ايبل ترقص السامبا
تم تدشين موديلات مجموعة "برازيليا فاشون" والتي تعمل بحركة كوارتز السويسرية وتأتي في أحزمة سوداء من المطاط بمشبك ايبل من الستيل على شكل فراشة . العلبة من الستانلس ستيل على 106 حبة من الماس قطع "بريليانت" تزن 1.06 قيراط وتقاوم الماء حتى عمق 50 مترا .
زجاج الساعة من كريستال السافير المعالج من الستيل ضد الانعكاس للقراءة المثلي . التاج من الستيل والكابوشون من السيراميك الأسود . الميناء أسود اللون مع اثنين من الأرقام الرومانية الهيكلية المركبين يدويا والمغطيين بمادة "سوبر لومينوفا" والمرصع بـ10 حبات من الماس . عقارب الساعات والدقائق هيكلية مطلية بطبقة من مادة "سوبر لومينوفا" من أجل قراءة أكثر وضوحا في الظلام وفي أعماق البحار .
أما موديلات برازيليا فاشون ذات الأحزمة البيضاء والمزودة بمشبك "ايبل" من الستيل على شكل فراشة فتأتي علبتها من الستانلس ستيل مع 106 حبة من الماس قطع "بريليانت" وتقاوم الماء حتى عمق 50 متر والزجاج من كريستال السافير المعالج من الجانبين ضد الانعكاس والتاج من الستيل والكابوشون من السيراميك الأسود .
الميناء أبيض اللون مع اثنين من الأرقام الرومانية الهيكلية المركبين يدويا والمغطيين بمادة "سوبر لومينوفا" والمرصع بـ10 حبات من الماس وعقارب الساعات والدقائق هيكلية ومحشوة بطبقة من مادة "سوبر لومينوفا"
وتسوق شركة الغزالي للتجارة لساعات ايبل في أسواق المملكة العربية السعودية كوكيل ذو مكانة تتناسب مع فخامة هذه الساعات العريقة .

ساعات برازيليا فاشون من الغزالي للساعات m9E23.png

ساعات برازيليا فاشون من الغزالي للساعات hgs34.jpg

ساعات برازيليا فاشون من الغزالي للساعات nUgBg.png

المواضيع المتشابهه: