ساعة Sintra Skeleton الأوتوماتيكية
مجموعة إصدار البازل المحدودة ( 2013 )( 2013 )( 2013 )( 2013 )

أصبحت مجموعة سينترا Sintra العريقة جاهزة للكشف عن أحدث أعضاء عائلتها. كانت مجموعة ساعات Sintra Skeletonالأوتوماتيكية من أوائل ساعات رادو Rado التي أبرزت هذه الأجزاء المتحركة المتميزة. يتمتع تصميم جميع الأجزاء المتحركة لساعات رادو Rado باللون الأسود.

يبرز التصميم النهائي للغطاء البرميلي الشكل والسوار من خلال دمج الانحناءات والخطوط التي تبدو بلا نهاية. وتتمتع هذه الساعات بالخفة والمتانة.

ساعات تتمتع بالابتكار والجاذبية اللافتة للنظر. اعتمد المعهد السويسري لاختبارات الكرونوميتر الأجزاء المتحركة في ساعات Skeleton ذات الغطاء الأسود المحدب الذي يتمخض عن تأثير لم تشهده هذه المجموعة من قبل. تضم هذه الساعة مزيجًا فريدًا من الألوان، فقد صنعت من السيراميك الذي يتمتع بتقنية عالية. كما أن إبراز الأجزاء المتحركة في الساعة باللون الذهبي يضفي عليها ميزة الحيوية والتناقض الصارخ مع اللون الأسود المعدني القاتم. وتحتمي جميع المؤشرات والعقارب الذهبية بالغطاء الكريستالي للساعة. شكّل مرتكز القلب الأجزاء المتحركة في الساعة وجعلها مرئية بشكل واضح.

ساعات عريضة ومبهرة. متوفرة بمقاس واحد.
111 قطعة – إصدار البازل المحدود ( 2013 )( 2013 )( 2013 )( 2013 ).

صنعت في سويسرا.
وتسوق شركة الغزالي للتجارة لماركة رادو في أسواق المملكة العربية السعودية كوكيل ذو مكانة رفيعة تتناسب مع عراقة ماركة رادو

ساعة Sintra Skeleton الأوتوماتيكية 77730_mn66com.gif

المواضيع المتشابهه: