النتائج 1 إلى 2 من 2

"موريس لاكروا " .... نحن والقمر جيران

موريس لاكروا " .... نحن والقمر جيران تسير موريس لاكروا بخطي سديدة على طريق صناعة الساعات الراقية وتقف على أرضية صلبة ركيزتها خبرة فنية كبيرة وحس فني عال وتطلع للمستقبل

  1. #1
    الصورة الرمزية am-dana
    am-dana غير متواجد حالياً عضوة نشيطة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    52

    اكسسوارات و اناقة "موريس لاكروا " .... نحن والقمر جيران


    موريس لاكروا " .... نحن والقمر جيران
    تسير موريس لاكروا بخطي سديدة على طريق صناعة الساعات الراقية وتقف على أرضية صلبة ركيزتها خبرة فنية كبيرة وحس فني عال وتطلع للمستقبل وعليه تمكنت موريس لاكروا من إنتاج أول حركة مصنوعة بالكامل داخل مصانعها في ( 2013 )( 2013 )( 2013 )( 2013 )م وها هي في العام الحالي تحيد بالصناعة منحي جديد رسمت معالمه موديلاتها الحديثة التي كشفت عنها خلال معرض بازل العالمي للساعات والمجوهرات ( 2013 )( 2013 )( 2013 )( 2013 ) ، وعلى وجه التحديد من خلال موديلات مجموعة " ستارسايد" الرقيقة التي أثبتت أن الآليات المعقدة يمكن أن تكون جزءاً من الأنوثة .

    فكشفت موريس لاكروا عن ساعة ""ستارسايد إيتيرنال مون" والتي تتصور القمر بشكل جذاب ويزدان قرص القمر برسومات فريدة تجذب الانتباه بشكل غير عادي ، كما تكشف الفتحتان الهلاليتان على الميناء عن اليوم والشهر بينما يلتف التاريخ حول جزء من الميناء مع فهارس ومؤشرات مشعة بالضوء .
    تعمل الساعة بحركة ميكانيكية أوتوماتيكية وبها 26 جوهرة والعلبة من الستانلس ستيل والقرص والتاج مرصعان بـ65 ماسة فاخرة والميناء مطلي بالزهري والأسود أو البيج والأسود وعليه 32 ماسة مع كريستال السافير المعدني والسوار من الستانلس ستيل أو على هيئة حزام ساتاني أبيض أو بيج مع مشبك قابل للطي .
    أما ساعة "ستارسايد ماجيك سيكوندر" فتمنح مؤشر الثواني الصغيرة الجزء الأبرز والذي يدور على قرص عليه قطع من كريستال "كابوشون" شبه الشفاف بينما يظهر التاريخ الكبير في الجزء المقابل على الميناء وفي الأجزاء الغائرة تزيد آلية التعبئة الأوتوماتيكية من تناغم تكوين الساعة ، بما في ذلك نابض التأرجح والذي تتراقص تشطيباته بسعادة بالغة مع الحركة والضوء ما يمنح الساعة مزيداً من الجمال ويكمل روعة المشهد السوار المعدني أو الحزام الساتاني الذي يستدعي مظهره النسائي خطوط العلبة التي تتلاعب بالضوء ويكشف عن مرونة فائقة ليستقر على معصم اليد براحة تامة وبهجة غامرة .
    تعمل الساعة بحركة ميكانيكية أوتوماتيكية وبها 31 مع براغ من الفولاذ المزرقن وتعرض تاريخاً كبيرا وثوان صغيرة والعلبة من الستانلس ستيل والقرص والتاج مرصعان بـ65 ماسة فاخرة والميناء عن عرق اللؤلؤ ومطلي بالفضة أو بالأزرق الداكن ومرصع بـ30 ماسة وتأتي مع سوار من الستانلس ستيل أو حزام ساتاني .
    وتسوق شركة الغزالي للتجارة لساعات موريس لاكروا في أسواق المملكة العربية السعودية كوكيل ذو مكانة تتناسب مع فخامة هذه الساعات العريقة .

    "موريس لاكروا " ....  نحن والقمر جيران YlrkS.jpg


    "موريس لاكروا " ....  نحن والقمر جيران VwnJx.jpg


    "موريس لاكروا " ....  نحن والقمر جيران UI4Z6.jpg


    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية روز الووورد
    روز الووورد غير متواجد حالياً مِ رضيّنٌآلَكنٌ تُعَوِدنآ
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    3,847

    افتراضي رد: "موريس لاكروا " .... نحن والقمر جيران




الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.