صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 11 إلى 12 من 12

دورة ليصبح وجهك اجمل وجة

الصورة الرمزية ياسمين الورد111
    ياسمين الورد111 غير متواجد حالياً عضوه جديدة

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا منالسعودية وانتوا يا خوات تعرفون ان الزواج الثاني للرجل منتشر في بلادناوفي الخليج كله انا معلمة تزوجت عن حب وزواج سعيد استمر15 عام الكل يحسدناالقريب قبل البعيد وفي يوم صدقوني والله استيقظ زوجي الفجر وهبني من النوموقال انتي طالق بيني وبينكم قلت اكيد مزحة لكن لاقيته يضربني والمصيبة يابنات ان ايقظ اولادي من النوم وطردهم معي ورحت لبيت اهلي وانا مقتنعة انهعلي غير عادته او بمعني انه مريض وتفاجات بالليل انه متزوج مغربية واللهلوتشوفها سوداء اللون تشبه القردة الله يعزكم والكل قال هذا مسحور وبينيوبينكم انا بحب زوجي وابو اولادي وبدات رحلتي مع الدجالين والنصابين 3سنوات كاملة مقتنهة ان زوجي مسحور او به مس وخسرت فوق ال50 الف ريال واللهوعن طريق صديقة تعمل كوافيرة في دبي لمشاهير من الفن تعرفت علي شيخ روحاني من مصراسمه الشيخ سالم ابو ماضي الله يبارك فيه واخذ مني مبلغ فعلا كبير المبلغبس والله مررة خطير هالرجل بعد ان تعاملت معه وباربعين يوم وبعد ان فقدتالامل لقيت زوجي سبحان الله ياتي الي بيت اهلي الفجر والله يا بنات يبكيكالاطفال وينزل علي يدي وراسي ورجولي يقبلهم ويطلب مني السماح والرجوعللبيت وانه طلق المغربيه من ساعة وطردها الشيخ سالم ابوماضي روحاني فيالجلب والتفريق وانا بحكي تجربتي بعد ان لاقيت نصابين كثيرين في النتوالمنتديات وحبيت اني ادل خواتي المحتاجات او المظلومات علي هذا الرجل
    الرجل هذا شغله سفلي
    اسمه سالم ابو ماضي00201206361892

حلو كثيررررررررررررررر

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع