تسريحات نجمات هوليود , احصلي على تصفيفات النجمات في المنزل 962076.gif
تسريحات نجمات هوليود , احصلي على تصفيفات النجمات في المنزل 962077.gif

هل ترغبين في الحصول على تصفيفات شعر أشهر نجمات هوليوود وبأقل مجهود وتكلفة ممكنة؟ إذا كانت إجابتك بنعم فاتبعي الخطوات التالية التي من خلالها يمكنك الحصول على طلة جديدة تتألقين بها كالنجمات.
فليست نجمات هوليوود وحدهن اللاتي يجذبن الأنظار حيث يمكنك أنت كذلك أن تجذبي الأنظار إليك بإضافة لمسات محترفة لشعرك تزيد من جمال وجهك، بل وتجعلك تبدين كنجمة حقيقية يفوق جمالها وأناقتها الكثيرات.
والتالي مجموعة من أبرز نجمات هوليوود اللاتي يعتبرن مثالا يحتذي به في الجمال والأناقة، بل إن تصفيفات شعرهن أصبحت الأكثر انتشارا في أوروبا وتُطلب من المصففين في صالونات التجميل بالاسم.
1- جينيفر أنيستون:
عادة ما تظهر النجمية جينيفر أنيستون بشعر مفرود حريري المظهر والملمس إلا أنها في بعض الأحيان تفضل الظهور بشعر مموج ذي مظهر طبيعي جذاب.
وللحصول على هذا المظهر كل ما عليك فعله هو غسل الشعر جيدا بالشامبو مع دهن أطرافه بقليل من الجيل أو كريم الجيل قبل تجفيفه بالمجفف الكهربائي.
افرقي شعرك من الأمام واتركيه ينسدل على جانبي وجههك ثم اصنعي ضفيرة بسيطة على الجانبين أو لفي خصلات الشعر لبعض من الوقت لتضفي على شعرك مظهرا حيويا جذابا.
فكي الضفائر واتركي شعرك ينسدل مجددا، ولمزيد من الأناقة يمكنك أن تستعيني باكسسوارات الشعر المختلفة لتجذبي بها بعض الخصلات الأمامية من الشعر خاصة وإذا كان شعرك سريع التهيش، ولا تنسي استخدام الإسبراي المثبت في النهاية.
2- شارون ستون:
تشتهر النجمة شارون ستون بشعرها القصير الجذاب ويمكنك أنت كذلك الحصول ببساطة على هذه الطلة، كل ما عليك عمله هو أن تطلبي من مصفف شعرك أن يقصه قصة بسيطة كلاسيكية.
وعندما تصففينه بالمنزل قومي برش شعرك بكمية مناسبة من الإسبراي الخفيف مع تجفيف الشعر بلطف بالمجفف ويديك، وذلك لتضفي كثافة على شعرك.
وبعد الإنتهاء قومي برفع شعرك وتثبيته بمشابك الشعر مع تجنب استخدام الفرشاة حتي لا يهبط شعرك وتظهر به فروق الفرشاة.
3- كيت وينسلت:
من التصفيفات التي نالت إعجاب الكثيرات، تصفيفة كيت وينسلت الكلاسيكية التي ظهرت بها في إحدى المناسبات العامة وأبرزت جمال وجهها.
يمكنك الحصول على هذه التصفيفة بلف الشعر على البكر الحراري مع تثبيته بالإسبراي. فكي الشعر من على البكر ثم قومي بتصفيفه بلطف إلى الخلف مع طيه لأسفل وتثبيته بمشابك شعر.
4- أنجيلينا جولي:
من أجمل تصفيفات أنجيلينا جولي هي تلك التي ترفع فيها النصف الأمامي من شعرها للخلف، والتي تمكنها من إبراز جمال وجهها وعينيها.
وللحصول على هذه التصفيفة افردي شعرك بالمجفف الكهربائي أو بالبكر الحراري، ثم زيدي من كثافة الجزء الأمامي من شعرك بتمشيطه عكس اتجاه نمو الشعر، ثم قومي بكي الأجزاء الأمامية للشعر قبل تجميعها للخلف وتثبيتها بمنطقة تاج الرأس.
أضفي تمويجات بسيطة على بقية شعرك باستخدام المكواة مع ترك الشعر لينسدل بلطف على ظهرك، ثم ثبتيه بالإسبراي.
5- آنا هاثاواي
يمكنك كذلك الحصول على تصفيفة شعر آنا هاثاواي عن طريق فرد الشعر بالمكواه وإحداث فرق على أحد الجانبين.
قومي بعد ذلك بترك الشعر ينسدل قليلا على أحد جانبي الوجه مع جمعه للخلف ذيل حصان مطوي على هيئة كعكة.
6- هايدي كلوم:
من أسرع التصفيفات وأسهلها هي تلك التي اتبعتها هايدي كلوم والتي قامت من خلالها بفرق شعرها من الجانب مع دهنه بكمية من الجيل لتثبيته خلف أذنيها ولمزيد من الجمال قومي باستخدام المكواه لتثبيت الشعر بشكل مناسب.
7- نيكول كيدمان:
كما يمكنك الحصول على تصفيفة شعر نيكول كيدمان للسهرات وذلك بفرد الشعر ثم تمويجه بالمكواه مع لفه للخلف بشكل دائري بسيط يظهر تمويجات الشعر. ويمكنك تزيين شعرك بإكسسوارات تتماشى مع ملابس السهرة.



المواضيع المتشابهه: