صفحة 2 من 11 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 54

كل سؤال يسبب لك احراج هنا اجابته

الصورة الرمزية مصريه مدلعه
    مصريه مدلعه غير متواجد حالياً عضو ماسي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودي م مشاهدة المشاركة
    مساء المسك حبيباتي
    انا احس شكل المهبل عندي تغير وكبر
    بس اسوي له مغطس رهيب وصار افتح وانشد
    اللي تبي الخلطة والله ما ابخل عليها بشي
    الله ييسر امور البنات كلها
    بس انا عندي مشكلة ومستحية وربيز

اهلا دودى مرورك كتير رائع
    ولو انك مستحيه ارسلى مشكلتك لى
    على الخاص وان شاء الله بنلاقى لها حل

الصورة الرمزية مصريه مدلعه
    مصريه مدلعه غير متواجد حالياً عضو ماسي

انا الان مقبله على زوااج ولدي استفسار مخوفني جداً مسبب لي قلق لا يعلم به الا الله سبحاانه انا يادكتور لدي مشكله في الشفرين الصغيرين انا احدهما اكبر من الاخر ومايل للون الغامق وخارج عن الشفرين الكبيرين وشكلمها ليس مقبول .. وانا لان متخوفه من الزواج اخاف زوجي يشوف المنظر فهل يادكتور هذا شي طبيعي وهل يوجد في البنات بنفس مشكلتي ؟؟؟ وانا اخجل ان اسأل احد عن هذاا او استفسر منه او اذهب لطبيب مختص ماقدر اخبر احد عن هذا الشي ....ارجوووك يادكتوور انا من شده خوفي ابي افسخ الخطوبه !!!! بسبب هذا الشي ارجووك افدني وهل هذه تعتبر مشكله؟؟؟؟

كون احد الشفرين اكبر من الاخر لا يدل على اي مرض. و هذا يحصل كثيرا، يكفي ان تقلبي بصفحات اسأل الطبيب من هذا الموقع لكي تعثري على العديد من الاسئلة بهذا الخصوص.
    ربما لا تجدي اعضاءك تشبه اعضاء ممثلات السينما، و لكن لا تنسي أنه لا يمكن لجميع النساء أن تكون توب موديل.
    نفس الشيء بما يخض اسمرار الاعضاء التناسلية.
    يجب ان تثقي بنفسك، و تتقبلي نفسك، ثم يتقبلك الأخرين.
    أن كان خطيبك يرضى بك من مظهر وجهك و قوامك فهو ما سيراه كل يوم، أما أعضائك التناسلية، فشكلها امر ثانوي.
    لا يوجد اي مبرر لفسخ الخطوبة

يادكتور انا عمري21 سنه بأمارس العاده السريه من سنه شبه يومي قبل السنه كنت امارسها لكن مااوصل للرعشه تغير لون الشفرتين اصبح لونها يميل للاسود وصارت مترهلة ومتباعده وانا زواجي بعد 6 اشهر وخايفه كثير من علم زوجي باني كنت امارس العاده من قبل ومن نفوره من الشكل الخارجي للجهاز احب اسال اذا كان ممكن لي اعادة لون الشفرتين الوردي بكريمات او اي حل اخر وبأسأل عن سلامة بكارتي وهل من الممكن ان فتحة البكاره تتوسع نتيجه للمارسه العاده السريه ارجوك يادكتور ساعدني انا خااااايفة وقلقانه

تغير لون الشفرين و الترهل لا علاقة له بممارسة الاستمناء/ هذه الممارسة لا تترك اثرـ و لا يمكن من النظر الى الفرج ان نعرف ما ان كان الشخص مارس الاستمناء.
    و ما الضرر ان يعرف الزوج بأنك تمارسين الاستمناء، من جهته، احتمال ان يكون هو قد مارسه 95%
    لا اعرف بكريمات تغير لون الفرج، يا ترى هل تبحثين عن كريمات لتبييض الوجه؟؟
    يمكن لفتحة غشاء البكارة ان تتسع لدى ادخال شيء الى المهبل
    السؤال
    أنا محرجة لهذا السؤال ولكن ..مضطرة أسألك
    أنا أعاني من كبر الشفين الصغيرين ..وسوااااد المنطقة رغم إهتمامي الكبير بها وأكون في قمة الإحراج مع زوجي ودائما لأأتفاعل معاه بسبب تفكيري بهذا الشيء لأنها تسد أحيانا فتحة المهبل عند إيلاج العضو فأضطر إلىاستبعادها بيدي ..أنا بحالة نفسية لايعلمها إلا الله مع إن زوجي حفاظا على مشاعري لم يتكلم !! أشعر بإحباط وبرود جنسي فظيع من كثر التفكير بهذه المنطقة ..
    سؤالي:
    هل ممكن لدكتورة النساء والتوليد بالقيام بعملية تصغير الشفرين أم لابد من مختص بالتجميل ..؟؟؟
    هل يوجد كريم فعال لتفتيح المنطقة دون ضرر؟؟
    وإزالة الشعر بالليزر بهذه المنطقة هل له أضرار ؟؟؟
    أشكرك يادكتور جزيل الشكر على ردك وعدم إهمال رسالتي ..ولكن لم تجبني على أسئلتي :
    هل ممكن لدكتورة النساء والتوليد بالقيام بعملية تصغير الشفرين أم لابد من مختص بالتجميل ..؟؟؟
    هل يوجد كريم فعال لتفتيح المنطقة دون ضرر؟؟
    وإزالة الشعر بالليزر بهذه المنطقة هل له أضرار ؟؟؟
    الرد
    وبالنسبة للمتعة أثناء الجماع أنا لاأشعر بهذه المتعة لأني طول فترة الجماع أفكر بمنظر المنطقة الحساسة ..وكيف أستطيع التخلص منها !!

الرد
    يمكن لطبيب النساء أن يقوم بهذه المهمة أن كنت لديه خبرة جراحية.
    لا أعرف كريمات تبييض، و لم أختبر أي منها.
    لا أستغرب أن كان خيالك بمكان أخر أثناء الجنس.
    ثقتي أنك تضخمين الامور و تعطيها ما لا تستحقة. متعة المرآة بفرجها لا بمهبلها. و أن تباعد المرآة الاشفار لدخول القضيب هو أمر طبيعي جدا جدا؟
    كل النساء تمتلك أشفار فرجية و تستمتع بها. و من يحرم من هذه المتعة ، مثل النساء اللواتي تتعرض للختان تعاني كثيرا

سؤال
    أنا فتاة عذراء كنت أعاني من حساسية وحكة شديدة في الشفر الصغير فورمت من شدة الحساسية وبعد ذلك أصبحت أحدى الشفرتان الصغيرتان خارج عن مكانها وظلت مثل الجلد الميت ..
    هل هناك حل لتكون مثل ماكانت في أصلها..

الحكة ربما سببها فطور وتحتاج لعلاج خاص. لا يمكن التأكد دون فحص
    مع العلاج يذهب التورم و تعود الحالة الى طبيعتها سريعا.

انا عندي مشكله وخايفه منها يــا دكتور لدي مشكله في الشفرين الصغيرين انا احدهما اكبر من الاخر ومايل للون الغامق وخارج عن الشفرين الكبيرين وشكلمها ليس مقبول . وانا لان متخوفه من الزواج و ماقدر اخبر احد عن هذا الشي
    ممكن الرد بســـرعــه

اريد ان اعرف لون جلد العانة فان جلدى لونه اسمر غامق فهل هذا طبيعى و اذا لم يكن فما العلاج
    و شكرا
    ارجوك الله يسعدك ماهذا هل هو تشوه ريح بالي الله يريح بالك

انا عمري 21 عندي مشكله في شكل العضو التناسلي ... وهي الجلد الوردي الي تحت الشفرات جزء مجعد غامق اللون بارز من الجزء الايمن ماهذا (جلد منهدل تقريبا غير مشدود ) ؟؟ من جهه واحده الجهه الثانيه سليمه ؟
    وظاهر عندما تنطبق الشفرتين ؟؟هل يمكن ان يزول واذا يزول كيف ؟؟ هل هو امر عادي وطبيعي؟ هل يمكن ان استخدم ادويه تعدل من هذا الشكل ؟؟
    هل سيؤثر على العمليه الجنسيه عند الزواج ؟
    هل هو مرض او تشوه ؟؟
    علما اني كنت سمينه في مرحله الطفوله ونحفت جدا في مرحله البلوغ هل يكون ترهل طبيعي ؟؟
    ارجو افادتي فاانا اكاد اجن ارجوكم .. شكرا

بودي مساعدتك، و لكن و بصراحة لم أفهم من وصفك حقيقة الامر
    يجب رؤية الحالة لمعرفة حقيقة الامر. الوصف ببعض العبارات هو شيء و الرؤية المباشرة هو شيء أخر
    أن كان الامر يزعجك لهذه الدرجة لماذا لا تستشيرين طبيباَ ؟

صباح الخير
    دكتور سؤالي هو - هل كثرة ممارسة العاده السريه تؤدي الى تغييير في شكل الاعضاء التناسليه؟؟
    اي سمرة الشفراوتان وتباعدهما عن بعض وكذلك كبر حجمهما ؟؟
    وهل يستطيع الزوج معرفة اذا كانت تمارس زوجته العاده السريه قبل الزواج؟؟؟
    افييدني يادكتور

ممارسة الاستمناء ـ العادة السرية لا يغير من لون و لا من شكل الاعضاء التناسلية، و لا يمكن للزوج أن يعرف ما ان كانت زوجته قد مارست العادة

اشعر ان شكل ثديي سوف يريب الذي سأتزوجه ويشككه في سلوكي
    لان ثديي نازل لاسفل وكبير وايضا فان هالة الثدي واسعة وكبيرة
    وقرات ان ثدي البكر لايكون متدليا وهالة الثدي تكون صغيرة
    فما هو الصحيح
    ارجو الافادة الكاملة لاني خائفة

شكل الثدي لا علاقة له بالممارسة الجنسية.
    فهو يهدل مع التقدم بالعمر، و عندما تفقد الفتاة الكثير من وزنها ـ أي عندما تنحف.
    شكل هالة الثدي لا يدل على سوابق الولادة.
    بالفعل، من حملت وولدت و ارضعت قد يتغير شكل الحلمة عندها. هذا قد يحصل و قد لا يحصل و هو ليس بقاعدة عامة.

هل تكون هالة الثدي في الفتاة البكر صغيرة وذات قطر صغير ام انها تختلف من فتاة لاخرى ؟

نعم ممكن
    البشر يختلفون عن أنفسهم بالشكل كثيرا، و كل التنوعات ممكنة

هل طبيعي وجود السواد اعلى الشفران الصغيران ؟؟
    وماسببه ؟

هذا أمر طبيعي ، هذا هو الشكل الذي خلقك به رب البشر. هل تسألين لماذا لون عينيك اسود أو بني؟؟

انا عمري 21 غير متزوجه (عندي مشكله في شكل العضو التناسلي ... وهي الجلد الوردي الي تحت الشفرات الكبيره جزء مجعد غامق اللون بارز من الجهه اليمنى ماهذا ؟؟ مثل الجلد المترهل , والجهه الاخرى طبيعه لايوجد بها شي .
    هل يمكن ان يزول هل هو مرض او تشوه ؟؟ هل له علاج ؟
    هل هو امر عادي ؟؟ هل يضر عند الزواج ؟؟
    اانا مقبله الان على الزواج ؟؟ خائفه جدااا وقلقه
    حالتي النفسيه سيئه جدااااا فانا لاادري مافعل ........
    ارجو افادتي فاانا اكاد اجن ارجوك.. مع اني رحت الدكتوره كشفت على البكاره وقالت سليمه ؟؟
    هل له تاثير على العمليه الجنسيه ؟؟
    طمني
    جزاك الله خير بارك الله فيك

وصفك لا يكفي لمعرفة حقيقة الامر، يجب فحص ما تصفيه لنقول لك ما هو.
    طالما أن الطبيبة قالت لك البكارة سليمة فمما أنت خائفة؟
    أنظري السؤال المطروح من جميلة بـ 16/2/( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 ) و ما ذكرته عن مصير استشارة الطبيب لفحص البكارة
    أن قال لها الطبيب أنها سليمة قد لا تصدق
    و أن قال أنه غير أكيد ستظل قلقة
    و أن قال أن الغشاء تمزق ستعيش حالة سوداء تصفها عشرات الأسئلة التي تتساقط حول البكارة

هل طبيعي وجود السواد اعلى الشفران الصغيران ؟؟
    وماسببه ؟

هذا أمر طبيعي ، هذا هو الشكل الذي خلقك به رب البشر. هل تسألين لماذا لون عينيك اسود أو بني؟؟
    سؤال :
    حتى لو لم يكن موجود سابقا ؟ يعتبر طبيعي ؟
    ان البعض يقول بان اللون يتغير بعد الزواج .. هل هذا صحيح ؟؟

الـــــرد: الرد بتاريخ : 20 / 02 / ( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 )
    أن كان الأمر بقعة ملونة ومحدودة و ظهرت مجددا ، أو تترافق مع أعراض أخرى/ يجب رؤيتها لمعرفة طبيعيتها من قبل طبيب نسائية أو جلدية، الوصف الذي تقدميه ليس كافي لإعطاء التشخيص.
    أما أن كان تلون حدوده مبهمة، و متجانس على الطريفين، و لا يترافق مع أعراض أخرى فغالبا ما يكون أمر طبيعي عائد لطبيعة البشرة، يحدث عند بعض الناس و لا داعي لعلاجه.
    الزواج لا يغير من لون البشرة، بل يتغير هذا اللون مع التقدم بالعمر و مع الولادات و البدانة

أرجوك دكتور أريد ان اعرف سبب كبر الشفي الصغري علي الكبرى وأرجوك دكتور لا أعرف سبب ظهور شعر قرب الصرة والدقن والحلم علمة حسب بحتي انه خلل في الهرمون فهل من علاج لازالة ها الشعر بصفة نهائية وشكلة الاولي هل هي طبيعية وشكرا لك دكتور

لا يوجد سبب يفسر تفاوت الاشفار بالحجم. الامر كم طبيعة الجسم
    الشعرانية قد يكون سببها هرموني و قد يكون وراثي، و قد يكون دون سبب. ينصح باستشارة طبيب الجلدية، يمكن ازالته باللازر ان توفر. كما يمكن علاج الخلل الهرومني بأدوية خاصة

انا شابه ابلغ من العمر 30 سنه
    غير متزوجه بسبب مشكلتي النفسيه , حيث اعاني من اسوداد كبير في منطقة الفرج يصل الا منتصف الفخذ بالرغم ان بشرتي فاتحه .. نصحوني ببعض الكريمات ولكن لم اصل الا نتيجه وذهبت الا طبيبه ولم اجد اي فائده اعطتني بعض الكريمات لكن لم اجد نتيجه
    علماً اني لااعاني من اي مرض تناسلي او اي شي اخر.. وشكرالدى سواد فى اطراف الشفرتان الضغيرتان وانا اكره هذا الشى جدا ارديد حل اريد السواد يزول ويكون لونه وردى اة احمر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    انا اعاني من مشكلة حجم الشفرين الصغيرين..اريد ان اعرف حجم الشفرين الصغيرين الطبيعي او العادي؟؟؟
    فأنا اعتقد ان الشفرين الصغيرين لدي اطول و اكبر بكثير من من الحجم الطبيعي وهذا يسبب لي مشكلة نفسيه واعتبرها تشوه خلقي
    ما هو حجم الشفرين الصغيرين؟؟؟... وهل كبرهما عادي ام يعتبر تشوه خلقي؟؟؟
    الرجاء الاجابه على سؤالي فأنا قلقتا جدا
    وشكرا

يتـبع متبوع تابع

الصورة الرمزية شغب طفله
    شغب طفله غير متواجد حالياً عضوة مشاركة

بسم الله الرحمن الرحيم
    اتمنى من الكل يسااعدني بمشكلتي موو بس الدكتووره

انا يووم كاان عمري 12 كنت اماارس العاده السريه بس وربي مااكنت اعررف انهاا عاده سريه ولا اعررف انه حراام
    بس كنت استمتع لماا يدااعب المااي البضر
    ومرره كنت اقضي حااجتي دخلت اصبعي ع بالي كذاا انضف نفسي اكثر
    لاني كنت صغيره وجااهله ومااعرف شي عن غشااء البكاره
    ونزل مني تقريبن قطررتين دم لوونهاا غاامق
    هذا صار تقريباا يوووم عمري 14

والحين انا عمرري 20 وكثيييير يخطبووني ارفض بسبب خووفي اني موو بنت
    المشكله الووسووووااس ذبحني ومقدر ارووح عند طبيبه بسبب وضعناا الاجتمااعي

واحاايانا افكر اووافق ع الخطيب واصاارحه بكل شي بس اخاااف يرفض ويتركني

واحيااناا اتشجع لما يقوولون ان الزووج بليلة الدخله يككون موو منتبه وماايركز اذا نزل دم ولا لا

وربي مخي مشووووشش وموو عاارفه وش اسوووووووووووي
    بضيقه ماايعلم فيهاا الا ربي ارجووووووووووكم سااااااااااااااعدووووووووووني
    ولوووو بدعاااء ان الله يستر علي رغم اني وربي مااسوويت شي غلط

الصورة الرمزية شغب طفله
    شغب طفله غير متواجد حالياً عضوة مشاركة

ليييييييييييييش محد رد علي

الصورة الرمزية المها2012
    المها2012 غير متواجد حالياً عضوة مشاركة

جززاك الله خير

صفحة 2 من 11 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع