صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 13

هل أنت مراهقة؟ إليك 5 نصائح لتختاري مجوهراتك وأكسسواراتك

مرحلة المراهقة من أدق المراحل التي تحتاج عنايةً بالإطلالة الخارجية بشكلٍ كبيرٍ وذلك لأنها يجب أن تمزج ببراءة الطفولة وأناقة النضج الفاتنة، الأخطاء التي تقع فيها أغلب الأمهات أنها تتعامل

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الدولة
    من بلاد اللله المسلمين
    المشاركات
    350

    افتراضي هل أنت مراهقة؟ إليك 5 نصائح لتختاري مجوهراتك وأكسسواراتك


    مرحلة المراهقة من أدق المراحل التي تحتاج عنايةً بالإطلالة الخارجية بشكلٍ كبيرٍ وذلك لأنها يجب أن تمزج ببراءة الطفولة وأناقة النضج الفاتنة، الأخطاء التي تقع فيها أغلب الأمهات أنها تتعامل مع ابنتها المراهقة باختيار مجوهرات وأكسسوارات خارجية خاصة للأطفال فقط. أو أنها تترك الحرية للمراهقة في الاختيار مما يجعلها تقع في فخ الظهور بطلةٍ مبالغٍ بها.
    "أنا زهرة " تُعطيكِ 5 نصائح تساعدك أنتِ وابنتك المراهقة في اختيار المجوهرات الملائمة.

    1- كيف تختارين الأقراط
    عندما تكون ابنتك صغيرة، تظهر الأقراط البلاستيكية الملونة بألوانٍ حيويةٍ جميلةٍ جداً عليها، بمجرد أن تبلغ الفتاة سن المراهقة يجب أن يتم استبدالها فوراً بالأقراط المعدنية أي المصنوعة من الذهب أو الفضة الخالصة.
    أهم ثلاث يجب نقاط مراعاتها عند اختيار القرط هي:
    • اختيار الحجم المتوسط: الأقراط بالحجم المتوسط أفضل من الضخمة للغاية والتي تُحبها المراهقات في العادة، والأقراط الصغيرة جداً تجعل الفتاة تميل إلى الطفولة أكثر من النضج.
    • اختيار تصميم عكس تصميم الوجه: إن كان وجه ابنتك دائرياً يفضل اختيار قرط مختلف تماماً عن شكل الوجه لإعطاء توازن مرةً أخرى للوجه.
    • الأقراط المفرغة: الأقراط الدائرية المفرغة من الداخل، أو المربعة بنفس الشكل ممتازة لأنها تعطي طلةً ناعمة وبعيدة عن التكلف. تماماَ كما في أقراط Piaget هذه من مجموعة Possession والمصنوعة من الذهب الأبيض المرصع بالألماس.
    2- الأساور العريضة والرفيعة
    يمكنك المزج بين الأساور العريضة Cuffs والرفيعة بشكلٍ أنيق وجميل.ابتعدي عن الأساور المرصعة بالكريستال أو الماس بشكلٍ كثيف أو المصنوعة من اللؤلؤ لأنها تعطيك إطلالةً أكبر من عمرك. جربي أيضاً الأساور الناعمة ذات السلسلة الرفيعة، مجموعة Possession من Piaget تزخر بهذا النوع من الأساور التي تناسبك كمراهقة والتي تأتي من الذهب الأبيض أو الوردي بترصيعٍ خفيف من الألماس.

    3- نعم للأحزمة!
    أكره منظر المراهقة الهزيل بفستانٍ واسع، يجب على الأم أن تتدخل لوضع لمساتها الجميلة والمناسبة. يُعيد الحزام تشكيل الجسد مرةً أخرى حيثُ يوضع تحت الصدر ليعطي اتزان للجسد، ويُوضع الحزام العريض حول الخصر الممتلئ ليعطي شكلاً أكثر تحديداً.
    من أفضل أنواع الأحزمة للفتيات المراهقة هو الحزام النحيل الخالي من الزركشة. هنالك حيلة لطيفة لإعطاء مظهرٍ أنحف في حال المراهقة الممتلئة الوزن وهي استخدام حزام نحيل مطابقاً للون الفستان تماماً أو القطعة العلوية مما يُعطي خداعاً بصرياً بقامةٍ أكثر رشاقةً.

    4- كيف تختارين السلاسل والقلادات
    ابتعدي عن السلاسل اللؤلؤية أو ذات التمائم الماسية الكبيرة والتي تناسب أمك أكثر مما تناسبك. كمراهقة أنت بحاجةٍ للألوان في سلاسلك وكذلك إلى النعومة والأشكال البسيطة والمرحة من التمائم. ابحثي مثلاً عن قلادةٍ مزينة بأشكال الحيوانات مثل البومة والطيور والأحصنة. فهي الأنسب لمرحلتك العمرية هذه. وإن كنت تريدين لوك أكثر بساطةً فما رأيك بهذه السلاسل الطويلة من مجموعة Possession من Piaget؟ هذه السلاسل المصنوعة من الذهب الأبيض أو الوردي والألماس ستبدو رائعة مع فستانٍ سادة أو قميصٍ بلونٍ موحّد.
    5- اسألي صديقاتك
    مشكلة معظم المراهقات أن ذوقهن صعب ولا يقتنعن برأي الأمهات، لذلك من الأفضل أن تخرجي مع صديقاتك لكي تستمعي لرأي المجموعة بدلاً من رأي الأم فقط. لا بأس من أن تجربي أكثر من قطعة وأكثر من ستايل حتى تحصلي على اللوك المناسب لك. قد تنجذبين إلى القطع الكبيرة والمبهرجة بحكم حبك للتميز كمراهقة، لكن احذري أن تظهري أكبر من عمرك.

    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية لؤلؤة الصحراء
    لؤلؤة الصحراء Guest

    افتراضي

    رووووعة.. يـعطيـڪً آلـعِ’ـآإفـيـہ ۈِمـآإنن‘ـحرِمْ منِ جديدڪً .. |~


  3. #3
    الصورة الرمزية عشق الامارات
    عشق الامارات غير متواجد حالياً إبداع وتميز
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    15,148

    افتراضي

    جزاك الله خيرا
    طرح مميز


  4. #4
    الصورة الرمزية حور الدنيا
    حور الدنيا غير متواجد حالياً نائبة مديرة المنتدى
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    مصــ الغالية ــــر
    المشاركات
    25,063

    افتراضي

    نصائح متميزة
    بارك الله بك
    وفي انتظار جديدك
    دمت بكل الخير والتألق


  5. #5
    الصورة الرمزية ملااك الرووح
    ملااك الرووح غير متواجد حالياً عضوية نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    لي عزة نفس وقيمه تعداك ""ولي رجاحة عقل ماتطاوع جنونك
    المشاركات
    9,969

    افتراضي




صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.