النتائج 1 إلى 3 من 3

عيوب الشعر - نصائح هامه في اخفاء عيوب الشعر

تعشق كل فتاة وسيدة أن تطل دائماً ببشرة نضرة خالية من البثور والهالات السوداء وبشعر جميل خال من الجذور البيضاء. ولكى تكونى على أتم الاستعداد لاستقبال ضيوفك يوم العيد، يقدم

  1. #1
    الصورة الرمزية شمشونه
    شمشونه غير متواجد حالياً عضوية نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    3,009

    افتراضي عيوب الشعر - نصائح هامه في اخفاء عيوب الشعر


    تعشق كل فتاة وسيدة أن تطل دائماً ببشرة نضرة خالية من البثور والهالات السوداء وبشعر جميل خال من الجذور البيضاء. ولكى تكونى على أتم الاستعداد لاستقبال ضيوفك يوم العيد، يقدم لك الاختصاصيون طرقهم الخاصة لإخفاء مختلف عيوب البشرة والشعر.


    1 عيوب الشعر
    ربما تكون الممثلة ساره جيسيكا باركر من أكثر المشاهير اللواتى يتمتعن بالذوق من حيث تخفيف حدة جذور الشعر الداكنة. لكن الجذور الرمادية أمر مختلف تماماً. ولكن لا تخافى إذ يمكنك تطويل مدة ظهور الجذور الداكنة قبل الذهاب إلى موعدك التالى فى الصالون.


    تجنبى تسريحات الشعر الحادة:
    يقول أخصائى صباغة الشعر كايل وايت Kyle White من صالون أوسكار بلاندى Oscar Blandi فى نيويورك: "إن الشعر الناعم الذى يتم تمليسه دون تكثيفه عند الجذور، والأطراف الحادة كالسكين، بالإضافة إلى ربط الشعر على شكل ذيل فرس هى إشارات مضيئة تشير إلى الجذور". بدلاً من ذلك، رشى شعرك بالسبراى المكثف للشعر، ودعى شعرك يفرق بشكل طبيعى، وسرّحية ينسدل بنعومة حول وجهك.


    أحصلى على الانتعاش من البودرة:
    إن وضع بودرة الشعر التى تأتى على شكل بخاخ، مثل Bumble and Bumble hair powder المتوفرة بعدة ألوان، أسهل من وضع البودرة التى تأتى فى علب. رشيها مباشرة على الجذور، ودعيها تجف، ثم مشطى شعرك جيداً. يقول Harry Josh، من صالون John Frieda: "فى الحالات الطارئة، يمكن استخدام بودرة الأطفال على الشعر الفاتح حيث أن لها مفعولاً مشابهاً. وهى الطريقة المستخدمة فى الحالات الطارئة فى ممرات العروض. لكن يجب الانتباه إلى أنك ستجازفين بظهور شعرك رمادياً فى حال رششت عليه بودرة الأطفال، لذا يجب أن يقتصر استخدامها على الحالات التى لا تتوفر فيها البودرة الملونة.
    شيفرة اللون: حينما تكون البودرة غير قادرة على إخفاء لون الجذور، هناك طرق بسيطة ولكن أكثر قوة فى إخفاء الجذور.مستحضر Nice’n Easy Root Touch-Up من Clairol، هو عبارة عن صبغة مخصّصة للجذور فقط، يتم وضعها بواسطة فرشاة بلاستيكية ذات زاوية حادة وتلائم لون شعرك فى محاكاة للشعر الحقيقى. إضافة إلى ذلك فإن مفعولها يبدأ خلال عشر دقائق فقط. ويقترح جوش استخدام أقلام تلوين الشعر، مثل Time Haircolor Touch-Up Stick من Roux Tween، بدلاً من استخدام المنتجات التى تأتى على شكل الماسكارا. كما يمكن تجربة أيضاً سائل الصباغة ColorMark. يقول جوش: "إن لقلم التلوين مفعولاً كالسحر إذا قمت بوضعه بكمية قليلة". مضيفاً "إلا أنه الملاذ الأخير، حيث أنك لن تشعرى بالسعادة إذا قام أصدقاؤك بلمسه." وفى حال تعرض الشعر للرطوبة أوالبلل، فإن اللون لن يبقى.


    كونى مبدعة ومبتكرة:
    هناك كذلك حيل غير تقليدية، ويمكن القيام بها فى بعض الأحيان فقط. حيث تقوم إحدى .ونات White بوضع ملطف ARTec Color Enhancing Conditioner على فرق الشعر، وتركه يجف، دون شطفه، وتستخدمه كملطف يترك على الشعر. وتقول أمرأة أخرى إنها تثق تمام الثقة بقلم التحديد الدائم Sharpie". ولم يعان .ائنه من أية نتائج سيئة، ولكن كما تقول Katie Rodan، أخصائية الجلد فى Bay Area فإن "الإضرار بالشعر أو إثارة فروة الرأس غالباً ما يشكلان احتمالاً كبيراً لدى استخدام منتج مخصص لاستخدام آخر".


    اليك هذه المستحضرات:عيوب الشعر - نصائح هامه في اخفاء عيوب الشعر 846866.gif
    1- كريم Ageless من Frederique Fekkai الذى يعيد بناء البنية الداخلية للشعرة.
    2- من Redken مستحضر لحماية الشعر من ضرر أشعة الشمس وللإبقاء على لمعانه.
    3- من L’Oreal Vitamino Color سيروم يترك على الشعر لتنعيم وحماية الشعر الملون.
    4- Oleo Relax Slim علاج للشعر الخفيف من .Kerastase
    5- علاج Nectar Thermique من Kerastase لتغذية الشعر.


    شعر خفيف
    يمتلك خبراء تصفيف الشعر استراتيجية سرية يستخدمونها فى الوقت المناسب حتى للنساء اللواتى يمتلكن ترسانة من منتجات تكثيف الشعر.
    جربى تسريحات الشعر الاستراتيجية. يقول جوش إن الشعر يميل لأن يكون أضعف عند خط الشعر أو التاج حتى بين النساء اللواتى يمتلكن شعراً سميكاً. وما أن تحددى مناطق مشكلتك، يجب عليك تفادى التسريحات التى تلفت النظر إلى تلك المناطق مثل تسريحة ذيل الفرس، بل جربى تسريحات تغطيها وتعمل كقناع لها مثل الكعكة التى تغطى جزءاً من تاج الرأس أو الغرة على سبيل المثال. أو يمكنك "أن تبقى شعرك قصيراً بحيث لا يكون هناك أى ثقل يسحبه إلى أسفل فروة الرأس، وبذلك يبدو أكثر سمكاً وكثافة".


    غيرى شعرك: يقول وايت، إن لون الشعر يعمل بكل بساطة على "إضافة الكثافة". ويضيف: "إن الأمونيا تفتح بصيلة الشعر وتجعلها أكثر انتفاخاً". وبالنسبة للنساء اللواتى يعانين من الشعر الخفيف والخشن، فإنه يوصى باستخدام ملمّع شفاف من الخضار يمكن استخدامه فى المنزل مثل Luce Sheer Gloss من Oscar Blandi، ويشرح وايت الأمر قائلاً: "إن جزيئات اللون كبيرة جداً وتتخلل داخل الشعرة، بحيث تجعلها أكثف". وإن التلميع كثيف جداً بالنسبة للشعر الرقيق، لذا فإن استراتيجيته تشمل إضافة الهاى لايت أو اللولايت. يقول وايت: "لديك ثلاث تدرجات من اللون، مما يعطى للشعر عمقاً وإيحاءً بالكثافة والإمتلاء".


    اصبغى: حيث يجب أن يكون الشعر. تماماً حيث تظهر فروة الرأس، يمكن وضع بودرة صبغ الشعر أو أى ماكياج آخر مباشرة على فروة الرأس. وتستخدم خبيرة التجميل Jennifer Wobito بودرة للحاجبين بلون أغمق قليلاً من لون الشعر. حيث أن الشعر يلقى ظلاً خفيفاً على الجلد ليبدو أغمق قليلاً من الشعر. وتضيف :Jennifer "أقوم برسمه على الجلد بفرشاة حواجب". ويفضل استخدام فرشاة ذات شعر اصطناعى "لأنها أقسى، وتحمل كمية أكبر من المنتج كما أنها أقل إحداثاً للفوضى".


    أضيفى الألياف: تقول Day إن ألياف بروتين الكيراتين التى ترش على الشعر، مثل تلك التى تستخدم فى Toppik Hair Builder، تلتصق على الشعره لجعل شعرك يبدو أكثر امتلاءً. لكنها عبرت عن اعتقادها بأن الألياف تمتزج بدرجة أفضل مع الشعر الداكن أكثر منها مع الشعر الفاتح. كذلك تقترح اتباعها بسيروم خفيف للتعويض عن اللمعان الذى يفتقده Toppik.


    غذى شعرك بطاقة الحرارة: يقول خبراء L’Oreal Advanced Research أنّ "معظم النساء اللواتى يصفن شعرهن بأنه جاف ومائل إلى الجفاف جداً يستعملن مجفف الشعر الذى يؤدى إلى نتائج مضرّة بشعرهن. مع ذلك فإن التكييف الهوائى والتوتر والتلوث كلها أيضاً أسباب قد تدفع بالشعر إلى الجفاف".


    لذا عملوا على تطوير مستحضر جديد للشعر أسمه Nectar Thermique من Kerastase Nutritive من العسل الملكى وتركيبة "غلوكو- سيلك" لتزويد الشعر بأقصى درجات التغذية والنعومة واللمعية تحت تأثير الحرارة. كما يؤمن الحماية من فقدان الرطوبة والتكسر أثناء تصفيف الشعر بالمجفف ويمنح الشعر اللمعان من الجذور حتى الأطراف.


    ضعى شعراً مستعاراً: تتوفر أفضل أنواع الباروكات (الشعر المستعار) الجزئية فى السوق على شكل شبكات تتيح دمج الشعر بشعرك الخاص. يقول جوش: "أنا استخدم صنارة كروشية لسحب شعرك عبر هذه الشباك، الأمر الذى يجعل الشعر يبدو أكثر كثافة."


    ويبدو الشعر الطبيعى، على الرغم من أنه أغلى ثمناً، أفضل من الشعر الاصطناعى، الذى غالباً ما يبدو لامعاً بشكل غير عادى.


    ويضيف جوش أن "المشكلة مع الكثير من قطع الشعر المستعار، هى أنها سميكة جداً، ولن تمتزج جيداً مع باقى شعرك.


    وفى مثل هذه الحالات، خذى قطعة الشعر المستعار لمزينك ليقوم بقصها بينما هى موضوعة على رأسك، الأمر الذى سيجعلها تبدو أكثر امتزاجاً بشكل طبيعى مع شعرك".

    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية Mis$ lolo
    Mis$ lolo غير متواجد حالياً عضوة نشيطة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    67

    افتراضي

    مشكووور كثير


  3. #3
    الصورة الرمزية Mis$ lolo
    Mis$ lolo غير متواجد حالياً عضوة نشيطة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    67

    افتراضي

    نصايح مهمه مشكووور


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.