1- ضعي أولاً بعد تنظيف الوجه والجفون الظل المؤسس للمكياج على الجفون ثم ارسمي خطاً باللون الأسود بقلم العيون الأسود، وضعي القليل منه عند الطرف الخارجي للزواية على الجفن المتحرك على شكل نقاط صغيرة أو خطوط صغيرة ثم امزجيها على بعضها البعض بطريقة دائرية بواسطة الأصبع.

2- الخطوة الثانية، قومي باستخدام الظل الأسود على الظلال، واستخدمي لون اللانزاروت.


3- وزعي الظل الرمادي المائل إلى الفضي بشكل خفيف واحرصي على ادخاله ما بين الخطوط التي نشأت في الظل الأسود.


4- لابد من وضع اللون الفاتح الأبيض تحت الحواجب، ويمكنك تعديل اللون من حيث الكثافة والخفة وعمق اللون على الجفن عند الزواية الخارجية في حين يوضع لون «الكوبالت» بواسطة القلم داخل العين وقليل منه على الناحية السفلية بمحاذاة الرموش.


5- ضعي لمسات معززة للحواجب باستخدام قلم الحواجب أو ظل جفون لضبط شكلها واحرصي على استخدام اللون المناسب للحواجب، ثم استخدمي ماسكارا سوداء تمنح الرموش شكلاً كثيفاً، ومن الضروري أن تبدئي بتمشيط الرموش من الجذور.


6- أما الشفاه فهناك قلم تحديد الشفاه الذي يبرز شكلها، واجعليه قريباً من لون الشفاه الأصلي، ارسمي خطاً محدداً لشكل وحجم الشفاه المطلوبين ثم امزجي الخط ووزعيه نحو الداخل حتى يختفي ثم ضعي أحمر الشفاه بألوان الأحمر والبرتقالي والبني والسيمون ومجموعة الألوان البركانية الأخرى.

7- وبلمسة وردية خفيفة يوضع البلاشر كلمسة نهائية.


8- احرصي على تحضير الوجه بعد تنظيفه جيداً وترطيبه والانتظار لمدة 30 دقيقة قبل المباشرة بوضع المكياج، وابدئي بالكونسيلر لتخفي عيوب البشرة وكريم الأساس ويمكنك استخدام اللون المناسب لبشرتك أو أفتح بدرجة واحدة وليس أكثر من اللون الطبيعي للبشرة.

المواضيع المتشابهه: