صفحة 1 من 14 1234567811 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 67

كيف تختارين عطرك

صباحكم جوري وفل حبايبي سؤال يدور في اذهانكم دايما وانتي رايحه تشتري عطرك المفضل . وهو كيف تختارين عطر احيانا تكوني شامه عطر مع وحده وتحبي تساليها وعجبك العطر ولكن

  1. #1
    الصورة الرمزية محتاج انسانه
    محتاج انسانه غير متواجد حالياً قلم مبدع
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    الغربية
    المشاركات
    984

    افتراضي كيف تختارين عطرك


    صباحكم جوري وفل حبايبي
    سؤال يدور في اذهانكم دايما وانتي رايحه تشتري عطرك المفضل . وهو كيف تختارين عطر احيانا تكوني شامه عطر مع وحده وتحبي تساليها وعجبك العطر ولكن تقولي والله انا مستحيه منها فشله اقول لها.واحيانا يصير العكس معاكم صح الكلام.
    ويوم تجين المحل تقومي بخ في هذي العطور وماتعرفي تقرري منها ولا واحد او انك تكوني مضطره وتقولي خلاص اي واحد والسلام ههههه والسواق ماحصل له مكان يوقف فيه السيارة من الزحمه في السوق هههه عادي.
    او انك اذا وصلتي البيت تقومي تشمي يدينك وثيابك وتقولي هذا زين لا هذا ازين منه وتكون عندك مشكله وهي انك ماتعرفي اسم العطر وشكلهه لانك مضيعه كل شيء صح او انا غلطان مايحصل كذا يا بنات وياحريم هههههخخخخ
    انا من وجهة نظري الخاصه فيني انا ( محتاج انسانه ) اني الوحده اللي رايحه تختار وليس تشتري عطر متعوده عليه
    انها دايما لا ترش اكثر من ثلاث عطور من المحل وليس من الضروري انها تشتري اليوم عطر لا تروح البيت وهي عارفه انه عندها ثلاث عطور اماهما وتختار احدهما اذا امكن واليوم الاخر تروح تشتري العطر اوكي كذا !!
    الريحه الحلوة جميلة ولكن العطور اذواق يابنات وياحريم وربي اذواق ويقول المثل ( لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع )
    يعني المثل واضح ...فيه وحده تحب العطر الهادي والثانيه تحب العطر الصارخ اللي يضرب في الراس ههههه الله يكون مع اللي جنبك على طول تفك الشنطه وتاخذ لها حبة بنادول من الصداع هههه خخخخ
    اتمنى باني ماطولت عليكم وابي رايكم وطريقه اختيارك للعطر
    ومعاها لو تكرمتوا كرماا اوكي
    تقولي عطرك المفضل
    واحد اثنين اللي يطري على بالك انتظركم
    ( محتاج انسانه )

    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية بنت مككه
    بنت مككه غير متواجد حالياً عضوة مشاركة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    34

    افتراضي

    صح كلامك
    بس انا قبل لاادخل المحل قدني عارفه العطر اللي حشتريه يعني وحده مدحتو ليا او شميتو وسالت عن اسمه
    العطور المفضله لي شوبارد لونه وردي ريحته خيااااااااااااااااااااااال وعطر الين ريحته تدوووووووووخ بجد


  3. #3
    الصورة الرمزية محتاج انسانه
    محتاج انسانه غير متواجد حالياً قلم مبدع
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    الغربية
    المشاركات
    984

    افتراضي

    مشكورة على تشريفك يالغاليه
    وعطر الين لايعلى عليه اكيد.مره اشتريته هديه لاختي
    انا قلت كذا عشان نشوف ارائكم


  4. #4
    الصورة الرمزية ميمي_1920
    ميمي_1920 غير متواجد حالياً عضوة نشيطة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    49

    افتراضي

    فعلا كلام سليم
    احيانا زوجي الله يحفضه يجيب لي عطر ويعجبني اول مرة بس بعدين يجيب لي غثيان
    انا وزوجي ذوقنا في العطور مختلف بلمرة
    بس بصراحه كل العطور اللي شفتها في محل العربيه للعود اعجتني ولا مرة سمعت احد تقول ما عجبني شيء من عطورهم
    ما ادري انتم ما لاحضتنم ذا الشيء خاااصه الحمراء والفراشه وسيلفر استايل


  5. #5
    الصورة الرمزية أنا الأمل أنا
    أنا الأمل أنا غير متواجد حالياً عضوية نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    السعوديه الله لايحرمني هواها
    المشاركات
    1,241

    افتراضي

    اللي يعجبني اختااره. من جد تحبون تفلسفون


صفحة 1 من 14 1234567811 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.