صفحة 1 من 26 1234567811 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 129

لنتيجة رائعة عند رسم حاجبيك

الحاجبان المرسومان بشكل متناسق ضروريان لجمال الماكياج وأناقة الطلّة، لذا ننصحك بعدم إهمال هذا العنصر المؤثّر في وجهك . فإذا كان حاجباك سميكين وممتلئين جداً، فأنت بحاجة إلى ترتيبهما عن

  1. #1
    الصورة الرمزية عاشقة الوادي
    عاشقة الوادي غير متواجد حالياً العضوية ذهبية
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    130

    افتراضي لنتيجة رائعة عند رسم حاجبيك


    لنتيجة رائعة عند رسم حاجبيك 738961.gifالحاجبان المرسومان بشكل متناسق ضروريان لجمال الماكياج وأناقة الطلّة، لذا ننصحك بعدم إهمال هذا العنصر المؤثّر في وجهك . فإذا كان حاجباك سميكين وممتلئين جداً، فأنت بحاجة إلى ترتيبهما عن طريق نزع الشعر غير المرغوب به. هذه المهمة لن تكون مستحيلة عليك إذا عرفت القواعد الأساسية التي يعتمدها خبراء التجميل لرسم حواجب متناسقة. تابعيها معنا في ما يلي:لنتيجة رائعة عند رسم حاجبيك 738962.gif
    تجنّبي الحواجب الرفيعة جداً لأنها تجعل ملامحك قاسية و تبدين أكبر سناً.
    الحواجب الممتلئة جداً لم تعد رائجة وكذلك الحواجب الرفيعة جداً. اليوم، الحواجب لها خط طبيعي وأكثر تناغماً مع الوجه. يمكنك رسمها بنفسك من خلال هذه الخطوات العملية والبسيطة:
    قبل نزع الشعر
    حدّدي قوس حاجبيك، حسب شكل وجهك، سواء كان دائرياً أو طويلاً أو كبيراً أو مربّعاً. وللقيام بذلك، قفي أمام المرآة وارسمي خطاً وهمياً عمودياً يربط قاعدة فتحة الأنف والزاوية الداخلية للعين والحاجبين، من الجانبين: يبيّن لك هذا الخط الوهمي أين يجب أن يبدأ حاجباك. يمكنك استخدام قلم الحواجب، ووضعه على الوجه مقابل فتحة الأنف بشكل متوازٍ مع الزاوية الداخلية للعين. والشعرات التي وراء القلم، من جانب الأنف، هي التي يجب نزعها.
    لتحديد النقطة التي يجب أن ينتهي عندها الحاجب، يجب أيضاً رسم خط وهمي ابتداء من زاوية الشفاه يمرّ عبر الزاوية الخارجية للعين. هنا أيضاً، كل ما يقع وراء الخط يجب نزعه.لنتيجة رائعة عند رسم حاجبيك 738962.gif
    تجنًبي أيضاً ترك أكثر من سنتيمتر ونصف بين حاجبيك: فالتباعد الكبير قد يظهر كبر حجم الأنف. عند الانتهاء من ذلك، لكلتا العينين، ستعرفين الحجم المثالي لحاجبيك.
    يجب أن تحدّدي سماكة الحاجبين حسب حجمهما الأصلي، والشكل الذي ترغبينه لحاجبيك. لذا قد يختلف الأمر من شخص لآخر، ولكن يجب دائماً أن تكون الزاوية الداخلية للحاجب أكثر سماكة من بقية الحاجب. ويجب نزع الحاجبين الاثنين بهذه الطريقة، وفقاً لخط أكثر سماكة عند منتصف الوجه، ويخف كلّما تقدّمت. من المستحيل تعديل الشكل الأساسي للحاجبين أو اتجاه نمو الحاجب. لذا، يجب تشكيل خط الحواجب وفقاً لمنحنى مرتفع بمقدار ثلاثة أرباع ومنخفض بمقدار ربع.
    كيف تزيلين الشعر غير المرغوب بهلنتيجة رائعة عند رسم حاجبيك 738962.gif
    إن الوقت المثالي لنزع شعر الحواجب هو عند الانتهاء من الاستحمام، حيث تكون المسامات متوسّعة جرّاء الحرارة، لذا يتم نزع الشعر بسهولة أكبر. بعد ذلك، يجب شدّ الجلد بين أصابعك ونزع شعر الحاجبين باتجاه نمو الشعر. تابعي بحركة دقيقة عن طريق الإمساك بالشعرة من أقرب مكان من الجذور، لتجنّب تكسّرها. ولكي يكون حاجباك متماثلين، انزعي بضع شعرات عن اليسار، ثم بضع شعرات على اليمين.
    تجنّبي نزع الشعرات أعلى الحاجب، فنزع الحاجب من الأسفل يجعله يبدو أكثر تناغماً وطبيعية. ولكن، لا تتردّدي في نزع الشعرات بين الحاجبين.
    الأشكال المختلفةلنتيجة رائعة عند رسم حاجبيك 738962.gif
    - للشعرات العمودية، قومي بتدوير شكل الحاجب قليلاً عن طريق نزع الشعر بشكل خفيف من الزاوية الداخلية العليا لرأس الحاجبين.
    - الحواجب ذات الخط المستقيم، قومي بتدوير الحاجب من وسط الخط عن طريق تركه أكثر سماكة قليلاً من رأس الحاجب والحافة الخارجية، ثم انزعي بشكل خفيف من أعلى هذين الطرفين.
    - الحواجب المتفرّقة، تجنبي جعل الخط رقيقاً جداً.
    - الحواجب المقوّسة جداً، انزعي بشكل خفيف جداً من طرف القوس لتدوير الحاجب قليلاً.
    طرق نزع الشعرلنتيجة رائعة عند رسم حاجبيك 738962.gif
    لا تستخدمي أبداً الشفرة على هذا الجزء من الجسم. وملقط الحواجب هو طبعاً الطريقة الأسهل والأقل تكلفة، ولكن من الممكن أيضاً أن تستخدمي الشمع الساخن: يمكنك بسهولة استخدام الشمع عن طريق وضعه باتجاه نمو الشعر. لا تنسي أن تضعي قطعة صغيرة من الشمع بشكل عمودي بين الحاجبين لنزع الشعر في هذه المنطقة.
    إذا كنت لا تجرؤين على نزع حاجبيك بنفسك، استعيني بخبيرة الحواجب. وحين تقوم بترتيب حاجبيك وتحديد شكلهما وتريك كيف تفعلين ذلك، يمكنك القيام بذلك مرّة أخرى بنفسك.
    بعد نزع الشعرلنتيجة رائعة عند رسم حاجبيك 738962.gif
    بعد الانتهاء من نزع شعر الحاجبين، مشّطي حاجبيك لترتيبهما. وعند الحاجة، يمكنك إجراء تعديلات صغيرة ونزع الشعرات القليلة التي تظهر. عليك أن تعرفي أيضاً أن الجلد يصبح محمرّاً بعد نزع الشعر. لذا، انزعي الشعر قبل ليلة من المناسبة التي تريدين حضورها أو قبل عدّة ساعات، وليس قبل الخروج بقليل

    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية آه يالقصيم
    آه يالقصيم غير متواجد حالياً أنْثْے بْقْلْبْ أسْدْ
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    21,342

    افتراضي

    يعطيك العافيه


  3. #3
    الصورة الرمزية ملاك الربيع
    ملاك الربيع غير متواجد حالياً عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس حولي يضحكون أضحكني يوم موتي والناس حولي يبكون
    المشاركات
    4,171

    افتراضي




  4. #4
    الصورة الرمزية bety ssam
    bety ssam غير متواجد حالياً عضوة مشاركة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    15

    افتراضي

    machkoooooooooooooooooooooooooora


  5. #5
    الصورة الرمزية صبرياصبر
    صبرياصبر غير متواجد حالياً عضوة مشاركة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    46

    افتراضي

    اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبة اجمعين


صفحة 1 من 26 1234567811 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.