النتائج 1 إلى 4 من 4

للسيدات ذات الوجه الممتلئ اختاري من هذه القصات

إذا كنت تمتلكين وجهاً مستديراً وممتلئا بعض الشيء، وتتمنين إضفاء مظهر متجدد وأكثر جاذبية على طلتك، جربي واحدة من قصات وتسريحات الشعر التالية، فهي ستجعل وجهك يبدو أرفع وستحدد عظام

  1. #1
    الصورة الرمزية banota2010
    banota2010 غير متواجد حالياً عضوية نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    10,197

    افتراضي للسيدات ذات الوجه الممتلئ اختاري من هذه القصات


    للسيدات ذات الوجه الممتلئ اختاري من هذه القصات Um5kPTIzMTIz&Bur

    إذا كنت تمتلكين وجهاً مستديراً وممتلئا بعض الشيء، وتتمنين إضفاء مظهر متجدد وأكثر جاذبية على طلتك، جربي واحدة من قصات وتسريحات الشعر التالية، فهي ستجعل وجهك يبدو أرفع وستحدد عظام وتقسيمات وجهك بالشكل الذي تتمنينه...
    فى البداية، خذي فى اعتبارك أن أي تغيير بسيط فى الشعر سيضيف مظهرا جميلاً لوجهك سواء بإكسابه لوناً جديداً أو الإكثار من التدرج أو الانحناءات والزوايا، كل ما عليك فعله هو إخضاع شعرك لمصفف ماهر واعلمي ان القصة الصحيحة والمناسبة لك ستفعل بطلتك أكثر مما تتوقعين.
    استمتعي بمظهر جديد ومختلف يعزز ثقتك بذاتك مع التصفيفات التالية:
    1- قصة الشعر غير المتساوية الأطراف
    تدريج الشعر حول الوجه بشكل عشوائي أو متعدد الأطوال من أول الخيارات المتاحة أمامك للتخفيف من استدارته وللحصول على اللوك المطلوب. اطلبي من المصفف أن يقص لك غرة امامية بطبقات متعددة لتكسب وجهك تحديداً أكبر وإبراز ملامح وجهك وخاصة عينيك بشكل أقوى.
    2- قصة الشعر المتدرج الكلاسيكية:
    إذا كنت تخشين عمل تدرجات عشوائية يصعب تصفيفها فيما بعد، فلديك خيار آخر وهو أن تقومي بقص شعرك بتدرجات خفيفة عادية بحيث تأتي فى شكل طبقتين أو ثلاث. أو يمكنك قص الشعر بشكل متساو تماماً مع الاكتفاء بعمل غرة أمامية كثيفة بعرض الجبهة لتكسر رتابة الشعر وتمنحك مظهراً مليئاً بالحيوية.
    3- قصات البوب
    من التصفيفات المميزة أيضا والتي تساعد في منحك لوك جذابا وأنثويا لوجهك هناك قصات البوب الشهيرة التي تكون فيها الخصلات الأمامية أطول قليلا من الخصلات السفلى. هذه القصات تشكل إطاراً جميلاً للوجه خاصة إن كان شعرك متوسطا فى الطول كما أنها قصة عصرية ومواكبة لموضة هذا العام.
    4- الشعر الطويل والغرة الجانبية الكبيرة
    فى حالة إن كان شعرك طويلاً، ولا تحبذين فكرة قصه تماماً، يمكنك إضفاء بعض التغيرات عليه ليبدو جذاباً ويخفف من دوران الوجه، وذلك بتدريج الشعر على نفس طوله مع قص غرة جانبية كثيفة وطويلة لتكسب وجهك مزيداً من الطول. أضيفي تموجات خفيفة لشعرك بالمكواه او بكرات الشعر العادية لتبرز نعومة وجمال الشعر الطويل كما فعلت كل من النجمة كيم كارداشيان وآشلي غرين في إحدى المناسبات الخاصة.
    5- القصة القصيرة
    قصة الشعر القصيرة لا تكسبك مظهراً عفويا وشباباً فقط ولكنها تمنح كثافة لخصلات شعرك مما يجعل الوجه يبدو أصغر مما هو عليه، لذا فهى حل ذكي لصاحبات الوجه الممتلئ، الغرة الأمامية أيضا مطلوبة لمزيد من التحديد والتألق. يمكنك أيضا اتباع طريقة البوب فى قص شعرك بحيث تكون الغرة أطول من الشعر الخلفي وفي هذه الحالة سيبدو مظهرك أكثر جاذبية ولفتاً للانتباه.
    6- أضيفي لونا جديدا لشعرك.
    تلوين بعض خصلات الشعر فكرة رائعة أيضا إذا أردت إبراز عظام وجهك وإضفاء نوع من الحيوية على الشعر. لا مانع من اختيار ما يحلو لك من ألوان الهاي لايت التى تتماشى مع لون شعرك ولكن حاولي قدر الإمكان أن تجعلي شعرك يبدو طبيعياً وليس مستعارا.
    7- البوميه الأمامي
    رفع الشعر من الأمام حيلة أخرى سهلة وبسيطة تمنح الوجه طولاُ وبالتالي يبدو أرفع. يمكنك الحصول على هذه التسريحة من خلال تسريح الخصلات الأمامية فى عكس اتجاه نمو الشعر ثم ارجاعها للوراء مع ترك ارتفاع بسيط وتثبيتها في منطقة تاج الرأس ببعض الدبابيس. يمكنك ذم بقية الشعر ذيل حصان خلفي أو تركه متدليا على الكتفين ففى الحالتين ستحصلين على لوك ساحر ومميز يلائم جميع الأوقات.

    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية لمزلز
    لمزلز غير متواجد حالياً عضو ماسي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    435

    افتراضي

    مشكووووووووووووووووووووة


  3. #3
    الصورة الرمزية dmg165
    dmg165 غير متواجد حالياً عضوة مشاركة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    Birmingham
    المشاركات
    11

    افتراضي

    you mean, women with fleshy face should hide their face a little , to make it smart look.


  4. #4
    الصورة الرمزية زهره العراق
    زهره العراق غير متواجد حالياً مراقبة قسم صور رمنسيه - صور×صور
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    13,395

    افتراضي

    يسلموووووووووووووووو


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.