صفحة 8 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 36 إلى 40 من 47

هذي مشكلتي في رمضان كل سنه !!

الصورة الرمزية " لـسـان الـعـرب "
    " لـسـان الـعـرب " غير متواجد حالياً قلم نفتخر بتواجده معنا

اسم العلاج شامبكس قيمته 75 ريال علاج ألماني يباع في الصيدليات ، كل يوم نصف حبة لمدة ثلاثة أيام وبعدين حبة لمدة اسبوعين

وبعدين حبة مساء وصباحاً لمدة 12 أسبوع ، عالم كثيرة تركوه اغتنم الفرصة وانصح كل مدخن بتجريبه والاستفادة منه

لأن التدخين ما يخليك تصوم مثل العالم .

الصورة الرمزية " لـسـان الـعـرب "
    " لـسـان الـعـرب " غير متواجد حالياً قلم نفتخر بتواجده معنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى جميع المدخنين اللي راغبين رغبه صادقه بترك التدخين ابشركم جاكم الفرج عن طريق تجربتي الشخصيه للعلاج هذا وانا ادخن من عشر سنوات.

هذا علاج اسمه " شامبكس" خاص للاقلاع عن التدخين نهائيا وبدون تعب ولا اذية وعوار وراس العلاج هذا طبعا من شركة الادوية العملاقه الالمانية العالمية والمعروفه Pfizer والعلاج هذا جديد له تقريبا 6 شهور نازل بالصيدليات المعروفه .. انا ماراح اشتغل لكم صيدلي طبعا واقولكم نشرة العلاج الروتينية .. لكن بشرحها لكم عن طريق الحوار اللي دار بيني وبين الصيدلي...

انا : السلام عليكم اخوي انا بقطع التدخين وارجوك لاتطعيني علكة نيكوتين او لصقة نيكوتين لأني حاولت وكانت محاولاتي كلها فاشله لأن العلكه واللاصقه تعطيني .وتين والسجائر تعطيني .وتين ماسوينا شي الله يحفظك

الصيدلي : انت حظك من السما ...

انا: ليش

الصيدلي : هذا علاج اسمه شامبكس اقراص بخليك تترك التدخين وانت تضحك...

انا : وينه تكفه ذبحتني السجائر الله يرحم والديك ..

الصيدلي : بص كده تعال جمبي هزا العلاج اسمه شامبكس منتج من اكبر شركه عالمية للادوية والعلاج هذا بدون نيكوتين نهائيا ميزة العلاج هذا انه يعطي اشاره للمخ يقوله انه اكتفيت نكوتين بالتالي جسمك مايطلب النكوتين وبالتالي انت ماراح تدخن..

انا : جميل جدا ..طيب شلون يحتاج وصفه من الطبيب..

الصيدلي : العلاج هذا مايحتاج وصفه طبية لانه مافي اي موانع استعمال نهائيا بس لازم يكون السن فوق 21 سنه وتكون مدخن بس ...

انا : ممتاز وطريقة الاستعمال ..

الصيدلي : العلاج عباره عن اقراص تتناولها لمدة اسبوعين بالاسبوع الاول استمر بالتدخين وبنفس الوقت تناول الاقراص راح تحس انك خلال الاسبوع هذا قل معدل تدخينك كثير لانك ماراح تشتهي السجائر اصلا .. وبالاسبوع الثاني وقف التدخين وتناول الحبوب لمدة اسبوع ثاني بدون تدخين راح تحس انك تركتها بكل سهوله وبدون تعب ومعاناة مثل مايحدث معك دايما سابقا بمحاولاتك الفاشله.طريقة تناولها اول ثلاث ايام من العلاج اخذ حبه وحده بس باليوم الصبح وبعد الثلاث ايام اخذ حبه الصبح وحبه بالليل

انا : انزين مافيه اي اعراض جانبية للعلاج ..

الصيدلي : الاعراض قد تكون طبيعية بسبب تركك للنكوتين مثل الارق الامساك الاكتئاب و الاحلام

انا : بس خلاص شريته كم حسابه

الصيدلي : بس ترى هذا الجزء الاول الجزء الثاني من العلاج بعلبه ثانية لمدة 10 اسابيع

انا : خلاص عطني هذا ولما يخلص بجيك اخذ العلبه الثانيه بكم

الصيدلي : ب 16 دينار

انا : تفضل يالله مشكور

بديت بالعلاج طبعا انا يوميا اخلص باكيت ونص اول يوم بالعلاج ماحسيت بشي الامور عاديه اليوم الثاني ادخن السجاره احس اني مدخن ثلاث سجائر مو وحده يعني بدال الباكيت ونص صار باكيت من اليوم الخامس خلاص بديت اكره السجائر ما احب ادخنها لدرجة اني اذا خلصت سجائري ما افكر اروح اشتري لاني ما اشتهيها خلاص .. المهم بدأ الاسبوع الثاني من العلاج لقيت نفسي من كيفي وقفت تدخين والسجاره ما افكر فيها نهائيا وانتهى الاسبوع الثاني بدون تدخين وفعلا بدون معاناة..رحت للصيدليه مره ثانيه علشان اشتري الجزء الثاني من العلاج

انا : مشكور ياخوي وماقصرت انا صارلي اسبوع مادخنت للحين كله بفضل الله ثم فضل العلاج هذا اللي وصيتني عليه

الصيدلي : لاشكر على واجب تستاهل وانت مش اول واحد جربه وترك التدخين اللي تركو التدخين من ورا هذا العلاج كثار والله

انا : عطني العلبه الثانيه من العلاج كم حسابها

الصيدلي : 60 دينار

انا : الله ليش هل غلا

الصيدلي : لانها اكبر من الاولى وتكفي لي شهرين

انا : عطنا اياها الشكوى لله بدينا بشي لازم ننهيه

بديت بالعلبه الثانيه والحين صارلي شهر قاطع التدخين والصراحه صارلي جم يوم ما قمت اخذ الحبوب لاني خلاص احس مالها لزمة الباقي احس اني انتهيت من التدخين بدون رجعه انشالله وبكل راحه وبدون تعب .. بس بصراحه الاعراض اللي عانيتها اول اسابيع العلاج الارق الامساك احس بغازات بالبطن شوية احلام مزعجه وبعدين راحت الاعراض هذي مع الايام...

عوامل لابد منها اثناء تركك للتدخين

1- مارس الرياضه بشكل يومي او يوم وترك
    2-ابتعد عن الشاي والقهوه قد ماتقدر
    3-اشرب شاي الاخضر بالنعناع وكثر من عصير البرتقال
    4-ابتعد عن الاشياء اللي تذكرك بالتدخين او الاماكن اللي كنت تدخن فيها
    5- اشغل ايدك بشي دايما مثل خل بايدك مسباح

شعوري بعد ترك التدخين

للامانه انا كنت حارم نفسي من نعمه الله وهبني اياها الا وهي حاسة الشم والتذوق بعد تركي للتدخين بديت اشم الروائح اللي حوالي واشم ريحة العطر اللي اتعطر فيه والريحه تبقى فيني لفتره طويله .. بديت اتذوق الاكل اللي اكله واتلذذ بالاكل واستمتع بالطعم .. وللامانه هذي نعمه كنت فاقدها من 15 سنه والحين ولله الحمد رجعت لي بعد ما تركت التدخين.. احس وجهي بدت فيه الحياة من جديد

اسف على الاطاله واتمنى لكل مدخن يترك التدخين هذا السم القاتل بدون رجعه ويكون موضوعي هذا مرجع له .... واذا فيه اي استفسارات من تجربتي الشخصيه انا حاضر ياجماعه بالردود على نفس الموضوع
    منقوووول

الصورة الرمزية جمالي مستحيل
    جمالي مستحيل غير متواجد حالياً عضوة مشاركة

للاسف ماعندي فكره ؟؟؟؟

الصورة الرمزية @ بدر القصيم @
    @ بدر القصيم @ غير متواجد حالياً قلم مبدع

لسان العرب .. عزيزي ( ارفع لك القبعه ) تقديرا وشكرا لشخصك الكريم ، على مداخلتك الثمينه والقيمه الله لايحرمك الجر يارب ..

جمالي مستحيل .. اشكر على الاطلاع عزيزتي ...

الصورة الرمزية bagarea ale
    bagarea ale غير متواجد حالياً عضوية نادي الألف

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يهدي ويشفي