صفحة 1 من 9 12345678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 44

أجمل النساء تبوح بأسرار جمالها

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحباً بجميلات عالم المرأة لعل أهم ما يميز النجمة والممثلة الهندية الشهيرة، إيشواريا راي، هو جمالها الطبيعي، فلم يسبق لها أن خضعت لحقن البوتوكس

  1. #1
    الصورة الرمزية حور الدنيا
    حور الدنيا غير متواجد حالياً نائبة مديرة المنتدى
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    مصــ الغالية ــــر
    المشاركات
    25,090

    افتراضي أجمل النساء تبوح بأسرار جمالها


    السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مرحباً بجميلات عالم المرأة


    لعل أهم ما يميز النجمة والممثلة الهندية الشهيرة، إيشواريا راي، هو جمالها الطبيعي، فلم يسبق لها أن خضعت لحقن البوتوكس أو عمليات شفط الدهون أو جراحات التجميل أو تصحيح الوجه، كما أن عيونها الرمادية الخضراء طبيعية تماماً، وقد ورثت هذا اللون عن جدها.

    أجمل النساء تبوح بأسرار جمالها 607889.gif


    ومن أهم أسباب جمالها الطبيعي هذا، إتباعها الخطوات التالية
    - تناول وجبة إفطار متكاملة (بإعتبارها الأهم بين الوجبات الخمس)
    - ممارسة الرياضة بشكل منتظم
    - عدم تناول أي طعام مقلي
    - النوم بشكل جيد
    - الإستعانة بغرام من الدقيق
    - الإستعانة بالخيار والليمون واللبن

    كما أنها تحب
    - زوجها
    - سيارة تويوتا سيليكا
    - عطر هابي من كلينيك
    - ساعات لونجين
    - اللون الأسود

    وتكره
    - النفاق
    - القيل والقال
    - الصراصير


    أجمل النساء تبوح بأسرار جمالها 607890.gif

    وُلِدت النجمة ايشواريا في الأول من تشرين الثاني/ نوفمبر عام 1973 في مانجلور بكارناتكا، وهي الإبنة الثانية لأبوين هنديين هما، برينديا وكريشانارجا راي. وقد ولدت بعينين زرقاوين ثاقبتين كعيني جدها، ثم تغيّر اللون تدريجياً مع مرور السنين، ليصبح أخضر رمادي، وهي واحدة من الميزات التي تقف وراء جمالها.
    بدأت إيشواريا حياتها كعارضة أزياء، وإستمرت العمل في هذا المجال، حتى خلال متابعتها لدراسة الهندسة، وكان هناك إعجاباً كبيراً بجمالها في جميع أنحاء الهند. وبعد أن حلت ثانية في مسابقة ملكة جمال الهند عام 1994، خاضت في العام ذاته غمار المنافسة في مسابقة ملكة جمال العالم، التي فازت فيها أيضاً بجائزة أجمل وجه جذاب في الصور الفوتوغرافية.
    ونتيجة لذلك، لم تكمل دراستها، وأمضت سنة في لندن كحاملة للقب ملكة جمال العالم، وهناك عملت في مجال عروض الأزياء قبل أن تصبح ممثلة. وبفضل جمالها الساحر، شاركت في بطولة أكثر من 40 فيلم باللغات الهندية، الإنكليزية، التاميلية، والبنغالية، إضافة إلى عدد قليل من الأفلام الدولية في جميع أنحاء العالم ولقبت بـ"أكثر نساء العالم جمالاً".
    وفي العام 2003، أصبحت إيشواريا السفيرة العالمية لمجموعة "لوريال" الفرنسية المتخصصة في صناعة مستحضرات التجميل والجمال، جنباً إلى جنب مع أندي ماكدويل، إيفا لونغوريا، وبينيلوبي كروز، وقد تم التصويت لها حينها كـ"أكثر النساء جاذبية للعام 2003" عن طريق إستفتاء جماهيري أجرته مجلة "Hello ".
    وبعد مرور عام، بات بمقدور اللندنيين والسياح، على حد سواء، أن يستمتعوا بالتمثال الشمعي الذي تم تصميمه لإيشواريا، وتم وضعه للعرض في متحف مدام تيسو للشمع بالعاصمة البريطانية، لندن، وهو ما كان دليلاً على أن إيشواريا نجحت في غزو القارة العجوز، بحيث أصبحت أول سيدة هندية يعرض لها تمثالاً في هذا المتحف.
    وجاءت مشاركتها في الفيلم الهندي "Dhoom 2" لتكون بمثابة الإنتكاسة التي أصابت مسيرتها في الفترة ما بين عامي 2003 و 2005، لكنها كانت السبب وراء أكبر نجاح تجاري تحققه في الهند، ومع مرور الوقت، ظهرت في أفلام من بينها "Guru" عام ( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 )، و"Jodhaa Akbar" عام ( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 )، و"Enthiran" عام ( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 )؛ وهي الأفلام التي نجحت على الصعيدين النقدي والتجاري، ومن ثم نجحت إيشواريا في تثبيت أقدامها كواحدة من أبرز ممثلات بوليوود.
    وبصورة لم تكن مفاجئة، كُرِّمت إيشواريا بجائزة "بادما شري" عام ( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 )، وهي جائزة مدنية تمنحها الحكومة الهندية لأبرز الأسماء الناجحة في صناعة السينما. وتم إختيارها في هذا العام أيضاً سفيرة للنوايا الحسنة لجمعية Smile Train الدولية الخيرية، ولم يقتصر عملها مع تلك الجمعية على الهند، بل على 76 دولةً نامية حول العالم.
    وعلى عكس نجوم هوليوود، لم تُلتَقط أبداً أي صور لإيشورايا وهي رثة الشكل أو المظهر. لأنها كانت دائمة الإهتمام بمظهرها وجمالها من أجل الظهور في أبهى حلّة. ولحسن حظها أن جيناتها منحتها بشرة ممتازة، وبدأت تولي إهتماماً كبيراً للمحافظة على بشرتها وشعرها، إذ لم يسبق أن شوهدت بثور أو أكياس سوداء أسفل عينيها. كما أنها تحرص على تجنّب أشعة الشمس، وتهتم كثيراً أيضاً بترطيب الجلد، ولم يسبق لبشرتها أن بدت جافة أو دهنية من قبل، بل تبدو لينة، ناعمة ورطبة على الدوام.
    وتفخر إيشواريا دائماً بكونها من محبي إتباع الطرق الطبيعية للإعتناء بجمالها. فهي تستعين بالخيار لترطيب البشرة وغرام من الدقيق لتقشيرها، إضافة إلى إستعانتها بمزيج من اللبن (الزبادي) لترطيبها. وتجزم إيشواريا كذلك بأن تناولها لمياه ليمون ساخنة في الصباح يعمل على تنظيف البشرة ويمنع جفافها، ويزيل التعب والإنتفاخ حول العينين. مع الإهتمام بممارسة التمرينات الرياضية وتناول الأطعمة الصحية. وتهتم إيشواريا كذلك بتناول وجبة إفطار متكاملة، وتؤكد أنها أهم وجبات اليوم، كما تتناول ثمانية أكواب من المياه يومياً على الأقل.
    وتحرص ايشواريا أيضاً على عدم تناول الطعام المقلي أو الوجبات السريعة، ولا تتناول أيضاً المشروبات الكحولية ولا تدخن. كما أنها تتناول كمية محددة من الأطعمة. وتحب قضاء الوقت في سريرها، وتسترخي، وتستريح، وتنام بما يكفل لها المحافظة على جمالها.
    وتهتم إيشواريا كذلك بالنظافة والنظام، وتهتم أيضاً بوضع ماكياج على عينيها، وتستعين أيضاً بالماسكرا، والآي لاينر. كما تولي إهتماماً خاصاً بملابسها، وتدرك ما يناسبها، وما يزيد من مقدار جمالها وأنوثتها. وهي أيضاً واثقة من نفسها، وتعرف كيف ماذا تريد، كما تكره القيل والقال، النفاق والصراصير التي تخاف منها جداً.
    وتتسم إيشواريا كذلك بالرومانسية، ومن غير المفاجئ ربما أن فيلمها المفضل هو "Casablanca". ومن الأشياء الأخرى المفضلة لديها سيارة "تويوتا سيليكا"، وعطر "هابي" من كلينيك، وساعات "لونجين"، وكذلك اللون الأسود.
    وفي المناسبات الرسمية، تفضل إيشواريا الظهور بسترات منظمة وفساتين سهرة مناسبة، وبعض الملابس الهندية كملابس كاجوال، إضافة إلى البناطيل الجينز والـ"تي شيرتات".
    وبشكل عام، تفضل أن تكون ملابسها بسيطة، أما شعرها فدائماً ما يكون متوسط الطول. ومن المعروف أن ايشواريا متزوجة من النجم "أبهيشيك باتشان"، إبن نجم السينما الهندية "أميتاب باتشان

    أجمل النساء تبوح بأسرار جمالها 607891.gif


    وصفة الدقيق لإستعمالها مع الوجه
    - غرام واحد من الدقيق
    - مقدار ضئيل من الكركم
    - القليل من اللبن (الزبادي) لتحويل المقادير الى عجينة
    - تطبيق العجينة على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم إزالتها بواسطة المياه الدافئة


    أجمل النساء تبوح بأسرار جمالها 607892.gif


    وصفة مسحوق خشب الصندل لتطبيقه على الوجه
    - معلقة واحدة من مسحوق خشب الصندل
    - مقدار ضئيل من مسحوق الكركم
    - القليل من اللبن (الزبادي)أو المياه ليصبح المزيج عجينة
    - تطبيق هذه العجينة على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم غسلها بواسطة المياه الدافئة


    أجمل النساء تبوح بأسرار جمالها 607893.gif




    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية أم دلع 1
    أم دلع 1 غير متواجد حالياً عضوية نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    3,451

    افتراضي

    يسلموووووووووووووو


  3. #3
    الصورة الرمزية غروري سبب ضروري
    غروري سبب ضروري غير متواجد حالياً ٳڞحک ۄڡي ډٳڂڵي ميہ ڄڒح
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    الـ جـــدة ــسعوديه
    المشاركات
    3,944

    افتراضي

    يعطيك الف عافيه

    يسلمووووووووووووو


  4. #4
    الصورة الرمزية darim
    darim غير متواجد حالياً عضوة مشاركة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    17

    افتراضي

    مرسي كثير كثير wabwibe مدونة


  5. #5
    الصورة الرمزية حور الدنيا
    حور الدنيا غير متواجد حالياً نائبة مديرة المنتدى
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    مصــ الغالية ــــر
    المشاركات
    25,090

    افتراضي

    أشكركم على روعة الحضور ورقي المشاركة
    أرق التحايا وأطيب الدعوات


صفحة 1 من 9 12345678 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.