صفحة 1 من 14 1234567811 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 69

عطور جميلة ومثيرة للرجال والنساء جدا ؟؟؟؟؟

عطور جميلة ومثيرة للرجال والنساء جدا ؟؟؟؟؟ كلنا نتفق ان العطور لها تأثير عميق في مشاعر الأنسان وفي ردة فعله وهناك عطور خصصت في صناعتها لجذب الأنثى الى الرجل

  1. #1
    الصورة الرمزية كنز أبحر
    كنز أبحر غير متواجد حالياً قلم مبدع
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    569

    افتراضي عطور جميلة ومثيرة للرجال والنساء جدا ؟؟؟؟؟


    عطور جميلة ومثيرة للرجال والنساء جدا ؟؟؟؟؟

    كلنا نتفق ان العطور لها تأثير عميق في مشاعر الأنسان وفي ردة فعله وهناك عطور خصصت في صناعتها لجذب الأنثى الى الرجل او العكس أما لأنها تحتوي على هرمون الذي يفرزه الجسم أثناء المعاشرة الزوجية او تحتوي على بعض الروائح الزهرية التي تتميز بالجاذبية مثل زهرة البنفسج


    و كل أنسان يفرز رائحة تميزة عن غيره وعلى هذا الأساس يتفاعل كل عطر مع رائحة جسم الأنسان نفسه فيختلف تأثيرها ومفعولها من شخص الى أخر

    والأذواق تختلف من أنسان الى اخر وربما مايعجب غيرك لايعجبك وما يناسبك لايناسب غيرك

    وأليكم بعض اسماء عطورات ( جنسية ) تتميز بجاذبيتها وأثارتها . الأخر ,,,,,,,, بعضها قديمة وراقية واخرى جديدة ,,,, ومن اجل ان أكون صادق معكن لم اجربها كلها كما ان التعليق من أصحاب الخبرة ( مو تجيني وحدة تتوحم وتقول هذا العطر موحلو ) كل وحدة وذوقها


    رائع وجذاب ومثير مجرب من عدت صديقات
    212 .

    وهذا اسم على مسمى
    very . for her

    وعطر أنجل من العطور المثيرة على مستوى العالم
    ANGEL

    هذا عطر موطبيعي شي خيال
    GUCCI ENVY ME

    وهذا بعد رهيب رووعه انا بنفسي مجربته رمنسي للغايه
    NOA

    رومنس هذا فعلا عطر في غاية الأثارة
    ROMANCE

    ESCADA كثير يمدحونه من الصديقات

    هذا من العطورات اللي تحتوي على البنفسج
    MONT BLANC

    PURE POISON من ديور

    هذا فيه جاذبية ورومنسية
    ECHO

    طبعا هوقو معروف

    سينما عطر أنيق وراقي وفي غاية الأثارة

    بفيدكم بعد باسماء عطورات نسائية ورجالية ,,,,,,,,, بس بعضها غالية وماتلاقوه الا في المحلات الكبيرة وانتبهو أشترو الأصلي دايما

    نسائي

    ESCADA SUMMER
    لونه يتدرج من البرتقالي الى الوردي ( يعجب الرجال كثيرررررررر لأن فيه نسبة فواكه )
    صدقت الاخت والله من تجربه خاصه


    فور مومكس ( عطر يزيد من الرغبة )

    كولكشن ,,,,من ايست لادور


    فالانتينو ,,,, ( جنسي مثير )


    دولتشي فيتا


    UMNIA ,,,,,,, من بولغاري


    اسكادا بانواعه الجديدة خاصة الفوشية


    INSTANT ,,,,,,,, من غير لان الأصدار الأول


    مس ديور ( MISS DIOR هذا يجذب كل الرجااااااااااال ) وريحته روعه بعد

    عطر شذى ,,,من نعومي


    عطر FERRARI ( الأسود او الأحمر ,,,, طبعا هذا عطر ماعليه كلام في غاية الرومنسية والأثارة )


    CHIC ( عطر يذوب )


    lOVE INPARIS ,,,, الحب في باريس


    ما دريوش ,,,,, من مكياجي لونه احمر عليه قلب كريستال


    NARCISO RODRIGUES ,,,,,, ( عطر راقي وأنيق ومع البخور مرة حلو وما راح تحصلونه الا في المحلات الكبيرة )


    FLOWR BOMB


    GAULT


    كارتير ( قديم لكن حلوووووووو وجذاب ورمنسي )


    بيور بويزون


    شانيل نمبر 5


    كوكو شانيل ( في غاية الجاذبية والأثارة ورائحته ثابة ودوخ ) يمدحونه كثير


    ستيلا وهذا بعد


    ألورا ,,,,,, allure من شانيل واكيد هذا


    كلوي ( مثير جنسيا وقديم )

    تريسور


    كلارنس ,,,,, من شانيل


    جورجيو ,,,,,, ( مثير )


    RALGH ,,,,,, رالف ( عطر جذاب )


    أكشن


    فلور ,,,,, من كونزو ألحمر الجديد



    REALM ,,,,,, عطر مثير وهو من أسرار المومس


    برادا

    أسكادا سي كيه ,,,, cK


    أخر عطر من جير لان


    تريزور من لانكوم


    كنزو ريد فلاور ,,,,, ( KINZO RED FLOWER )


    كريد الأبيض ,,,, ( أغلب الرجال ابدو أعجابهم به وأجزمو انه مثير جنسيا )


    VERE IRR ESISTABLE ,,,,,, من جفنشي رائع وثابت


    ديور أدكت ,,,,,, ماراح تندمون عليه

    روجاس الأزرق ,,,,, على شكل محارة


    دولتشي فيتا


    فكتوريا سيكرت ,,,,, عطورات ممتعة وحيوية بالفواكه لصباح او الأوقات الهادية


    وهنا قسم العطور الرجاليه الخاصه
    عطورات رجاليه خاصة


    1 CHIC ,,,, 0 ( خاص ومثير )

    بوس ريحته خيال


    212


    جفنشي بلو


    جيك

    كريد الأسود ,,,, ( خطير مرة )


    فراري رووعه


    هريرا يمدحون القديم اكثر من الجديد


    امواج ,,,,,, ( عطر غالي بس ريحته جنان تحصلونه عند قزاز )


    تومي ,,,, ( مثير )


    فهرتهايت


    بريمييرجور
    كريس


    اوبز يشن


    مونت بلانك


    ستار ولكر


    زارا ,,,, من ZARA


    جوب موف


    جورج أرماني


    لو فارب سانتيان


    body


    ksm ,,,,, ( من العطورات المثيرة جنسيا )



    cool wter ,,,,, ( عطر مشهور بين الرجال بأثارته )


    كارتير الأصفر ,,,, راشع جدا وجربو بنفسكم


    Happy clinic

    black code


    be delissious


    dkny

    واكيد احلا واجمل وسيد العطور كلها دهن العود" والكامبودي
    وهذي عطورات رجالية ررررررررررررررررررررررائعة جدااااااااااا شرقية


    عطر الشيخ ,,,,, عطر في غاية الأناقة والذوق والرسمية والجاذبية بس غالي ممكن تحصلونه في ,,, faces


    عطر خيال ,,,, من ماجد للعود


    خلطة عبد العزيز ,,,,,, من قزاز ,,, مررررررررة حلووووووة وغالية بس تدوخ


    عود الشباب ,,,,, من أجمل


    رسمي ,,,,,,,, من الماجد للعطور




    البيه ,,,, من العربية للعطور

    كذلك عطر كلماااااااااااااااااااااات من العربية للعود هذا جدا رايق
    ورائع يابنات شي
    شوق ,,,,, من العربية للعطور

    منقووووووووووووووول
    للفائدة



    مجنون انا عطور راتبي راح كلهاا في العطور

    غرفتي امتلئت قوارير عطور
    وامي الله يحفظها تقول ياوليدي ضيعت فلوسك في العطور ومادرت اني اشتري الغالي ترى من جد تذبحني

    ... بس لاتتهورون وتقولو كنز أبحر ورطنا في العطور لا هذي اذواق
    والمثل يقول لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع
    محب الريحه الحلووووه ..... كنز أبحر ...
    عطور جميلة ومثيرة للرجال والنساء جدا ؟؟؟؟؟ edbf4317b9.gif
    تصدقوا من اول ماادخل على الدوام يقولو (..... ؟؟؟ كنز أبحر ..... ) جاكم

    تحياتي لكم

    عطور جميلة ومثيرة للرجال والنساء جدا ؟؟؟؟؟ ggdw.gif

    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    61

    افتراضي

    شكرا وشكرا
    واااااااالف شكرا وانا بعد اموووووووووووووت في العطوووووووووووووور


  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    61

    افتراضي

    ياغلاي فلوسك طاااااااااااارت في العطور بس تبي الصراحه
    تستاهل العطر يهدى لك يابخت من هي من نصيبك
    ريحتك عطر ....وزي مايقول ابو نورة محمد عبده
    جيت قبل العطر يبرد .... والباقي عندك ياعسووووووووول


  4. #4
    الصورة الرمزية السرآب
    السرآب غير متواجد حالياً عضوة مشاركة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    13

    افتراضي

    والله مافهمت-مره يردون عليك على اساس انك بنت ومره العكس-مافهمت انتي بنت ولا ولد-عموما موضوعك روعه


  5. #5
    الصورة الرمزية كنز أبحر
    كنز أبحر غير متواجد حالياً قلم مبدع
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    569

    افتراضي

    تسلمي ياقلبووو .... كنز أبحر


صفحة 1 من 14 1234567811 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.