صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 27

نصائح هامة للبنات سنة أولى ماكياج

تقدم خبيرة التجميل مروة جميل مجموعة من النصائح الهامة لكل فتاة تحاول وضع ماكياج لأول مرة: يجب أن يستخدم الماكياج لتحسين المظهر العام لا لشد الانتباه السلبى لكى. لهذا لا

  1. #1
    الصورة الرمزية (zozo)
    (zozo) غير متواجد حالياً عضو ماسي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    219

    Post نصائح هامة للبنات سنة أولى ماكياج


    نصائح هامة للبنات سنة أولى ماكياج 580439.gifتقدم خبيرة التجميل مروة جميل مجموعة من النصائح الهامة لكل فتاة تحاول وضع ماكياج لأول مرة:
    يجب أن يستخدم الماكياج لتحسين المظهر العام لا لشد الانتباه السلبى لكى. لهذا لا تضعى الكثير من الماكياج لأنك بغنى عن لفت الانتباه غير المحبب وعليك الالتزام بالخطوات التالية:

    محدد العيون السائل (آيلاينر): يزيد اللون الأسود العريض من تحديد العيون ويجعلها تبدو صغيرة، كما يطغى على كل الماكياج ويلفت الانتباه إليه فقط.

    (ماسكارا): يزيد مجمل الرموش من جمال الرموش ويطيلها ولكن الكثير منه يجعل الرموش تبدو كثيفة متشابكة وغير حقيقية خصوصا إذا كان ملونا أيضا.

    (فاونديشن) كريم الأساس: يغطى كريم الأساس جميع أجزاء الوجه ويمنحه لونا موحدا، ولكن الكثير منه يسبب تلطخ الوجه وتراكم طبقاته سرعان ما تزول بالتقشير أو الذوبان على باقى أجزاء الوجه خصوصا عند التعرض للحرارة.

    المسحوق المثبت: يهدف إلى تثبيت كريم الأساس وإزالة اللمعة الذهنية ولكن الكثير منه يسبب تبرغل كريم الأساس وزواله، بالإضافة إلى تحديد خطوط الوجه.

    (الشفاه):
    ضعى محدد الشفاه المناسب للون بشرتك وللون أحمر الشفاه المستخدم ويجب أن لا يكون محدد الشفاه بارزا أكثر من لون أحمر الشفاه، ضعى كمية متساوية من أحمر الشفاه على كامل الشفتين إذا كنت ترتدين ثيابا فاتحة وملونة اختارى لونا فاتحا أو اختارى لونا داكنا إذا كنت ترتدين لونا داكنا، إذا أردت أن تبدو الشفاه صغيرة ضعى محدد الشفاه على الخط الداخلى من الشفاه إما إذا أردت تكبير الشفاه فلا ننصحك باستعمال محدد الشفاه من الخارج لأنه سيفسد ماكياج الفم ويجعله يبدو غير طبيعى.

    الماكياج المناسب:
    ضعى الماكياج المناسب وفقا للمناسبة، ماكياج الشاطئ غير ماكياج السهرة وماكياج النهار غير المناسب لأوقات الليل.

    خطوات وضع الماكياج للمبتدئات:
    تخشى الفتيات من وضع الماكياج لأول مرة، حيث يجهلن طرق وضعه واستعمال أدواته فالبداية لابد أن تكون بوضع ماكياج خفيف بألوان فاتحة:
    أولا ابدأى حسب الترتيب التالى: كريم الأساس على الوجه والرقبة-مسحوق التثبيت أو بودرة الخدود مجمل الرموش محدد العين- وأخيرا محدد الشفاه وأحمر الشفاه.وتذكرى بأن التجربة والمحاولة ستعلمك أكثر وبأن القليل من الماكياج أفضل.

    مجموعة من الملاحظات الهامة:
    -عندما تنتهين من وضع الماكياج يجب أن يبدو طبيعيا وامتدادا لشكل ولون وجهك، وهذا يعنى تجنب الألوان المتضاربة والصارخة، إذا كانت بشرتك وشعرك داكنين فعلى الأرجح بأن الألوان الترابية تناسبك أكثر لأن الألوان الفاتحة ستجعلك تبدين شاحبة، إذا كانت بشرتك وشعرك من درجة فاتحة استعملى ألوانا فاتحة فالألوان الداكنة ستجعلك تبدين أكبر سنا وتمنحك نظرة قاسية، أما إذا كانت بشرتك ذهنية فاستعملى مرطبا يتحكم بالزيوت أو كريم أساس خاليا من الدهون، وخذى معك علبة من مسحوق التثبيت للمسات إضافية لاحقا.

    - لون شعرك: يجب أن يتوافق لون شعرك مع لون بشرتك إذا كان شعرك داكنا وفضلت وضع خصلة ملونة فحاولى أن تكون من نفس درجات لون الشعر الطبيعى، وتذكرى بأن لون الشعر سوف يبهت مع الوقت فإذا كان شعرك فاتحا استعملى خصلة فاتحة، وإذا قررت أن تصبغى شعرك فتذكرى الاعتناء بالجذور دائما.

    - اهتمى بماكياجك طوال اليوم وأضيفى بعض اللمسات المحسنة إليه على الشفاه والخدود والعيون، لا تدعى الماكياج يذبل على وجهك أو يذوب، وابتسمى دائما لأن ماكياجك مناسب ورائع.

    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية (zozo)
    (zozo) غير متواجد حالياً عضو ماسي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    219

    افتراضي

    أنتظر الردود


  3. #3
    الصورة الرمزية elsaden
    elsaden غير متواجد حالياً عضوة مشاركة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    9

    افتراضي

    الله يشفيها


  4. #4
    الصورة الرمزية mrs mano
    mrs mano غير متواجد حالياً عضوية نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    في قــــ زوجي ـــــلب
    المشاركات
    1,257

    افتراضي

    يسلمووووووووووو


  5. #5
    الصورة الرمزية دنيا عشتها بكتمان
    دنيا عشتها بكتمان غير متواجد حالياً اتنفسكِ شوقاً واحتياجاً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    المملكه العربيه السعوديه
    المشاركات
    12,395

    افتراضي

    يسلمووووووووووووووووو


صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.