تحميل ومشاهدة حلقات جويل Joelle .. حلقة رقم 11

"إيرينا" عارضة أزياء بـ3 وجوه في صالون جويل



تحميل ومشاهدة حلقات جويل Joelle .. حلقة رقم 11 541886women.JPG


تحت الأضواء الصاخبة، ظهرت المشتركة "إيرينا" -وهي عارضة أزياء– بثلاثة أشكال مختلفة، وذلك بعدما أجرت مراحل متنوعة من التغيير، لتتألق بأكثر من "لوك" بلمسات فنية من "جويل"، واتسم اللوك الأول بالتميز والأناقة، فكانت تسريحة شعرها مرفوعة إلى أعلى بطريقة مبدعة ومبتكرة.

أما اللوك الثاني لإيرينا، فتضمن تسريحة شعر مموجة، وجاء اللوك الأخير لإيرينا ليعبر عن إطلالة العروس، وذلك بارتدائها فستانا أبيض مبهجا، بالإضافة إلى التاج الذي وضعته على شعرها.
تغييرات جمالية شاملة أجرتها "جويل مردينيان" للفتيات اللاتي شاركوا في برنامجها "جويل" الذي يسعى إلى تقديم مفاهيم جديدة للاعتناء بنضارة البشرة، وعرض طرق مذهلة لوضع المكياج، وركزت هذه الحلقة على أحدث تسريحات الشعر والأزياء الأنيقة، وقدمت "جويل" الحلول الفعالة لمعالجة عيوب البشرة.

ونجحت "جويل" في إضفاء نوع من الحيوية على اللوك الخاص بالمشتركة "روان الدجاني" -التي تعمل مذيعة أخبار- وذلك رغبة في التجديد وكسر النمط المعتاد، وكشفت "روان" للبرنامج عن رغبتها في الظهور بشكل مختلف تمامًا عن الشكل التي جاءت به للبرنامج، وذلك لاقتناعها التام بأنها تبدو أكبر من سنها، فحرصت "جويل" على إجراء التغييرات لها، على أن يظهرها في سنا أصغر.

واشتكت "روان" من بشرتها التالفة، بسبب المكياج اليومي، وعلى الفور اتجهت "روان" إلى غرفة العناية بالبشرة من أجل الخضوع لجلسة علاج تكشف عن عيوب بشرتها، فتعرضت لجهاز "روك Roc." واتضح أنها تعاني من مشاكل كثيرة ببشرتها، لا سيما انتشار البكتيريا بها، وأهم النصائح التي أكدت عليها خبيرة التجميل هي ضرورة استعمال اللوشن بعد التعرض للماء مباشرة، ومنحتها بعض المنتجات التي تساعدها على الاحتفاظ بنضارة بشرتها. كما أشارت "جويل إلى ضرورة استخدام كريم مضاد لأشعة الشمس تجنبا لحدوث التهابات أو أية أضرار بالبشرة.

دخلت "روان" بعد ذلك إلى غرفة رسم الشفاة، وكانت النتيجة مرضية لها، أما عن مرحلة تغييرات الشعر، رأت "جويل" أنه من الأفضل ترك لون شعر "روان" كما هو، ثم رسمت التاتو على حاجبيها.
وتميز مكياج "روان" بالبساطة والدقة في تطبيقه، وتم اختيار ألوانه بحيث تتلاءم مع الفستان الذي ارتدته، وبالنهاية ساهمت "جويل" في رسم الابتسامة على وجه "روان"، بعدما جعلتها تتحول كليّا إلى مظهر تبدو فيه أصغر سنا.

أما المشتركة الأخرى التي انضمت إلى صالون "جويل" فهي "سهام أدجلة" -مديرة مبيعات- وكانت على ثقة كبيرة في أداء "جويل" للتغييرات، تركزت المراحل الأولى للتعديل في تغيير لون شعرها وتركيب شعر اصطناعي ممتد، ثم رسمت الحناء على يديها، وأجرت رسمة تاتو للحواجب.



تحميل برابط واحد مباشر
مساحة الملف :
191.45 MB
رابط تحميل الحلقة
============
http://adf.ly/1KRof
============

باسوورد فك الضغط
www.aonosa.com


ودى طريقة شرح كيفية التحميل

بعد الضغط على رابط التحميل سوف يظهر امامنا في اعلي الجانب اليمين من صفحة التحميل عداد تنازلي لمدة 5 ثواني بعدها سوف تظهر كلمة SkIP AD يتم الضغط عليها كما هو مبين بالصورة التالية:


تحميل ومشاهدة حلقات جويل Joelle .. حلقة رقم 11 541887women.JPG


بعدها سوف تظهر لنا صفحة التحميل وفي منتصف الصفحة سنجد الصورة التالية


تحميل ومشاهدة حلقات جويل Joelle .. حلقة رقم 11 541888women.JPG


وهى عبارة عن أختيارين للتحميل

الاختيار الاول
للتحميل بعضوية عادية مجانية نقوم بالضغط علي Slow Download
الاختيار التانى
للتحميل بعضوية متميزة يتم الضغط علي High Speed Download
كما هو موضوح بالصورة السابقة

وعليك أختيار الطريقة التى تناسبك
وفي حال الضغط علي التحميل بالعضوية المجانية ننتظر حتي يكتمل العد التنازلى الي 30 ثانية كما موضح بالصورة:


تحميل ومشاهدة حلقات جويل Joelle .. حلقة رقم 11 541889women.JPG


ثم نكتب الكود السرى للتحميل كما بالصورة


تحميل ومشاهدة حلقات جويل Joelle .. حلقة رقم 11 541890women.JPG


ثم نقوم بالضغط على ستارت دونلود ونبدا التحميل كما هو مبين في الصورة:


تحميل ومشاهدة حلقات جويل Joelle .. حلقة رقم 11 541891women.JPG



ثم نبدا عملية تنزيل البرنامج


العودة الي الصفحة الرئيسية لجميع حلقات جويل Joelle بالضغط علي الرابط التالي

جميع حلقات جويل Joelle .. تحميل ومشاهدة مباشرة


المواضيع المتشابهه: