صفحة 1 من 7 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 31

احذروا هذا النوع

قرأت هذا الخبر و حبيت انقله لكم لخطورة الامر. قبل ما تختاري كريم الاساس او اي كريم تعالي اقلك السر+تجربتي(مهم يابنات والله شهيد!!) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف

الصورة الرمزية rachida 17
    rachida 17 غير متواجد حالياً عضوية نادي الألف

افتراضي احذروا هذا النوع

احذروا هذا النوع 504827women.gif قرأت هذا الخبر و حبيت انقله لكم لخطورة الامر.احذروا هذا النوع 504828women.gif
    احذروا هذا النوع 504829women.gif
    قبل ما تختاري كريم الاساس او اي كريم تعالي اقلك السر+تجربتي(مهم يابنات والله شهيد!!)
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم يا حلوين ... اتمنى كل وحدة تكون في رضا وسعادة وجمال روحي وجسدي متزايد باذن الله
    هنا اخواتي اعرض لكم امر مهم جدا ما كنت حابة اكتب دحين الا اني شعرت بالمسؤولية والامانة والله
    وبالذات اني عرفت الموضوع بنفسي فقلت لازم ابلغ اخواتي:
    انا امس كنت في محل تجميل يبيع مستحضرات كريمات ومكياج.... المهم اشتريت من عندهم كريم اساس للجسم لونه رهيب وفي منه بقليتر ولمعته فظيعة
    عجبني وكل شي حاسبت وخرجت...... في الليل اخر الليل قبل ما انام افتكرت الكريم انه في الكيس وانا اتعودت احط الكريمات الي من دا النوع في التلاجة جيت اخده فوقعت عيني على المكونات الي ما قدرت اقراها وانا في المحل مع الانبهار بالمظهر الخارجي واللمعه مكتوب مع المكونات مادة (UREA) !!!!!!!!!
    عارفين ايش اليوريا؟؟؟؟ البولاحذروا هذا النوع 504828women.gif
    نعم البول .... والي ما عندها فكرة تحط الكلمة في اي مترجم وتشوفها بنفسها
    هي مادة البولينا الفعالة في البول والسامة انا لما شفت الكلمة تعرفوا ايش اتذكرت؟؟؟
    اتذكرت سبحان الله وحدة اعرفها في مشغل كانت تحكي عن لبنانية كوافيرة تابت وذكرت كلمة مهمة بعد اعترافاتها بعد التوبة انهم كانوا يقوموا باستعمال مستحضرات نجسة يدخل في تكوينها النجاسات مثل البولين فاستغربنا كلنا وقلنا مو معقول... فالاقي نفسي فجأة في يدي مستحضر يحمل المادة نفسها
    الي طالبته من موضوعي هذا التنبيه لكل وحدة تشتري مستحضر تبحث عن المحتويات وراح تلاقيها كلمة : ingredients
    من هنا يكتبوا المكونات الي يحتويها المنتج واذا قراتي كلمة urea او مركب معمول من اليوريا فكري اليوريا هذه جايه من بول ايش ما دامت جاية من الغرب؟؟؟؟؟
    نعم ممكن يكون بول خنزير يعني مش بس ينجسوا اجسادنا قبل ما نصلي بالبول في المستحضرات وكمان ممكن يكون خنزيري اكرمكم الله تخيلوا؟؟؟؟
    نبهتي لهذا الامر الله يجزيها خير خبيرة تجميل دارسة برا وسبحان الله جا اليوم الي اوقع في منتج نجس من عندهم لكن ربي لطف اني ما استعملته وراح ارجعه ان شاء الله اليوم لهم
    حبيت اقلكم اخواتي انتبهوا واقروا دايما المكونات قبل الشراء الله يحمينا ويحمي المسلمين من كيد الكافرين الحاقدين ويرد كيدهم وتدبيرهم في نحورهم وما ذلك على الله بعزيز
    انتبهو اخواتي الفاضلات
    الصرخات
    الله يجعلني وإياكم من الذين ينظرون إليه غدواً وعشياً في الفردوس الأعلى
    تقولوا آمين

احذروا هذا النوع 504830women.gif
    منقول للافادة