صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 23

للبنات فقط /أشياء تلغي الأنوثة

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، موضوعي اليوم يهمني أنا وأنت وهي...بعني بالمختصر كل الجنس الناعم واللطيف... وهالموضوع بيتمحور عن بعض التصرفات اللي كثير بنات يسووها وآخذينها

  1. #1
    الصورة الرمزية سرين م م
    سرين م م غير متواجد حالياً عضوية نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    1,693

    افتراضي للبنات فقط /أشياء تلغي الأنوثة


    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

    موضوعي اليوم يهمني أنا وأنت وهي...بعني بالمختصر كل الجنس الناعم واللطيف...

    وهالموضوع بيتمحور عن بعض التصرفات اللي كثير بنات يسووها وآخذينها عادة مع انها تشوههم...

    وتخرب كمان أنوثتهم ...وهالتصرفات هي كالاتي:


    أكل اللبان ( العلك):

    بكل وقت...شكله بجد موحلو مرة...والأكثر قبحا انها تحكي مع أحد واللبانة بفمها......
    قضم الأظافر:

    بجد بشعة واللي تعاني منها...في محلول بالصيدليات خاص طعمه مر و مقرف...تحطيهم عأظافرك خلال فترة بسيطة راح تتخلصيمنها.
    لمس الشعر باستمرار:

    .حتى انك تقرفي تاخذي من يدها شي أو تسلمي عليها...وهذي الحركة تدل عالتوتر وعدم الثقة بالنفس.
    لمس البثور:

    فيبنات عندهم بثور بوجههم...تلاقيهم طول الجلسة وهم يلمسوها ومشغوليييييييين بها .
    تقشيرالشفايف:

    وهذي الحركة كمان مقززة وملفتة...وهي تقشير الشفايف...سواء بالأسنان أو اليد.
    فرقعة الأصابع:

    غير انها بشعة ومزعجة...بحس انها تآلم ماأدري كيف يجيلهم قلب يسووها.
    هز الرجل:

    أوقات تجلس وحدة وحاطة رجل عرجل وطول الوقت تهز رجلها وتمرجحها..ولو جلست جنبك وعملته الحركة ترفعلك ضغطك...طبعا غير المنظر كأنو زلزال.
    المبالغة في استخدام ...

    أوتجيكي وحدة طول الجلسة كل شوي مخرجة شي من الشنطة ...عشرين ألف مرة تطلع المرايا او الغلوس( ماعندها ثقة)....

    *أوطول ماهي جالسة والمحمول بيدها ومشغولة فيه كانها منتظرة الوزير يتصلبها
    العصبيةالعصبية:

    دمارالأنوثة...وتقلل الهيبة والوقار...

    كثرة التلفت وتركيز النظر عالأشخاص: :

    .ماورا هذي الحركة الا الخفة

    * تنظيف الأنف بشكل ملفت ومزعج:
    تجيكي الوحدة بنص الجلسة...تطلع المنديل الورقي وتحفر أنفها...

    *وهذي وهالحركة عن جد بتقتلني زيادة على انهابشعة...كمان فوق كل هالشي...تفتح الوحدة المنديل وتجلس تشوف اش فيه...زي ما تكون بتدور عشي مضيعته.
    الحكي المتواصل :

    اذا كنتي بجلسة اياكي من الحكي الكثيرالمتواصل وماتدي مجال لغيرك بالمشاركة...أومقاطعة غيرك...
    التكذيب والمقاطعة في الجلسة:

    يعني الحماس الزايد في الكلام أوتسمعي وحدة قالت شي...تروحي مكذبتها...
    انا انا انا ...

    اذا كنتي من الناس اللي طول الجلسة تردد: أنا رحت وأنا اشتريت وأنا جبت وأنا وأنا وأنا.....حاولي تتخلصيمنها...لانه اسلوب منفر...والناس راح تقول عليكي حديثة نعمة...

    او انك أولمرة بتشوفي خير...

    الإكسسوار:

    لاتحاولي تغطي نفسك بالاكسسوار ...فالاكسسوارات مجرد مكملات...خليها هي الثانوية وانتي الأساس...

    لاتكثريها وتعكسي الوضع بحيث يصير الاكسسوار المهم وانتي الشي الثانوي..
    رفعالصوت:

    خلي صوتك هاااادي وابتعدي عن الصراخ والكلام بصوت مرتفع حتى الضحكة خليها عفوية هادية... واياك ثم اياك من القهقهه لانها شبابية وذكوريه...
    السرعة في الكلام:

    لاتخلين كأن أحد لاحقك قر قر رق رق لا ، تكلمي بهدوء و براحةتامة
    التكشيرة:

    تمسكي بالأخلاق العالية والابتسامة المعتدله خاصة أثناءالسلام .

    المادة اللزجة التي في العين:

    اخراج المادة اللزجة من العين حاولي لو حسيتي فيك شي الذهاب فورا لدورة المياه


    وغيرها كثيييييييييييير...

    فالأفضل تنتبهي انتي لنفسك...وتعدلي أي شي من تصرفاتك...قبل لاينتقدوكي الناس ويحكوا من وراكي....

    وزي ما المثل بيقول *يابخت من بكاني ولاضحك الناس عليّا*


    اللي عندها ملاحظات وزيادة تفيدنا بكل رحابة صدر ...وكمان اللي عندها اي اعتراض تتفضل وتقول رأيها بكل صراحة..
    دمتن بخير عزيزاتي



    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية يارب لا تخيب رجائي
    يارب لا تخيب رجائي غير متواجد حالياً آنثى يترجمهـآ [الألمـ ]
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    جزائرية وافتخر ولي موعجبو ينتحر ويكتب على قبرو تحديت بنت الجزائر وما قدرت
    المشاركات
    2,077

    افتراضي

    مشكورة اختي
    صحيح والله تصرفات مقرفة


  3. #3
    الصورة الرمزية abeer-zaki
    abeer-zaki غير متواجد حالياً عضوه جديدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    9

    افتراضي




  4. #4
    الصورة الرمزية دكتوره المستقبل
    دكتوره المستقبل غير متواجد حالياً عضوة مشاركة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    فوق هام السحب
    المشاركات
    29

    افتراضي

    والله انك صادقه ولاخاصه هز الرجل ماطيقها


  5. #5
    الصورة الرمزية بسنت 14
    بسنت 14 غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    888

    افتراضي




صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.