صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 13

منتجات تجميلية مخالفة تغزو الأسواق وتهدد حياة النساء

  1. #6
    الصورة الرمزية دكتورة مشاعل
    دكتورة مشاعل غير متواجد حالياً عضوة مشاركة
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    46

    افتراضي


    تصفحي موضعي للفائدة


  2. #7
    الصورة الرمزية دكتورة مشاعل
    دكتورة مشاعل غير متواجد حالياً عضوة مشاركة
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    46

    افتراضي

    ارفعو الموضع للفائدة


  3. #8
    الصورة الرمزية علي الرامس
    علي الرامس غير متواجد حالياً عضوه جديدة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    5

    افتراضي

    مجلة عالم المراءة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد
    احتراما لعقل المراءة من المدخلات السلبية ونزولا لاجلالها ورفعها عن الشك والريبة فنقول الحمدلله رب العالمين
    انا علي الرامس نصير الحب والمراءة روائي ومفكر وخبير في المنتجات الطبيعية ومتعاقد مع شركة فورايفر ليفنق بمرتبة مدير اول وقد صنفت عالميا بالشركة الاولي للصحة والجمال .
    لفت نظري ماكتبه احمد الرشيدي في الحياة عن منتجات مخالفة تغزو السوق وتهدد حياة النساء علما انه يعلم جيدا ان شركة فوريفر لم تمنع منتجاتها ابدا لان لها اكبر مركز علمي للبحوث في مجال الطبيعة ولديها افضل خبراء الطبيعة والمزارع المنتجة للصبر الصبار والمناحل العسلية والاعشاب الطبيعية والتعبئة والتغليف داخل المصنع والشحن من قبل الشركة والتسويق من قبل الشركة فيعني اننا متكاملون افقيا لانحتاج لشركات اخرى حتى علماء البحوث تملكهم الشركة وقد شهد لها من المجتمعات الغربية والشرقية ولدينا تجارب كثيرة لايسعني ذكرها اما عن لماذا تمنع منتجاتنا فهي لم تمنع وانما سمح لبعض وبقي بعض وقد
    تم ترخيص منتجات التجميل والمشروبات والعناية بالبشرة والعناية الشخصية تم الترخيص لها من قبل المواصفات والمقاييس ولكن هناك خطين انتاج لم يوافق عليها بعد وهي تحت الاجراء وحيث ان شركة فورايفر هي اكبر شركة للمستحضرات الطبيعية وهي لاتتبع اسلوب التجارة التقليدي بحيث انها تبيع منتجها للعميل النهائي بطريقة البيع المباشر للحفاظ على جودة منتجاتنا من الغش التجاري ولتخفيف العبئ على المستهلك من غلاء الاسعار وتعطي المستهلك الفرصة للانطلاق لعالم الحرية المالية ان اراد .
    فكيف من الكاتب ان يشبه منتجات عالمية مصرحة في كل دول العالم بدون استثناء حتى في دول الخليج بل اكبر شركة عالمية من حيث المبيعات وعدد المنتجات وعدد المسوقين فيها .
    ان هذه المنتجات من خلاصة الطبيعة وقد اثبتت جودتها ونقائها عالميا ولديها شهادات علمية والجدير بالذكر ان منتجاتنا لاتجرب على الحيوانات كسائر المنتجات لمعرفة هل هناك ضرر من استخدامها على البشر لان منتجاتنا لاتحتاج كونها طبيعية بتجارب شخصية من قبل المسوقين انفسهم فهم يقومون بتسويقها شفهيا بعد تجربتها فكيف بالله عليكم من مواطن ومؤلف لكتاب الحب المستحيل في دائرة المنطق وخبير في المنتجات الطبيعية يقوم بتسويق منتجات مخالفة تضر نساء بلادي .
    ان ماذكره الاخ هو ان منتجاتنا ممنوعة وهذا ليس صحيحا وانما يوجد منتجات رخصت وهي العناية بالبشرة والتجميل والمشروبات الطبيعية من الصحة والمقاييس اما مايخص الغذاء والدواء فنحن بانتظار باقي المنتجات لكي ترخص وهو يرجع لاجراءاتهم التي طالت ونرجوا ان ينهوا اجراءاتها من دون وساطات ورشاوي او حتى علاقات ان كان هذه المنتجات مفيدة لما لا ترخص خصوصا وان الدول العظمى تنصح بمنتجات الشركة وقد وصلت مبيعات الشركة في العام الماضي اثنين مليار وسبعمائة مليون ريال سنويا .بدون محلات او دعايات اعلامية .
    ارجوا من احمد الرشيدي ان يحسب حساب ان شركة فورايفر ليس لها منافس فكيف يتجرء ويقلب الحروف فهيئة المواصفات والمقاييس ليست بتلك الجهة التي يعتمد عليها عالميا .لها محيطها الخاص فعدم ردها او رفضها لايعني بالضرورة ان المنتجات مضرة فقد تكون بيروقراطية لمصلحة اشخاص دون اخرين ارجوا ان لاتكون المراءة الواعية ضحية مثل هذه الكتابات فشركتنا احترمت العميل ووضعت له كل مايريد المنتج يحصل عليه بدون تكاليف اضافية من وكلاء وتجار جملة ووسطاء ورواتب موظفين كلها تضاف على سعر المنتج بالاضافة الى الغش التجاري بتقليد شكل العلبة من الخارج وذلك لوجودها في المحلات .
    اما نحن فلدينا تكامل في الانتاج يعني لانحتاج لشركات اخرى او محلات توزع منتجاتنا فنحن لدينا عملاءنا الخاصي اكثر من تسعة مليون وسبعمائة الف مسوق في العالم يستخدمون المنتجات ويقومون بتسويقها على معارفهم واقاربهم فكيف يضرنفسه ويضرالاخرين .
    يكفي تلاعب بالمفردات ياخي احمد وان كنت لاتقصد فارجوا ان لاتتكر مرة اخرى فنحن نموت جوعا ولانسوق شيئا نعلم ان فيه مضرة على غير بني البشر فكيف بنساء بلادي وليعلم نساء بلادي انهم باستخدام منتجات فور ايفر ستحصل على الصحة الحرية الثراء السعادة
    باذن الله لدي خطة عمل واضحة ومحددة ولاتحتاج سوى لادارة مشروعك فقط بالاضافة لاستخدام المنتجات كل ماعليك ان تجربوا المنتجات تشاهدون النتائج تشاركون الاخرين تلك النتائج وتتكر الدورة مرار وتحصلوا على دخل متحرك قد تصل الى الحرية المالية بسرعة قياسية بالتجارة التقليدية التي تتطلب راس مال عال ومخاطرة وخبرة اما معنا فلاتحتاج الا للرغبة بالفوز فقط نقطة تحول في حياتكم وفي افكاركم عكس ماتعودتم عليه .
    شكرا لكل عملائي الذين صدقوني والذين شاركوني في مشروعي اشكر فريقي على جهوده واعدكم بالحصول على ماتتمنون قريبا .


  4. #9
    الصورة الرمزية علي الرامس
    علي الرامس غير متواجد حالياً عضوه جديدة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    5

    افتراضي رد على مانشر في جريدة الحياة عن منتجات مخالفة تغزوالاسواق

    لانريد التضليل ولا الكذب لك سيدتي افضل منتجات من افضل علماء الطبيعة لاتجرب منتجاتنا على الحيوانات وكذلك لانرد عليها ندع الكلاب تنبح


    شركة فور ايفرليفنج
    مقدمة:
    شركة أمريكية، نشأت في العام 1978م، تعتبر من الشركات الرائدة في مجال إنتاج وتسويق الصبار «Aloe Vera» والذي يعتبر المكون الأساسي لمنتجات الشركة والتي يمكن تقسيمها إلى:
    1. المكملات الغذائية.
    أكثر من 20 مكمل غذائي ومضاد للأكسدة من هلام الصبار المستقر ومنتجات عسل النحل الطبيعي والأعشاب الطبية مصنعة ومعبئة بطريقة علمية وصحية على شكل عصائر للشرب أو حبوب وكبسولات.
    2. منتجات العناية بالبشرة.
    أكثر من 35 منتج من مشتقات هلام الصبار ومنتجات خلايا النحل والأعشاب الطبية للعناية بالبشرة والاستخدامات العلاجية، بالإضافة إلى برنامج لإزالة الشحوم الزائدة والمسعدة على تنعيم وشد البشرة في الأماكن التي تزال منها الشحوم.
    3. منتجات التجميل.
    منتجات للتجميل مصنعة من مواد طبيعية «100%» تعطي للمرأة اللمسات الجمالية بالإضافة إلى العناية بالبشرة والمحافظة على نضارتها.
    كما توفر الشركة برامج فعالة لتخفيف الوزن تعمل بصورة طبيعية تماماً وتعتمد على تذويد الجسم بكامل العناصر الغذائية الطبيعية الضرورية مع التقليل من المواد الغذائية المسببة لزيادة الوزن مع ضرورة ممارسة الرياضة البدنية، وبالتالي فالبرنامج طبيعية 100%، ولا يعتمد على استخدام أي مواد كيميائية يمكن أن تسبب ضرر للإنسان.

    كيف توزع الشركة منتجاتها:
    تنتهج الشركة أسلوب التسويق الشبكي (المتعدد المستويات)، حيث تنتشر في 106 دولة بقارات العالم الخمس كل دولة تعتبر مركز إقليمي قائم بذاته ، ولديها أكثر من 7.5 مليون موزع حول العالم، وتتبع الشركة هذا الأسلوب في التسويق لما فيه من مزايا تحقق أهداف الشركة وتحافظ على تفرد منتجاتها وتميزها في السوق.
    أ. متطلبات نظام التسويق الشبكي:
    1. وجود منتج متفرد (وحيد) على درجة عالية من الجودة بحيث أنه لا يحتاج إلى حملات ترويجية أو إعلان، ويعتمد على الدعاية الشفهية الإيجابية للعملاء المستخدمين للمنتج.
    2. أن يكون المنتج استهلاكي، وله قاعدة كبيرة من المستهلكين.
    ب. فوائد نظام التسويق الشبكي «للشركة»:
    1. تحقيق عائد ضخم للشركة نتيجة لتوفير عمولات الوكلاء الإقليميين والوكلاء المحليين وتجار الجملة وتجار التجزئة ومنافذ البيع المباشر بالإضافة إلى مصروفات الدعاية والإعلان، وهذه العمولات والتكاليف تعادل أكثر من 70% من القيمة النهائية للمنتج والتي يتحملها المستهلك النهائي ويقل معها عائد الشركة المنتجة والتي تتحمل أعباء الإنتاج والمحافظة على جودة المنتجات، والعائد المحقق من هذا الأسلوب التسويقي يرفع أرباح الشركة ويساعدها على تطوير المنتجات والمحافظة على جودتها.
    2. القضاء على الغش التجاري إذ أنه لو أتبع الأسلوب التقليدي فإن توفر المنتجات في الأسواق يتيح الفرصة للمقلدين لطرح منتجات رديئة ومزورة تحمل العلامة التجارية للشركة مما يضر بسمعة المنتجات الأصلية.
    ب. فوائد نظام التسويق الشبكي «للشركة/الموزع»:
    1. يتيح التحاق الأفراد كموزعين مستقلين بهذا النظام التسويقي الحصول على عائد مادي كبير يتناسب مع حجم الجهد المبذول ومدى القدرة على بناء شبكة التوزيع.
    2. يحقق للموزع الحرية والاستقلال في العمل والدخل.
    3. يستطيع الموزع تحقيق أحلامه والوصول إلى أهدافه خلال فترة قصيرة.

    خطة الدخل والحوفز لشركة فورايفرليفنج


    توفر الشركة خطة دخل طموحة جداً للموزع يمكن شرحها فيما يلي:

    مصادر الدخل:
    توفر الشركة للموزع مصدرين أساسيين للدخل، الأول...> عائد الربح المباشر: وهو الفرق بين سعر المنتج للموزع وسعر البيع للعميل ويعادل «43%»، والمصدر الثاني...> عمولات تدفعها الشركة عن نشاط الموزع وأنشطة الفريق التابع لشبكته وهذه العمولات تتراوح بين «5% - 18%» على الشراء المباشر وتسجيل الموزعين الجدد و «3% - 13%» على نشاط الموزعين المؤهلين ضمن الشبكة.
    أ. عائد من الربح المباشر:
    يحق للموزع المشترك بالشركة شراء المنتجات من منافذ البيع الخاصة بالشركة بسعر الإجمالي «سعر الموزع»، ثم البيع بزيادة مقترحة من الشركة «43%» وله أن يبيع بأكثر أو أقل من هذه النسبة بحسب نوع المنتج ومدى الإقبال عليه ومدى قبول العميل للسعر.
    ب. عائد من عمولة البيع المباشر:
    تقوم الشركة بدفع عمولة تتراوح بين «5% – 18%»، على مشتريات الموزع بحسب الرتبة التي يحققها، والرتب هي كما يلي:
    الرتبة
    نسبة العمولة
    موزع
    0%
    مساعد مشرف
    5%
    مشرف
    8%
    مساعد مدير
    13%
    مدير
    18%

    «كيفية الترقي سيأتي تفصيلها لاحقاً».
    ج. عائد من حافز القيادة:
    تقوم الشركة بدفع حافز قيادة متعدد المستويات «2% و3% و6%» إلى «5% و6% و9%»، على المدراء المؤهلين ضمن شبكة الموزع بالجيل الأول والثاني والثالث, بحسب عدد المدراء المؤهلين. «سنوضح هذا الأمر لاحقاً».
    د. عائد من حافز جوناثان:
    تدفع الشركة حافز يسمى «جوناثان»، على ثلاثة مستويات للموزعين المؤهلين له عبارة عن راتب شهري «400، 600، 800 دولار أمريكي» أو ما يعادلها لمدة 36 شهراً (ثلاثة سنوات).
    «سنوضح هذا الأمر لاحقاً».
    هـ. عائد من حافز جوناثان:
    كما يوجد أيضاً حوافز أخرى مثل حافز السفر التشجيعي، حافز المشاركة في الأرباح، وهو أن الشركة تخصص 3% من مبيعات كل مركز توزع على أفضل الموزعين بشرط تحقيق متطلبات محددة منها الحصول على 1000 نقطة كحد أدنى خلال عام ميلادي.
    توضيح خطة الدخل:
    أ. الترقية:
    من الأشياء الضرورية التي يجب معرفتها قبل الولوج إلى دهاليز خطة الدخل والحوافز:
    1. النقاط وكيف يتم حسابها والترقية بها:
    · كل منتج توفره الشركة له قيمة نقدية تدفع مقابله ونقاط تضاف إلى حساب الموزع.
    · تتم الترقية باحتساب مجموع نقاط شهرين متتاليين فإذا أوفت بمتطلبات الترقية تمت ترقية الموزع للرتبة الأعلى وإلا يتم حذف نقاط الشهر الأول وينقل رصيد الشهر الثاني للشهر التالي، وهكذا «مثال: إذا كان مطلوب للترقية 25 نقطة وتحقق في الشهر الأول 11 نقطة فإن المطلوب للشهر الثاني 14 نقطة للترقية وإن لم تتحقق، مثل تحقق 13 نقطة فقط فهذا يعني حذف الـ 11 نقطة من الشهر الأول ويبدأ الموزع الشهر الثالث بـ 13 نقطة وعليه الحصول على 12 نقطة في الشهر الثالث للترقية» .
    الرسم التالي يوضح الرتب ومتطلبات الترقية لكل رتبة ونسبة العمولة التي يحصل عليها الموزع مقابل كل رتبة من مشترياته المباشرة ومن تسجيل الموزعين الجدد وكذلك من الموزعين القدامى ومجموعاتهم:



    جدول يوضح النسب المئوية التي يحصل عليها الموزع من الموزعين المرتبطين به بشبكة التوزيع ومن المدراء بالأجيال الثلاثة التالية له:
    الرتبة
    موزع
    مساعد مشرف
    مشرف
    مساعد مدير
    مدير
    الجيل الأول
    مدير
    الجيل الثاني
    مدير
    الجيل الثالث
    موزع
    0%

    حافز القيادة
    «تتدرج النسب تصاعدياً بحسب عدد المدراء بالجيل الأول 1-8، 9-16، 17-24، 25+»
    مساعد مشرف
    5%

    مشرف
    8%
    3%

    مساعد مدير
    13%
    10%
    5%

    مدير
    18%
    13%
    10%
    5%
    6% - 9%
    3% - 6%
    2% - 5%




    توزيع نسب عمولة المدير من الموزعين التابعين لشبكته بحسب رتبهم:



    توضيح لكيفية توزيع حافز جوناثان من المدراء بالجيل الأولTMobile# 0505285898


  5. #10
    الصورة الرمزية labidli
    labidli غير متواجد حالياً قلم مبدع
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    تونــــــــــس
    المشاركات
    664

    افتراضي

    يسلمووووووووووووووووووا الله يعطيك العافية


صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.