صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 48

مشكلة جنسية من نوع خاص

الصورة الرمزية هيوفه
    هيوفه غير متواجد حالياً العضوية ذهبية

الله لايلومك عن تجربه لازم باي طريقه اولا بالتمهيد ثانيا بالجرح اكبر دليل عندك انا كان وزني كبير شوي وكان زوجي يراعيني ولما لقيت لي كم كلمه جرحني فيها نزلت ولله الحمد 16 كيلو ومستمره عقبال عشره كمااااااااااان احيانا المراه فينا تحسب ان زوجه يعجبه كذا لاكن قول لها انتي جميله بس جسمك ميغريني وكرررررررررررررره دايم بس اعطه فرصه اكثر من كم شهر عشااااااااااااااان تلحق على عمرها وهاي الفكره اتمنى انك تطبقها روح السوق واشتري لها لبس حركااااااااااااات ويكون مقاس صغير عشان تتعقد وقول لها انك دورت اكبر بس مفيه

ترى لو هالتكسيحاااااااااااااات منفع معنا شيييييييييييييييييييييييييييييييييييي

الصورة الرمزية عاشق النساء
    عاشق النساء غير متواجد حالياً عضوة نشيطة

اخي الله يعينك
    حاول ان تذهب بها الى نادي صحي
    واقطع عنها الاكل ولا تخليها تاكل بشرها

الصورة الرمزية ام شهد وحلا
    ام شهد وحلا غير متواجد حالياً عضوة مشاركة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاب عانس مشاهدة المشاركة
    معلش اخوووووي
    هذي زوجتك يعني مابينك وبينها اي حيا
    يعني الي تبيه تقوله لها تبيها تصير نحيفة وهي عندها استعداد تنحف ok اما اذا ماهو بيدها شتسويلك المخلوقة.
    بس مو هذا الشي الي يخليك تتضايق من زوجتك
    اخيرا بس لاتزعل مني: ( والله لو كنت تحبها وهي صارت امتن من الي هي فيه الحين كان بيكون هذا على قلبك زي العسل) بدوووووووون زعل

تحياتي،،،
    انا معاك اخوي كلامك عين العقل
    بس بحب احكيلك شغله
    انك شجعها انها تعمل ريجيم كيف
    انو اول اسبوع من الرجيم احكيلها انك ضعفانه وهكذا هيك اخوي انت بتشجعها ونصيحه كمان لا تجرحها حرام عليك
    انا كنت سمينه والحمد لله كان زوجي يحكيلي متى بدك اتبلشي الرجيم انا كنت كسلانه كل يوم احكيلو بكره بكره بكره لغايه ما شفت نفسي متشجعه وبالفعل اتبعت رجيم الشيف عبدالله رجيم السحاب فيك تحصل عليه من غوغل طبعا هاد الرجيم اتبعتو بحذافيره اول اسبوعين فقط وتعبت منو بس تشجيع زوجي الي بانو كان يحكيلي والله انك ضعفانه الرجيم معك جاب نتيجه جسمك بجنن
    تعرف كم انزلت عليه ومن غير رياضه عشره كيلو خلال خمسه وعشرين يوم والحمد لله وبعدها ما التزمت فيه صرت اشرب كميه الماي المطلوبه واكل نص بطن والحمد لله كل مالني عم بنحف بس لسه ما قست وزني بس واضح من لبسي اني نحفاني
    طبعا هاد الريجيم رجيم الماي لانو ابتشرب فيه كميه كبيره من الماي
    اخوي كمان نصيحه من اخت لاخوهاوارجو انك تتقبل نصيحتي اذا انت متضايق من التوسعات الي في بطنها فاعلم تماما انو كل امره تنجب اطفال تكون حالتها متل حالت زوجتك وكمان عند البطن التاني بتكون التوسعات اكتر يعني بتزيد وما في علاج الا الجراحه فقط لا غير
    ارضى بالشي الي ربنا قدره للنساء هيك ربنا سبحانه وتعالى جعل النساء انت ما في ايدك تعمل شي
    واسفه على الاطاله وتقبل مروري

الصورة الرمزية ملك الخواطر
    ملك الخواطر غير متواجد حالياً عضوه جديدة

أعانك الله ولكن حاول مصارحتها بما يقيضك منها فمابين الزوجين أسرار

الصورة الرمزية wawa el7lwa
    wawa el7lwa غير متواجد حالياً عضوة مشاركة

والله اخوي الله يعطيك العافيه وانا حاسه فيك حيل والله يعينك ويصبرك احسن حل انك تحاول تشككها فيك يعني خلها تحس انك ع علاقه مع وحده ثانيه احلى منها ورشيقه بس حسسها مو تسويها بالصج لا خلها تشك فيك انك تكلم وحده ثانيه ومن هالحجي حاول تشتت تفكيرها يعني خلها تنصدم واذا عرفت وصارحتك قولها اي انا سويت كل هذا لانج مو مهتمه فيني ومومهتمه بنفسج واذا صج مااهتميتي بشكلج ومظهرج ماراح يردني عن هالطريق ولا احد والله يعينك ويصبرك انشالله

صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع