صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 22

كل مايهمك من الميك اب او التسرحيات ومشاكل الشعر

  1. #6
    الصورة الرمزية أمنتك الله
    أمنتك الله غير متواجد حالياً عضوة مشاركة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    47

    افتراضي



    الميك اب






    توردي كالدمى

    من خلال استخدام أحمر الخدود بشكل صحيح

    لبشرة صحية تنضح تورداً طبيعياً وشباباً تحسدين عليه، لا شيء يضاهي استعمالك لأحمر الخدود. إذ يمنح أحمر الخدود بشرتك الحيوية والنضارة والإشراق. ولا يقتصر دور أحمر الخدود على الخدين، بل في الإمكان استعماله على الجبين والأنف والذقن أيضاً مما يمنح بشرتك تألقا مضاعفاً، ويساعد أحمر الخدود في منح وجهك تحديداً أكثر لأنه يحدد الملامح غير الواضحة أو غير المحددة، ويخفي الكثير من عيوب وجهك مثل المساحات العريضة للخدود والأنف غير المحدد. أما السر في تألق أحمر الخدود والاستفادة منه إلى أقصى الحدود فهو معرفة الطريقة الصحيحة لاستخدامه.

    إختيار أحمر الخدود المناسب: ينصح معظم خبراء التجميل باختيار أحمر للخدود بلون يلائم لون سحنتك عموما ولون خدّيك عند تورّدهما طبيعياً. وعادة ينصحون باختيار اللون الوردي للبشرة الفاتحة، واللون القرنفلي للبشرة الحنطية. أما للبشرة السمراء فينصحون باختيار اللون المشمشي أو حتّى الأحمر. وإذا لم تجدي اللون المناسب لسحنتك، في إمكانك مزج لون داكن قليلا من أحمر الخدود الباهت مع لون قزحي مشرق لايجاد اللون الأنسب لخديك. ويجب أن تعرفي أنه كلما كانت كمية أحمر الخدود التي تستعملينها قليلة، كان باستطاعتك التحكم في توزيعها كما تريدين. فخبراء التجميل يبدأون وضع أحمر الخدين بكميات قليلة تكون قابلة للزيادة بحسب الحاجة. ويستحسن أن تختاري تركيبة البودرة لأحمر الخدود إن كانت بشرتك دهنية أو مختلطة، وتركيبة الكريم لبشرتك الجافة والناضجة. أما لثبات طويل، فننصحك أن تنثري القليل من أحمر الخدود بتركيبة البودرة فوق أحمر الخدود الكريمي ليس لتثبيته فقط بل لتعزيز إشراقة إطلالتك وتألقها ايضاً.

    طريقة وضع أحمر الخدود: ابتسمي للمرآة حتّى تحددي تماماً مكان عظمتي خديك، ثم انشري عليهما أحمر الخدود للحصول على تورد صحي. أما استعمال احمر الخدود الكريمي، فيكون عبر التربيت بإصابعك على عظمتي الخدين ومزجه جيداً. أما مع أحمر الخدود بتركيبة البودرة، فيستحسن أولا أن تتخلّصي من فائض فرشاة أحمر الخدود، ثم مرريه بخفة على عظمتي الخدين باتجاه جانبي الوجه نحو الأذنين.

    :Tip وزعّي دائماً أحمر الخدود البودرة قبل البودرة الحرة.

    أدوات أحمر الخدود : يعتمد اختيار لون أحمر الخدود عادة على ماكياجك ككل. فالشفاه المزيّنة بظل داكن من أحمر الشفاه في حاجة أقل إلى أحمر الخدود. في حين تحتاج إطلالتك إن كنت تعتمدين ماكياج العينين الدخاني والشفاه الشاحبة إلى ظل جريء وقوي من أحمر الخدود.

    Tip :تذكري دائما أن تتجنبي الإفراط في استخدام بودرة الإسمرار، واعتمدي البساطة عند استخدامها بدلا من ذلك.

    اللمسة النهائية : ينصح معظم خبراء التجميل بتوزيع المستحضر المعزز للإشراق على وجهك على شكل هلال أو شكل الحرف C بدءا من الصدغين وصولا إلى عظمتي خديك. وأخيراً، انثري القليل من البودرة الشفافة على وجهك كله لتثبيت ماكياجك.

    تعزيز الملامح: لتعزيز ملامحك، تحتاجين إلى لمسة بسيطة من بودرة الاسمرار. انثري القليل من بودرة الاسمرار على خديك وتحت عظمتي الخدين مباشرة، ثم امزجي البودرة جيداً مع حدود الشعر حتى يتلاشى اللون.

    من المستحضرات المتوافرة، جرّبي:

    •Chanel Joues Contraste

    •Dior Blush Edition Dentelle

    •Lancôme Pop'N'Cheeks Powder Blush

    •Givenchy Le MaKeup Le Prisme Blush

    •فرشاة أحمر الخدود الناعمة Estée Lauder Blush Brush

    •Clinique Blushwear Cream Stick

    •Chanel Soleil Tan De Chanel Terre Halee

    •Clarins Instant Smooth Compact Highlighter Bronze

    •Givenchy Fleurs De Frangipanier Island Tan مستحضر للإسمرار متوافر بكمية محدودة.

    •Guerlain 4 Seasons ****













    4 نصائح لحلول جمال سهله


    اتبعي النصائح التالية لمظهر أكثر إشراقا وبشرة أكثر رقة.

    1. بعد الانتهاء من وضع الماكياج ، يمكنك وضع كمية قليلة جدا من بودرة الأطفال باستخدام الفرشاة لتضيف لمسة مشرقة لوجهك. وتجنبي وضع كمية كبيرة حتى لا تبدو بشرتك باهتة.

    2. لإزالة الماكياج بسهولة، يمكنك الاستعانة بزيت الأطفال "بيبي أويل" بغمس قطعة صغيرة من منديل ورقي أو من القطن فيه واستخدامها لإزالة الماكياج.

    3. ولتجعلى لمعان الشفاه يدوم فترة طويلة، يمكنك استبدال ملمع الشفاه التقليدي بزبدة الكاكاو أو الفازلين المخصص للشفاه. فهذا سيحفظ لشفاهك اللمعان ويحافظ عليها من التقشف أو التشقق خاصة في فصل الشتاء.

    4. وأخيرا، لتحافظي على ثبات ظل الجفون لأطول فترة ممكنة، ضعي طبقة من الكونسيلر أو كريم الأساس على الجفن أولا قبل وضع الظل. فهذا سيجعله يدوم طوال اليوم دون الحاجة لإعادة وضعه كل فترة.












    15 دقيقه فقط لمكياج رائع




    15 دقيقة، هذا كل ما سيأخذه منك هذا الماكياج الرائع والبسيط. تذكري بأن لا تبخلي على نفسك، قومي باختيار أنواع ممتازة من مستحضرات التجميل، فقد علمتني التجربة أن الشركات الكبرى تستعمل أفضل المواد حفاظا على سمعتها الغالية.

    قبل أن تبدئي بأي شيء، تأكدي من أن بشرتك نظيفة. قومي بتنظيف وجهك جيدا. ننصحك باستعمال مناديل تنظيف الوجه الفعالة في إزالة حتى أصعب أنواع مجملات الرموش.

    1. كريم الترطيب: قد تجدين بان كريمات الشتاء قد تكون أثقل على البشرة في الصيف، خصوصا إذا كنت تتعرضين لعوامل الطقس، لذا اختاري كريم مرطب خال من الزيوت.

    2. كريم الأساس المناسب: يجب أن تتذكّري بأنّ كريم الأساس ليس قناع وإنما واقي. صممت كريمات الأساس لتناسب جميع أنواع وألوان ولتخفي أيّ عيب، ولكن أكثر من أي شيء آخر صممت لتجعلك تبدين طبيعية. إن استعمال اللون والتركيب المناسب سيضيف إلى إطلالتك بهاء. تتوفر أنواع متعددة من كريمات الأساس مثل السائلة، ونصف السائلة والجامدة، واللامعة والجافة، قومي باختيار ما يناسبك ولا تنسي فردها باستعمال إسفنجة خاصة مبللة بالقليل من الماء أو بالفرشاة.

    3. بودرة الخدود: استعملي بودرة بلون البرونز المموج للحصول على إشراقه طبيعة ووجه قبلته الشمس بلطف، استعملي فرشاة مستديرة كبيرة، وأضربي الفرشاة بضربات خفيفة على سطح البشرة خصوصا حول منطقة الفك، والذقن والأنف فاللون البرونزي سيعكس الإضاءة ويجعلك تبدين أنحف.

    4. عيون لامعة: هذا الصيف ظهرت أنواع مختلفة من ظلال العيون اللامعة. لذا لا تترددي في استعمالها على عيونك لإضفاء بعض الوهج. استعملي لون مضادا للون عيونك للحصول على التأثير المطلوب، مثلا للعيون البنية استعملي ظلال زرقاء، وللعيون الخضراء استعملي الظلال الذهبية. ضعي اللون على كامل الجفن ثم امزجي طرف العين بلون فاتح مثل البيج أو الأبيض حسب لون بشرتك، لعمل اتساع طبيعي قرب حافة العين الداخلية.

    5. تحديد العيون: لقد اشتهر قلم تحديد العين مؤخرا بشكل كبير، خصوصا الأنواع شبه السائلة التي تساعدك على رسم خط رفيع وواضح ومتناسق, استعملي هذه الأقلام لتحديد أعلى العين ثم قومي بإضافة النوع السائل إذا رغبت في إطلالة جريئة. تذكري بأن الخطوط العريضة تجعل عيونك تبدو أصغر.

    6. مجمل الرموش: بعد أن قمت بتجميل عيونك بالظلال وقلم التحديد يأتي دور الماسكارا أو مجمل الرموش، للحصول على رموش كاملة ننصحك باستعمال رموش صناعية منفصلة قومي بإلصاقها على زاوية العين الخارجية والمنتصف لعيون طبيعية. ثم مشطيها جيدا بفرشاة الماسكارا. ننحك باستعمال الماسكارا العادية لأن الماسكارا المضادة للماء يصعب إزالتها وقد تنتزع بعض من رموشك الغالية.

    7. الشفاه: من يحتاج إلى البوتكس، عندما يكون هناك ملمع رائع. نعم استعملي ملمع الشفاه الغني للحصول على شفاه ممتلئة دون اللجوء إلى إبرة جراح التجميل. قومي برسم شفاهك بقلم تحديد الشفاه حاولي العثور على لون يشبه لون شفاهك الطبيعية، وهكذا عندما ترفعين خط الشفاه، ستبدو شفاهك حقيقية. املئي حدود الخط بأحمر الشفاه، ثم ضعي القليل من ملمع الشفاه على وسط الشفة العلوية والسفلية. الملمع الجيد سيجعل شفاهك ممتلئة وطبيعية.




    نصائح ماكياج لكل الاعمار


    للحفاظ على مظهرك متجددا، يجب أن تجاري الموضة، وتغيري في أسلوبك، وألوانك، وماكياجك. تقول بيث بندر، فنانة تجميل من نيويورك، التقدم في العمر لا يعني التوقف عند مرحلة ما من العناية ببشرتك، بل يعني التقدم أيضا في تقنيات العناية بالبشرة. وهذا ينطبق على الجميع من مراهقات وفتيات ونساء.

    ابدئي بالأساسيات، إذا لم تستعملي
    سائل تنظيف للبشرة من قبل، هذه فرصتك لتجربته، هذا المنتج ضروري ويقوم بتنظيف بشرتك بشكل كامل، كما أنه يحمي الجلد والوجه من عوامل الطقس لأنه يحتوي على مركبات مقاومة للأشعة الضارة.

    إذا كنت لا تحبين استعمال الكثير من الماكياج، يمكنك أن تهتمي بماكياج العيون، والفم فقط. فأنت لا تريدين أن تبدين باهتة بلا ملامح. وعلى العموم الماكياج الخفيف موضة للجميع.

    المراهقات: إذا أردت أن تبدئي بوضع الماكياج، يمكنك البدء بظلال العيون الملونة، هذه الألوان جذابة وخفيفة وجميلة، استعملي الألوان الباردة والترابية لإعطائك نظرة بريئة. استعملي ملمع للشفاه بدلا من أحمر الشفاه، واختاري دائما الألوان الفاتحة والباردة من ظلال الوردي. لا ننصحك بوضع الماسكارا السوداء ولا استعمال الكحل الأسود لأن سيفسد نضارتك الطبيعية. يمكنك استعمال ماسكارا ملونة تلاءم لون ظلال العيون. لا تتقيدي بألوان وماكياج المغنيات والنجوم، لأنهن ببساطة يبالغن فيه من أجل الصور، والدعاية، بينما الحقيقة أنهن لا يضعن شيئا خلال الأيام العادية، أو يستعملن الماكياج الخفيف، أولا لأنهن مثلك تماما يعشن سنوات المراهقة، وثانيا لأنهن لا يردن إفساد بشرتهن بالماكياج الثقيل. ملاحظة: تتوفر مجموعات خاصة بالفتيات المراهقات، تحتوي على كل ما تحتاجين إليه وهي مصنفة حسب الألوان والمواد المستخدمة.

    العشرينات: خلال هذه الفترة من العمر، ينضج الجلد، ويصبح أكثر تحملا للكريمات والمساحيق، يمكنك استعمال كريمات الأساس، ومساحيق التلوين المتعددة. ولكن اهتمي دائما بالحفاظ على بشرتك من الشمس، واختاري منتجات تحتوي على مركبات مقاومة لأشعة الشمس التي قد تضرك كثيرا خلال هذه المرحلة. لا تنسي استعمال غسولات الوجه، لأنك لا زالت في خطر الإصابة بالبثور وحب الشباب الناجم عن استعمال الماكياج. يمكنك الآن بالإضافة إلى ظلال العيون والماسكارا وملمع الشفاه أن تضيفي الرموش الصناعية وقلم تحديد العيون. إن إبراز العيون في هذه المرحلة يعتبر فرصة ذهبية للفتيات الراغبات في الحصول على طلة لا تنسى. ملاحظة: لا ننصحك باستعمال كريمات الأساس بشكل كثيف، لأن البشرة لا زالت رقيقة، وقابلة للتهيج، استعملي القليل منها، وبدرجة تناسب لون بشرتك.

    الثلاثينات: هذه الفترة ستشهد تألقا غير طبيعي للبشرة، فالجلد مكتمل النضوج، والبشرة مستعدة لأي نوع من الماكياج، والألوان متوفرة والخبرة قد اكتملت. الآن يمكنك اختيار كريم أساس خالي من الزيوت، مدعم بمركبات واقية من الشمس. كما يمكنك استعمال فراشي التجميل ومساحيق الخدود دون خوف. وبالإضافة إلى ظلال العيون، والماسكارا،
    والملمع، والرموش، وقلم تحديد العيون، يمكنك الآن استخدام أحمر الشفاه الذي يناسبك. الشفاه مكتملة ورائعة، وهي بحاجة إلى بعض الاهتمام، استخدمي أقلام تحديد الشفاه وأحمر الشفاه لإبرازها. ملاحظة: أنت لا زالت بحاجة إلى منظف البشرة، وكريمات الترطيب الغنية.

    الأربعينات: أول ما يجب أن تهتم به السيدة في هذه الفترة، هو الحفاظ على رطوبة البشرة التي كانت موجودة خلال فترة الثلاثينات, قد تحتاج السيدة التي تسهر كثيرا إلى قلم إخفاء
    العيوب بلون البشرة أو اللون المناسب لها ولكنها حتما بحاجة إلى كريمات ترطيب غنية. في هذه المرحلة، كلما زاد الماكياج كلما ظهرت مشاكل البشرة أكثر خصوصا الخطوط الرقيقة حول العيون والفم، إذا كنت حقا تهتمين ببشرتك قد لا تواجهين هذه المشكلة مبكرا، ولكن على أية حالة ننصحك بالتخفيف من المساحيق والبودرة لأنها تجفف البشرة وتبرز الخطوط. قللي من استعمال الماكياج الجاف، وركزي على كريمات الترطيب. ملاحظة: يجب أن تختاري ماكياجك بعناية خلال هذه الفترة، فأنت لا تردين أن تبدي أكبر من عمرك. استعملي كريم أساس خالي من الزيوت، استخدمي الرموش الصناعية، مع القليل من قلم تحديد العيون الأسود، وأحمر شفاه بلون طبيعي شبه ملمع.

    الخمسينات وأكبر: الوقت المناسب للتحدث عن العناية الفائقة بالبشرة، بالاعتماد على أسلوبك السابق في العناية ببشرتك، قد تكون نتائج سنين الخمسين جيدة أو مقبولة، وفي كلا الحالتين لا زلت بحاجة إلى كريمات الترطيب الغنية، والماكياج الخفيف. وربما بعض حقن البوتكس، إذا كنت حقا ترغبين في ذلك. عندما نتقدم في العمر، يصبح الجلد أرق وأنعم حول العيون، وقد يصبح متهدلا على الجفون، لذا ينصح بالابتعاد تماما عن ظلال العيون، والرموش الصناعية وقلم التحديد. فأقل ماكياج قد يبدو غريبا وغير مقبول. لا تنزعجي بل كوني مستعدة للتغير، كما تغيرت بشرتك منذ سنوات المراهقة، لا زالت مستمرة في التغير، وأنت التي يجب أن تتأقلمي معها. ملاحظة: اطلبي رأي خبيرة تجميل. إذا كنت تحبين استعمال ألوانا معينة، يمكنها أن تساعدك في اختيار ما يناسبك طبيعة بشرتك. قد تشعرين أن الماكياج الطبيعية أجمل مع الماكياج الثقيل الذي كنت تستخدمينه في السابق، ومع الوقت ستعتادين عليه لأنه سيجعلك تشعرين بالراحة والآلفة معه. المهم أن تختاري ما يناسبك ويناسبك بشرتك.





    والان بع بعض الصور الجديدهـ
    مـيك آب **** جديد (جـآري تنزيل صور آخرى )








  2. #7
    الصورة الرمزية أمنتك الله
    أمنتك الله غير متواجد حالياً عضوة مشاركة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    47

    افتراضي

    كيف تقضين على القمل إذا أصاب شعر طفلك؟
    فجأة ذات يوم وأنت تمشطين شعر طفلك كالمعتاد، تجدين فى رأسه قمل، وبالطبع تشعرين بالضيق وتبدأ العديد من الأفكار تمر بذهنك: "من أين جاء هذا القمل؟"، "هل أى شخص آخر فى الأسرة مصاب بالقمل؟"، "كيف أتخلص من هذا القمل؟" اهدئى، توقفى عن تلك التساؤلات وابدئى فى اتخاذ خطوات فعلية للتخلص من هذه المشكلة.


    ما هو القمل؟
    القمل حشرات صغيرة تلدغ جلد فروة الرأس وتعيش على امتصاص الدم منها. يمر القمل خلال دورة حياته بثلاث مراحل:

    السيبان: هو البيض الذى يبيضه القمل، وهو جامد، لونه أبيض لؤلؤى، ويأخذ شكل دمعة العين ويلتصق بشدة فى الشعر. يمكن أن يوجد السيبان فى كل الرأس ولكن يوجد أكثر فى المنطقة خلف الأذنين وفى مؤخرة الرأس من عند الرقبة. يفقس السيبان خلال 6 إلى 10 أيام. لكن حتى بعد أن يفقس السيبان، فقد يظل الغلاف الأبيض عالقاً بالشعر وعادةً من الصعب معرفة ما إذا كان يحتوى على جنين حى معدى أم لا. إحدى الطرق لمعرفة ذلك هو مكانه فى الشعر. فالسيبان الميت عادةً يكون على بعد أكثر من نصف سم من فروة الرأس أما السيبان الحى فعادةً يكون قريب جداً من فروة الرأس.

    *****اء : تخرج *****اء من السيبان وهى بيضاء وشفافة وتتغذى على دم فروة الرأس.

    القمل: تستغرق *****اء من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع لكى تصبح قمل ويكون القمل لونه بنى أو رمادى وهو تقريباً بحجم حبة السمسم. يتحرك القمل بسرعة شديدة ويصعب الإمساك به. يمكن أن يعيش القمل لمدة ثلاثين يوماً فى فروة الرأس لكن يعيش يوم أو يومين فقط خارج الشعر.

    من الذى يصاب بالقمل؟
    القمل يمكن أن يصيب أى إنسان بعكس الاعتقاد السائد بأنه دليل على عدم النظافة أو أنه مرتبط بالفقر، فالناس الذين يعيشون فى أماكن نظيفة جداً ويتبعون العادات الصحية السليمة قد يصابون بالقمل مثلهم مثل أى شخص آخر. لكن الأطفال دائماً أكثر عرضة للإصابة بالقمل.

    كيف ينتشر القمل؟
    • الاحتكاك المباشر بين رأس شخص مصاب وشخص غير مصاب، فالأطفال فى الحضانات والمدارس والنوادى يكونون أكثر عرضة للإصابة بالقمل نتيجة الاحتكاك المباشر بينهم.
    • استخدام الأشياء الخاصة بشخص مصاب بالقمل مثل الوسادة، الفوطة، البرنس، فرشاة أو مشط الشعر، القبعة، توك الشعر، أو الملابس.
    بعد أن تتأكدى من أن طفلك مصاب بالقمل، فمن الأفضل أن تبدئى فى اتخاذ خطوات فعلية فى الحال.

    خطوات للتخلص من القمل:
    • اشترى نوع جيد من الشامبو الخاص بالقمل وكذلك سائل الشعر الخاص بالتخلص من القمل واللذان يجب أن يستخدما حسب الإرشادات الموجودة عليهما. فى نفس الوقت، اكشفى على شعر جميع أفراد الأسرة، فإن 50% من الأطفال المصابين بالقمل يكون فى أسرتهم شخصاً آخر مصاب.
    • ابدئى علاج كل المصابين الآخرين خلال 24 ساعة لكى تتجنبى إعادة انتشار العدوى.
    • تخلصى من القمل والسيبان باستخدام المشط الخاص بذلك وهو مشط أسنانه ضيقة فيساعد على التخلص منهما. رغم أن هذه الطريقة تستغرق وقتاً طويلاً، إلا أنها الطريقة الأكثر فاعلية للتخلص من السيبان الذى عادةً لا يقضى عليه باستخدام السائل الخاص بالقمل. إذن فهذه الخطوة هامة للتخلص من القمل وللحماية من الإصابة المزمنة به. هذه العملية يجب أن تتكرر على الأقل 3 مرات أسبوعياً حتى تتأكدى من أن المشكلة انتهت.
    • اغسلى باستخدام الصابون والماء كل الملابس، الملايات، وأكياس الوسادات التى كان طفلك يستخدمها خلال اليومين السابقين لبدء العلاج لأن القمل يستطيع أن يعيش لمدة يومين بعيد عن فروة الرأس. • انقعى جميع الأمشاط والفرش الخاصة بطفلك فى ماء ساخن وصابون لمدة عشر دقائق.
    • استخدمى المكنسة الكهربائية احتياطياً لتنظيف السجاد، الأرضيات، وفرش البيت.
    • لتجنب إعادة الإصابة، أرشدى طفلك إلى عدم استخدام قبعات، ملابس، فرش الشعر، أو أية متعلقات شخصية لأى شخص آخر تعتقدين أنها قد تسبب عدوى، وفى نفس الوقت علميه ألا يسمح لأحد باستخدام حاجياته هو الشخصية.
    • كررى استخدام سائل وشامبو القمل حسب الإرشادات الموجودة عليهما حتى تنتهى دورة حياة القمل.

    نصائح هامة:
    ضعى فى اعتبارك النصائح الآتية لتساعدك وتسهل عليك عملية التخلص من القمل:

    • كونى صبورة، فهذه العملية تستغرق وقتاً طويلاً، فسيكون طفلك أكثر صبراً إذا رآك كذلك.
    • استخدمى المشط الخاص بالقمل والسيبان من النوع المعدنى لأنه أكثر فاعلية من المشط البلاستيك.
    • استخدمى عدسة مكبرة وإضاءة جيدة عند تنقية القمل والسيبان حتى لا يفوتك أى منها.
    • حاولى شغل طفلك بفيلم فيديو يحبه أثناء فحص شعره.
    • استخدمى بنس أو كليبسات شعر لفصل خصيلات الشعر التى انتهيت من فحصها.


  3. #8
    الصورة الرمزية أمنتك الله
    أمنتك الله غير متواجد حالياً عضوة مشاركة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    47

    افتراضي








    خدع بسيطة للحصول على شعر رائع .!


    الشعر ليس إختبار! لذا فلا بأس إذا غششت قليلا للحصول على شعر رائع وجميل بسرعة. استعملي هذه الطرق المختصرة والخدع لإنهاء أمر أي يوم شعر سيئ للأبد.

    1. خدعة الشعر المموج في 25 دقيقة : ستوفرين حوالي 35 دقيقةَ ( تجفيف الشعر، ولفه يمكن أن يتشغرق ساعة كاملة) تضفير الشعر بدقة شديدة حتى أخر خصلة ليس الطريقة الوحيدة لتحويل الشعرِ الناعم إلى تموجات رائعة.

    إنس الشعر الأسفل واهتمي بالأجزاء الظاهرة فقط. قومي بتسريح الشعر بأصابعك بينما تجففي بالمجفف الكهربائي، اربطي الشعر السفلي بربطة لإبعادها عن الطريق، قومي بتجفيف الأقسام العليا والأمامية بفرشاة مستديرة. بينما الشعر ما زال دافئا قومي بلف انشين من الخصل حول دحروجات كبيرة، خمسة تكفي (تذكري بأن تهتمي بالقسم العلوي فقط. استعملي الرذاذ المثبت للشعر على الدحروجات. ضعي الماكياج، ثم بعد 10 دقائق فقط، ارفعي الدحروجات عن الشعر وها هو شعر مموج ورائع.

    2. خدعة الصبغة المحترفة في 30 دقيقة : ستوفرين بضع ساعات والكثير من المال. لا حاجة لأن تقضي معظم إجازة نهاية الأسبوع في صالون تصفيف الشعر وبين ورق القصدير. هذه الأيامِ يمكنك الحصول على شعر ملون، ولمّاعَ، وغني من الصيدلية، قسم الصبغة. قومي بشراء نوع يعرف باسم شبه دائم، سيضيف الكثير من اللمعان إلى شعرك، كما أنه شفاف، لذا لا يمكن أن يتحول على لون سيء، كما أن خصل فاتحة في شعرك ستبدو أوضح وأجمل .












    كيف تغذي شعرك خـلآل الليل ؟



    أفضل وقت لترميم الشعر بعمق يكون خلال الليل أي بينما نكون بمأمن من معظم التعدّيات الخارجية وأبرزها أشعّة الشمس.

    فالشعر كالبشرة يستفيد كلياً من مستحضرات التغذية والترميم بينما يستريح الجسم في سبات
    عميق.

     إختاري كريماً مغذّياً للشعر يحتوي على السيراميدات، والزيوت النباتية، والبروتين شرط أن تكون صيغته غير دهنية، ومتّعي شعرك بتغذية متواصلة من المساء حتى الصباح.

     إذا كان المستحضر المغذّي الذي اخترته من النوع الرذاذ، ميلي برأسك إلى الأمام ورشّي الخصلات من أعلى إلى أسفل. أما إذا كان المستحضر هلامي التركيبة، فننصحك بوضع الكمية الموصى بها نسبة لطول شعرك في راحة يدك، وتوزيعها على طول الخصلات )خصلة - خصلة(.

    جربي:

    L'Oreal Professionnel Serie Expert .

    .Liss Ultime Nuit With Polymer .

    Neutrogena Professional Triple .

    .Moisture Deep Recovery Hair Mask





    هـل انتي بحاجه لتغيير شـكل شعـرك ؟



    إذا كنت تشعرين بالملل من شعرك لدرجة أنك تقومين بعقصه على شكل كعكة أو ربطه دائما أو كانت أخر زيارة لك لصالون التجميل قبل سنوات عندما قمت بقص الاطراف الجافة، فيجب أن تبدئي بالتفكير جديا بالحصول على تغير جذري لشعرك، وتستعيدي اطلالتك المميزة.

    مؤشر #1: شعرك ليس له حجم: إذا كان شعرك بلا شكل ولا حجم حتى بعد أن تقومي بتجففيه بالمجفف الكهربائي فأنت بحاجة الى قصة شعر جديدة تعيد الحيوية والحجم لشعرك.

    مؤشر #2 :اصدقائك لا يحبون شعرك: ابدئي بجمع صور لقصات شعر تحبينها أو ترغبين في الحصول عليها. اصدقائك هم اكثر الاشخاص الذين تثقين بهم وإذا قالوا لك بأن شعرك بحاجة الى تغير فيجب أن تصدقيهم.

    مؤشر #3 :لون الخصل أصبح فاتحا جدا أكثر من لون شعرك الاساسي: هذا مؤشر على أن شعرك بحاجة على العناية الفورية. أذا اصبحت الخصل الملونة باهتة وفاتحة اكثر من الجذور فأنت بحاجة ماسة للتغير. لا تقلقي كل ما انت بحاجة له هو بعض اللمسات الخفيفة على لون الشعر الاساسي وقص الاطراف الجافة.

    مؤشر #4 :لم تعودي تتلقين الكثير من المجاملات عن شعرك: إذا توقف الجميع عن ابداء اعجابهم بشعرك فهذا دليل واضح على أن شعرك لا يعجبهم. ولن يعجبك ايضا إذا نظرت جيدا في المرآة ورأيت ما يراه الأخرون، لا تكوني عمياء!

    مؤشر #5 :لون شعرك ولون بشرتك متشابهان إذا كان لون شعرك قريبا من لون بشرتك فأنت مملة! على الاقل بالنسبة لكل الناس المحيطين بك. تكرهين الصبغة؟ لا داعي للصبغة، قومي بعمل خصل ملونة بدرجة افتح من لون شعرك بدرجتين مثلا واستعملي صبغة خالية من الامونيا لتقليل الخطر والضرر.



  4. #9
    الصورة الرمزية أمنتك الله
    أمنتك الله غير متواجد حالياً عضوة مشاركة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    47

    افتراضي




    طريقة عمل مكياج ناعم ،خطوات عمل ميك اب ناعم ورقيق



    المواد المطلوبة:
    وهي الألوان الأسود واللون الأبيض والفضي للخط تحت الحاجب والفوشي رويان ذو اللون الداكن وسط والوردي فاتح والبيج والمسكارة : إختاري مسكارة من النوع الذي يطول ويكثف

    الخطوات :

    * إغسلي وجهك بالماء الدافئ ومن ثم بماء بارد وجففيه .

    * أحضري مصل قبل الكريم الاساس او كريم قبل الاساس او مرطب.
    إدهنيه على وجهك بالكامل وانتظري حتى تشعري ان بشرتك قد امتصته بالكامل .
    احضري قطعة فاين وإضغطي بلطف على بشرتك لكي تسكن الكريم
    اذا كان هناك شيء لم تمتصه البشرة بعد .

    * الان احضري كريم الاشراق وافضل النوعيات فور ايفر
    ضعي منه نقاط على بشرتك ثم أدهني البشرة به
    وانتظري خمس دقائق الان هاتي خافي العيوب ..
    ضعي منه على الجفن من اعلى ومن اسفل بطريقة متناسقة
    وعلى عظمتي الوجنتين .وعلى الشفتين واذاكان هناك اي حبوب او عيب ظاهر .

    * احضري كريم الاساس الذي تستخدميه لبشرتك
    و وزعيه بشكل متناسق على البشرة .

    * بإمكانك الان وضع بودرة سائلة او مضغوطة كما
    ترغبين وممكن تستغني عنها إن اردت .

    * حضري الان باودر سائل ضعيه تحت العين .لتنزل
    عليه بقاياالشدو إذا تناثرت عند وضعه .

    * غطي عينك بالكامل باللون الفضي .

    * الان احضري اللون الوردي الفاتح ضعيه على الجفن المتحرك
    للعين وقليلا من الاعلى الان احضري اللون
    الوردي الغامق ضعيه تحت الوردي الفاتح ولتحت وبشكل واضح .

    * الان احضري فرشاة نظيفة ونظفي خط الرموش
    من الشدو الوردي واتجهي قليلا نحو الاسود.

    * الان احضري الفرشاة واعملي بها خط رموش
    بالشدر وتجعليه غليظ قليلا وتوزعي الشدو الاسود
    من الاعلى ومن خارج العين الى الداخل .

    * الان احضري الابيض وضعيه تحت الحاجب وحددي
    الحاجب به .ليظهر سحر عينيك .

    * الان ضعي المسكارة وعلى مرتين وانتظري حتى
    تجف الاولى ومن ثم كرري الثانية .

    * ا ذا رغبت ايضا بامكانك وضع الكحل في الداخل.

    * احضري فرشاة وشيلي بشكل سريع الباودر الذي
    تحت العين لكي لا تبدو وكانها بيضاء .

    * ضعي احمر الشفاة . ولون للوجنات...


  5. #10
    الصورة الرمزية أمنتك الله
    أمنتك الله غير متواجد حالياً عضوة مشاركة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    47

    افتراضي




    (4) طـرق للحصول علـى رموش اطول واكثف


    هذه الطرق البسيطة يمكن ان تساعدكم في الحصول على رموش طويلة وكثيفة وبعضها قد يستمر لمدة يوم والبعض الاخر لعدة شهور.

    إذا كانت رموشك طويلة بطبيعتها فيمكنك استعمال القليل من الماكياج لتبدو عيونك رائعة وكبيرة وجذابة. أما إذا كانت رموشك متوسطة الطول والكثافة أو قليلة فيجب أن تستعملي أدوات مساعدة للحصول على هذه العيون الجريئة.

    الطريقة 1 : استعمال مجملة الرموش (الماسكارا) :ابدئي بلف الرموش جيدا باستعمال أداة لف الرموش، هذه الاداة ستساعدك في الحصول على رموش ملفوفة وجاهزة. بعد ذلك استعملي ماسكارا ذات نوعية جيدة. الماسكار الجيدة لا تحتاج الى دعاية، قومي بتفقد شكل الفرشاة قبل شرائها يجب أن تكون مثل المشط حتى تقوم بفرد الرموش بشكل جيد ولا تسبب تكتل الماسكارا. نصيحة: للحصول على رموش كثيفة استعملي القليل من البودرة على خط الرموش، هذه البودرة ستعمل على تثبيت الماسكارا واغلاق الفراغات بين الرموش مما يوحي بأن رموشك أكثف.

    الطريقة 2: الرموش الصناعية: يعد طول الرموش المثالي 1/3 طول الرموش الطبيعية. لذا قومي بقص الرموش الصناعية بعد تثبيتها للحصول على شكل طبيعي أكثر. يمكن أن تدوم هذه الرموش لعدة اسابيع إذا حافظت عليها جيدا. لا تقومي بلف الرموش إذا كنت تستعملين رموش صناعية لأن لفها سوف يضعف الجذور. نصيحة: قومي بوضع الماكياج كاملا قبل وضع الرموش باستثناء محدد العيون الذي يجب وضعه أخر شيء وفوق خط الرموش الصناعية لتغطيته بشكل تام.

    الطريقة 3: الرموش المتفرقة الصناعية: هذه الرموش أفضل من السابقة بالنسبة للفتيات اللاتي يرغبن ببعض الدعم الاضافي لكثافة الرموش. أما ميزتها فهي في القدرة على استخدامها على شكل قطع اقل حجما وبالتالي ستكون اكثر طبيعية. استخدميها على طرف العين لابراز جمال العيون وزيادة طول الرموش. نصيحة: اعتني بالرموش الصناعية جيدا – استعملي عود قطن مشبع بمادة إزالة الماكياج لازالته عن رموشك الاصيلة – يمكنك استعمال هذه الرموش أكثر من مرة.

    الطريقة 4: سيروم نمو الرموش: توفر طرق العلاج الثورية الجديدة حقن نمو الرموش طريقة سهلة ونتائج دائمة أكثر من الطرق الاخرى. وتعرف هذه الطريقة بالاسم التجاري Latisse ، ولكن لا يمكنك الحصول على هذه الطريقة إلا من خلال عيادة متخصصة. يمكن أن تسبب هذه الطريقة تغير في لون الجفن، ولكنها نادرة الحدوث. نصيحة: يجب وضع كريم العناية بالعيون لمدة 30 ثانية قبل استعمال حقن تعزيز نمو الرموش للحصول على نتائج ممتازة.









    نصـآئح لذوآت البـشرة السمـرآء (البرونزيه)


    تحتاج البشرة السمراء مثل غيرها، إلى بعض اللمسات التجميلية الخفيفة لتغطية عيوبها وتعزيز محاسنها، واختيار درجة كريم الأساس المناسبة تماما للون البشرة، وكذلك تدرجات ظلال العيون وأحمر الشفاه مسألة حساسة لابد من مراعاتها، وعدم المبالغة فيها لتبدو بشرتك بألوان طبيعية تعكس جمالك الطبيعي.

    ويقوم مكياج البشرة السمراء على مبدأ هام وأساسي هو التقليل من المكياج والمساحيق والمنتجات ليظهر جمالك طبيعيا وبعيدا عن البهرجة والافتعال ويؤكد خبراء التجميل أن المرأة التي تلجأ لاستخدام الكثير من الألوان دليل على عدم ثقتها العالية بجمالها، لأن الجاذبية في المكياج تعنى تعزيز اللون الطبيعي للبشرة واختيار ملمع الشفاه الذي يملأ الشفتين أو أحمر الشفاه الذي يكاد لا يظهر لونه.

    بالإضافة إلى أن محاولة تفتيح لون البشرة الداكنة، وإثقالها بطبقات واضحة من البودرة الحرة، كما أن وضع إطار واضح في طريقة تحديد العينين والشفتين يجعلك تبدين أكبر من سنك الحقيقي.

    وكل ما تحتاجينه هو القليل من الأساس لتوحيد لون البشرة، وتغطية الهالات السوداء وعلامات التعب لإضفاء الحيوية على البشرة، كما أن ماكياجك يبدو بسيطا وغير مكلف، مع عدم الإكثار من البودرة الحرة لأن عكس ذلك يمنحها لونا رماديا في نهاية اليوم.


    والان مع بعض صور الميك آب الجديد
    ميك آب 2011 جديد



    أحمر نيو- بورجوازي




    كـونـي عمـيقه اسود قـآآتم



    آحـمر نعـوم بلوك صيني





صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.