صفحة 1 من 8 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 37

تصرفات تخرب الانوثه احذروهاا يا بنات

سلام يابنوتات ... كيفكن؟؟ موضوعي اليوم بيتمحور عن بعض التصرفات اللي كتير بنات بيعملوها وآخذينها عادة مع انها تشوههم...وتخرب كمان أنوثتهم.. وهالتصرفات هي كالاتي: *أكل اللبان ( العلك)

  1. #1
    الصورة الرمزية همسة ناعمة
    همسة ناعمة غير متواجد حالياً ياارحمة الله
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    آڹ ڳآڹ صدِر آڷڷي آعزه ۈڛعڹي..مآهمڹي ضيق آ«
    المشاركات
    14,435

    Lightbulb تصرفات تخرب الانوثه احذروهاا يا بنات


    سلام يابنوتات ...
    كيفكن؟؟
    موضوعي اليوم بيتمحور عن بعض التصرفات اللي كتير بنات بيعملوها وآخذينها عادة مع انها تشوههم...وتخرب كمان أنوثتهم..




    وهالتصرفات هي كالاتي:


    *أكل اللبان ( العلك) بكل وقت...شكله بجد موحلو مرة...والأكثر قبحا انها تحكي مع أحد واللبانة بفمها......




    *قضم الأظافر..
    .بجد بشعة واللي تعاني منها...في محلول بالصيدليات خاص طعمه مر و مقرف...تحطيهم عأظافرك خلال فترة بسيطة راح تتخلصي منها.


    *لمس الشعر باستمرار.
    حتى انك تقرفي تاخذي من يدها شي أو تسلمي عليها...وهذي الحركة تدل عالتوتر وعدم الثقة بالنفس.



    * لمس البثور
    في بنات عندهم بثور بوجههم...تلاقيهم طول الجلسة وهم يلمسوها ومشغوليييييييين بها .



    *تقشيرالشفايف
    وهذي الحركة كمان مقززة وملفتة...وهي تقشير الشفايف...سواء بالأسنان أو اليد..


    *فرقعة الأصابع...
    غير انها بشعة ومزعجة...بحس انها تآلم ماأدري كيف يجيلهم قلب يسووها.



    * هز الرجل
    أوقات تجلس وحدة وحاطة رجل عرجل وطول الوقت تهز رجلها وتمرجحها..
    ولو جلست جنبك وعملت هالحركة ترفعلك ضغطك...طبعا غير المنظر كأنو زلزال.



    * المبالغة في استخدام ...
    أو تجيكي وحدة طول الجلسة كل شوي مخرجة شي من الشنطة ...عشرين ألف مرة تطلع المرايا او الغسول ( ماعندها ثقة)....


    *أوطول ماهي جالسة والمحمول بإيدها ومشغولة فيه كانها منتظرة الوزير يتصل فيها



    * العصبية
    العصبية...دمارالأنوثة...وتقلل الهيبة والوقار...


    *كثرة التلفت
    وتركيز النظر عالأشخاص ...ماورا هذي الحركة الا الخفة...



    * تنظيف الأنف بشكل ملفت ومزعج



    * الكلام المتواصل
    اذا كنتي بجلسة اياكي من الحكي الكثير المتواصل وماتدي مجال لغيرك بالمشاركة...أومقاطعة غيرك...



    * التكذيب والمقاطعة في الجلسة
    يعني الحماس الزايد في الكلام أوتسمعي وحدة قالت شي...تروحي مكذبتها...



    انا انا انا ...
    اذا كنتي من الناس اللي طول الجلسة تردد: أنا رحت وأنا اشتريت وأنا جبت وأنا وأنا وأنا.....حاولي تتخلصي منها...لانه اسلوب منفر...والناس راح تقول عليكي حديثة نعمة... او انك أول مرة بتشوفي خير...



    الإكسسوار
    لاتحاولي تغطي نفسك بالاكسسوار ...فالاكسسوارات مجرد مكملات...خليها هي الثانوية وانتي الأساس...
    لاتكثريها وتعكسي الوضع بحيث يصير الاكسسوار المهم وانتي الشي الثانوي..




    رفع الصوت
    خلي صوتك هاااادي وابتعدي عن الصراخ والكلام بصوت مرتفع حتى الضحكة خليها عفوية هادية... واياك ثم اياك من القهقهه لانها شبابية وذكوريه...




    السرعة في الكلام
    لاتخلين كأن أحد لاحقك قر قر رق رق لا ، تكلمي بهدوء و براحة تامة


    التكشيرة .
    تمسكي بالأخلاق العالية والابتسامة المعتدله خاصة أثناء السلام .





    المادة اللزجة التي في العين
    اخراج المادة اللزجة من العين حاولي لو حسيتي فيك شي الذهاب فورا لدورة المياه




    وغيرها كثيييييييييييير...فالأفضل تنتبهي انتي لنفسك...وتعدلي أي شي من تصرفاتك...قبل لاينتقدوكي الناس ويحكوا من وراكي
    وعلى قولة المثل لي بيقول:
    *يابخت من بكاني ولاضحك الناس عليّا

    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية غدير الخالد
    غدير الخالد غير متواجد حالياً عضوية نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    في قلوب محبيني ...
    المشاركات
    1,267

    افتراضي

    يسلمووووووووووووووووووووووووو كثيييير
    الله يعافيك عالموضوع الرائع ..


  3. #3
    الصورة الرمزية حور الدنيا
    حور الدنيا غير متواجد حالياً نائبة مديرة المنتدى
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    مصــ الغالية ــــر
    المشاركات
    25,086

    افتراضي

    حياك الله حبيبتي / همسة ناعمة
    موضوعك رااائع
    واسمحي لي نقله الى مكانه المناسب الى قسم جمال المرأة
    بارك الله بك



  4. #4
    الصورة الرمزية ..~^"بنوتة كول"^~..
    ..~^"بنوتة كول"^~.. غير متواجد حالياً يارب وفقني ووفق من احبهم واعزهم يارب
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    فــراشهـ جده سابقـــأأأأأأأأأأأ
    المشاركات
    5,492

    افتراضي




  5. #5
    الصورة الرمزية همسة ناعمة
    همسة ناعمة غير متواجد حالياً ياارحمة الله
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    آڹ ڳآڹ صدِر آڷڷي آعزه ۈڛعڹي..مآهمڹي ضيق آ«
    المشاركات
    14,435

    افتراضي

    مشكورين ع المرور الرائع زاد من روعة موضوعي حياااكم


صفحة 1 من 8 12345678 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.