صفحة 18 من 92 الأولىالأولى ... 811121314151617181920212223242528 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 86 إلى 90 من 458

دورة في المكياج للمبتدئات...مجانآ الدري الاول

الصورة الرمزية مريم سلمان
    مريم سلمان غير متواجد حالياً عضوه جديدة

Thumbs up دورتش مميزة

مرحبا فيك اختي لمسة جمال كنت اتصفح المواقع الموجودة فشدني العنوان وسجلت في المنتدى اتمنى ان نستفيد نحن النساء من خلال دروسك المميزة المدعومة بصور

واشكرك مجددا

الصورة الرمزية لمسة جمال
    لمسة جمال غير متواجد حالياً عضوة نشيطة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهرة 1 مشاهدة المشاركة
    الموضوع مهم وطريقة العرض واضحه وسلسه لكن ياريت تذكرين انواع الكونسيلر وافضل وضعه قبل الفاونيشن ولابعد وكمان باودرانواع رسم الحواجب وانواع الاضاءه ومثبت الماكياج ايش رايك كويس ولالا وبالنسبه لتنظيف الفرش انا انظفها بالسائل من make up for ever اذا في طريقه للتنظيف ثانيه ياليت .......... انا كلامي كثير وعندي معلومات مش بطاله لكن يشدني اي معلومه تخص فن الماكياج وشكرا
    هلا عزيزتي
    بالنسبة لطريقة وضع الاساس سبق وشرحناه في الدروس الاولى فياليت تبحثين في الموضوع بتلقين الشرح الكامل للطريقة الصحيحة...
    بالنسبة لاستخدام المثبت اكيد شي ضروري خصوصأ ان الدول اللي نحن فيها تتميز بالرطوبة والحر ...
    بالنسبة لتنظيف الفرش فهذا شي مهم جدأ للحفاظ على جودة ونعومة الفرشاة ولتفادي تراكم البكتيريا بداخل الشعيرات وبالنسبة للماركة فكل وحدة وذوقها بالسائل المناسب...وانا شخصيأ استخدم ماركة بيناي...
    ومرحبا بج

الصورة الرمزية لمسة جمال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهرة 1 مشاهدة المشاركة
    ابسألك عزيزتي عن الفاونديشين المعروف بكريم المشاهير dermacol وكمان الماكس فاكتور ناس تقول كويس وناس تقول لا مع العلم بشرتي عاديه آمل الرد مع خالص الشكر
    اهلأ عزيزتي

بالنسبة لهاذي الماركات انا سمعت عنهم بس عمري ما جربتهم فما اقدر احكم على جودتهم....انشاء الله بجربهم وبخبرج...
    هلا بج

الصورة الرمزية لمسة جمال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم سلمان مشاهدة المشاركة
    مرحبا فيك اختي لمسة جمال كنت اتصفح المواقع الموجودة فشدني العنوان وسجلت في المنتدى اتمنى ان نستفيد نحن النساء من خلال دروسك المميزة المدعومة بصور

واشكرك مجددا
    مرحبا عزيزتي

يسعدني هذا الكلام واهلأ وسهلأ فيج بمنتدانا الحلو...وانشاء الله تلقين الفايدة واشوفج خبيرة تجميل...

الصورة الرمزية لمسة جمال

[CENTER]حبايبي وانا اتصفح المواقع لقيت هالدرس الحلو فما بخلت عليكم وقررت انقله لكم للفايدة وخصوصأ ان الصور واضحة جدأ...تسلم ايادي صاحبة الموضوع...

طريقة عمل المكياج الثلجي...بالصور

هذا درس المكياج الثلجي

بعد ماحضرنا الوجه جيدا بكريم الأساس والكونسيلر نضع إضاءه باللون الأبيض اللامع على عظمه الحاجب بهذا الشكل

بعدها نضع اللون الأبيض اللامع على كامل الجفن المتحرك بهذا الشكل

بعدها نرسم خط بالشدو الفيروزي إبتداء من زاوية العين الخارجيه الى منتصف الخط الفاصل بين الجفن المتحرك والثابت بهذا الشكل

بعدين ندمج الشدو الفيروزي مع الشدو الأزرق على الجفن الثابت بهذا الشكل

بعدها نرسم خط متوسط العرض بالكحل السائل على الخط الفاصل بين الرموش والجفن المتحرك ونرسم داخل العين بالكامل بقلم كحل بهذا الشكل

بعدين نرسم ايضا خط من الكحل السائل اسفل العين بهذا الشكل

بعدها نضع القليل من الشدو الأزرق الغامق على زاوية العين الخارجيه بهذا الشكل

يتبع[/CENTER]

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع