صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 21

حكاية طلاقي

يعني انا عادة مااحب اكتب الا في دفتر يومياتي يعني لنفسي بس لفت نظري ان كثير من البنات تحسب الحل لحياتها بالزواج يعني اذا ماتزوجت الحياة بتوقف ومابتعيش سعيدة ومبسوطة

الصورة الرمزية عذاب الدنيا
    عذاب الدنيا غير متواجد حالياً العضوية ذهبية

افتراضي حكاية طلاقي

يعني انا عادة مااحب اكتب الا في دفتر يومياتي يعني لنفسي بس لفت نظري ان كثير من البنات تحسب الحل لحياتها بالزواج يعني اذا ماتزوجت الحياة بتوقف ومابتعيش سعيدة ومبسوطة الا بعد الزواج يعني انا بصراحه مستغربة فعلا ليش هذا الاندفاع لزواج فلو مثل تدبرنا الحديث النبوي انا مااصابك لم يكن ليخطئك ومااخطاك لم يكن ليصيبك هذا الحديث الذي يحتمل على معاني كثيرة لو تدبرنه قليل مع العلم اني انسانة مطلقة وعمري مايقارب 28 وامارس حياتي بشكل طبيعي مع اخواني واخواتي وهم تقريبا كلهم متزوجين بس عمري ماحسيت اني اختلف عنهم في شي الحياة فيها اشياء كثيرة مهمه ولها معنى وبالذات في هذا الوقت طبعا بالرغم مع نظرت البعض اللي ماتعجبني اكيد بس ومع كذا انا واثقة من نفسي وعمري ماحسيت اني مستحية او مسوية شي اخجل منها ومااطلع لاحد بسب هذا الشي لانه لواردالله لكالزواج فسوف تتزوجين واذا لم يرد ان تتزوجي فلن تتزوجي اقبلي بنصيبك من الدنيا وعيشها زي ماهي لاتسخطين ولاتياسي فارحمة الله اكبر من ماتتخيلي الجي اليه ثقي به ادعيه واطلبي منه ماتريدين فهو الرحمن الرحيم بعبادة وكما قل عليه الصلاة والسلام ادعو الله وانتم موقنون بالاجابة وحابه اقولكم قصتي انااتزوجت وانا عمري تقريبا12من شاب عمرهتقريبا27 طبعا اناكنت طفله مااعرف ايش يعني زواج وزوج ومسئولية ولهذا السبب تطلقت طبعا هو في نظري مو غلطان لانه هو رجل يبغى زوجه يمكن الظروف هي السبب يمكن العادات يمكن القرابة يمكن انا الله اعلم بس ومع كذا اناماحسيت بكلمة مطلقة وعمري ماحد من اللي حولي حسسني باني مطلقة يمكن عشان تطلقت وانا صغيرة ماادري بس بجد هذي حكايتي تخيلوا اني درست مع زميلاتي ماكان احد يعرف اني مطلقة لاني فعلا ماحسيت بالطلاق وطبعا هذي نعمه من الله

المواضيع المتشابهه:

الصورة الرمزية إحتضار أنثى
    إحتضار أنثى غير متواجد حالياً عضوة مشاركة

ماشاء الله

لمستُ في كلامك الواثقه الراضية بقدر الله

رزقك الله السعادة في الدنيا و الآخره ( =

..

كل انسان يحمل قصة لكن الذكي من يحملها لتكون له عبره ..

..^_^..

الصورة الرمزية النمر العربي
    النمر العربي غير متواجد حالياً ((لاَ تثقَ فيّ شخصّ يرحَل لفترةَ ثمٌ يعوّد طِالبًا أهتمامكَ ))

تتزوجي اقبلي بنصيبك من الدنيا وعيشها زي ماهي لاتسخطين ولاتياسي فارحمة الله اكبر من ماتتخيلي الجي اليه ثقي به ادعيه واطلبي منه ماتريدين فهو الرحمن الرحيم بعبادة وكما قل عليه الصلاة والسلام ادعو الله وانتم موقنون بالاجابة وحابه كلام جميل جداً

عذاب الدنيا 00

كلامك هذا جميل جداً الله يعطيك العافيه 0

ولكن المطلقات ليسو سواء

وأهل المطلقة كذلك ليسو سواء انتي احمدي ربك ان أهلك تفهمو ا لوضعك او شعرو با الذنب لتزويجك وانتي صغيرة

لذلك لم يحملوك المسؤلية 00

هناك مطلقات تحال حياتها الى جحيم بمجرد ان تطلق حتي لو كانت غير مسؤلة عن هذا الطلاق 0

دمتي بووود

الصورة الرمزية رسيل الشمري
    رسيل الشمري غير متواجد حالياً عضوة نشيطة

ماشاء الله عليك ..الله يعوضك ويسعدك ..

رأس مالي ذكرياتي و حلم و أمال وطموح , , , لا صديق ولا رفـيـق ولا طـريـق اتبعه

الله يسعدك

انت مع اخوانك وهل اخوانك سوف يستمرون معك على هذه الطريقة
    ومهما صار فلابد من الزواج لو فكرنا مستقبلا لانه لن ينفعك غير اولادك في كبرك
    انتي الان تفكرين في يومك ولا تفكرين بالغد -
    لا تزعلي من كلامي فهي والله الحقيقة التي اراها امامي
    فكري بمن سيخدمك فالوالد والوالده لن يستمروا بعد عمر طويل واخوانك
    سوف ينظرون لاولادهم -
    وطبعا نصيحتك لا تتزوجي وليش مستعجله هنا اقول ليس الناس ظروفهم واحده
    اتمنى لك السعادة

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع