النتائج 1 إلى 5 من 5

حوار بين الماء والنار !!!!

حوار بين الماء والنار !!!! الماء: هل سمعت أيتها النارعن المثل القائل (مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار)؟ النار: نعم سمعت

  1. #1
    الصورة الرمزية طيف الشجن
    طيف الشجن غير متواجد حالياً اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    ..
    المشاركات
    6,003

    Exclamation حوار بين الماء والنار !!!!


    حوار بين الماء والنار !!!!









    الماء
    : هل سمعت أيتها النارعن المثل القائل (مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار)؟












    النار: نعم سمعت به.. لكن هل تظن أن هذا المثل المغمور يعطيك مكانة أكبر من مكانتي؟


    أو يجعل لك قوة تفوق قوتي؟ أنت إذن تحلم.















    الماء :لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا؟


    النار: لأن النار إذا عظم أوارها واشتد لهيبها لا يطفؤها كل ماء الدنيا.















    الماء: اسمحي لخبرتي أن تعارضك فيما زعمت. فإن لكل نار ماء يطفؤها.










    النار : ومطفئ نارالهوى!








    الماء : ماء الوصل.








    النار : ومطفئ نارالحسد!







    الماء : ماء الحمد.







    النار : ومطفئ نارالفراق!








    الماء: ماء الصبر.








    النار: ومطفئ نارالشوق!







    الماء: ماء الأمل.








    النار: ومطفئ نارالوجع!









    الماء : ماءالشجاعة.








    النار :ومطفئ نار الفتنة.!








    الماء:ماء الإيمان.











    النار :كلا يا صاح.. النيران التي ذكرت لا يطفؤها ماء لأن لهيبها يزداد كل ساعة وكل حين.











    الماء : النار موت والماء حياة، وليس في الدنيا حي يكره الحياة ويحب الموت.









    النار:الموت أكبر من الحياة.









    الماء : بل الحياة أكبر، وأرجى،وأبقى.














    النار :كيف؟












    الماء : الحياة أكبر لأنها مستمرة مهما كبر الموت وتضخم. والحياة أرجى لأن كل حي يرجو أن يعود للحياة


    حتى بعد الموت. والحياة أبقى لأن نهاية العالم بعث وبقاء فلا موت في الجنة أوالسعير.













    النار : صدقت. لكن نار الخوف من الموت تستعر داخل كل حي لحظة بلحظة.








    الماء : وماء الرجاء يطفؤها.









    النار: أ تعرف الفرق بيني وبينك؟








    الماء : نعم، لولا وجودك لما كان لي معنى ولا مكان.









    النار:صدقت. ولولا وجودك لما كان لي نضال.










    الماء : نضالك من أجل بقائك، ونضالي من أجل بقاء غيري.










    النار :لذلك أخسر حين تكون أنت خصمي.









    الماء: ومتى تكسبين جولات المعارك؟











    النار:حين أجد الحنين إلي أكبر من الهرب مني.












    الماء : وهل يحن إليك أحد؟













    النار :نعم، فبرد الانتظار تدفئه نار الحدث ،وبرد الحديث تذكيه نار الجدل، وبرد الود تسعره نار الشوق


    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية نسايم الصباح
    نسايم الصباح غير متواجد حالياً إبداع وتميز
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    انا ما ابي من الدنيا لامكسب ولا ربح ابي لا مر ذكري تقول الناس يا طيبها
    المشاركات
    26,962

    افتراضي

    طيوفه
    جزاك الرحمن كل خير

    طرح وجدال ررائع ومخيف


  3. #3
    الصورة الرمزية طيف الشجن
    طيف الشجن غير متواجد حالياً اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    ..
    المشاركات
    6,003

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم الصباح مشاهدة المشاركة
    طيوفه
    جزاك الرحمن كل خير

    طرح وجدال ررائع ومخيف
    ياهلا فيك نسايم
    تشرفت بتواجدك المميز..


  4. #4
    الصورة الرمزية لغة المشاعر
    لغة المشاعر غير متواجد حالياً العضوية ذهبية
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    124

    Smile




  5. #5
    الصورة الرمزية طيف الشجن
    طيف الشجن غير متواجد حالياً اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    ..
    المشاركات
    6,003

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لغة المشاعر مشاهدة المشاركة
    ويـــــاااااك اسعدني تواجدك...


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.