صفحة 2 من 156 الأولىالأولى 12345678912 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 777

تجمع الغاليات المتأخرات عن الحمل

الصورة الرمزية همسه أمل
    همسه أمل غير متواجد حالياً قلم مبدع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون المها82 مشاهدة المشاركة
    الله يرزقنا جميعا بالذريه الصالحه قريباا امين
    هلا حياتي اللهم آمين ياقلبي والف شكر ع مرورك

الصورة الرمزية $دلوعه زوجي$
    $دلوعه زوجي$ غير متواجد حالياً عضوة مشاركة

انا لي متزوجه 8 شهور
    المشكله اخذت حبوب منع الحمل مده 6 شهور
    وكانت حبوب خفيفه حسب كلام الدكتوره
    وتركتها
    3 شهور بس ماحملت

رحت المستشفى وقلت لها حكايتي
    عملت لي تحليل هرمونات
    واشعه مافوق الصوتيه
    وقالو نتيجه التحليل بعد شهر تتطلع
    وانا مافيني صبر
    شهر كثير
    وصار معاي الشهر هاذا قبل ماتنزل الدوره
    مفاجئه
    حللت قبل الوره بيومين تحليل منزلي
    وطلع موجب وفرحت ماااره
    بس ماقلت لزوجي لمن اتاكد
    اشتريت تحليل ثاني
    وطلع سلبي
    لعب باعصابي هالتحليل

هذي قصتي
    الله يرزقنا جميعااا

السلام عليكم بنات :

انا بالنسبه لي صراحه اول ايام زواجي ماافكر بالحمل مع اني اموت ع البيبي

بس يوم جاء شهرين وماحملت وانا بس افكر قالي زوجي نبي نروح نراجع عند دكتوره عشان تتابعك كل شهر

حتى لو ماتحملين الحين مو مهم وطبعا وداني لدكتوره الحين مستحيل القاء زيها ادب ونكتيه وعادي

مع الزوج يعني تتكلم عن وقت الجماع وتعلمه وشلون تتلقح البويضه لانه عليمي بهالسوالف

اللي مدح له هالدكتوره خويه الله يجزاه خير اللي تزوج قبلنا بشهرين بس للاسف راحت عن المدينه

اللي انا فيها وراحت لمدينه ثانيه لانها تخانقت مع المستوصف هو طبعا خاص تقول خاص ومافيه

اجهزه سنعه المهم طلبت نقل للمدينه الثانيه وانا اللي قعدت به مره حبووووبه وحبتني ودايما سوره

البقره بغرفتها مشغله حتى تالي الليل اذا دخلت ولعت المسجل جد عنده احس براحه المهم بعد شهرين من

مداومتي عنده حملت ولله الحمد لان نفسيتي كان ممتازه لانها تطمن الواحد وراحت بعد ماكملت اسبوع من

حملي وانا اتضايق حتى كرهت المستوصف ورحت لدكتوره ثانيه وثالثه بس نفوسفن شينه واللي

ماتبي الرجال يدخل عنده طيب انا تكلمني لحالي مااعرف صغيره زوجي هو اللي يمشي هالامور

وسبحان الله سقطت مع دخولي بالشهر الثاني والحمد لله على كل حال بس المشكله اعرف

نفسي اذا رحت عند دكتوره مادخلت مزاجي مااعتقد راح احمل الا باذن الله لان سبحان الله حبك لدكتورتك له دور

كبير وانا هالشي اكتشفته والحين لقيت دكتوره حبوبه بس مو مثل الاولى قولوا ان شاء الله عاد احمل

والحين بكمل سنتين بقالي شهر ونص 000

والله يرزقنا اجمعين وحاليا ماافكر بالحمل مدري يمكن مليت بس الحمد لله باتله على قرايه سوره البقره يوميا

والاستغفار وصلاه الليل والدعاء عسى الله يرحمني ويرزقني ووالله مانسيتكن بصلاتي 0000من الدعوه 00

وهذي قصتي سوري ع الاطاله 000

الصورة الرمزية همسه أمل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $دلوعه زوجي$ مشاهدة المشاركة
    انا لي متزوجه 8 شهور
    المشكله اخذت حبوب منع الحمل مده 6 شهور
    وكانت حبوب خفيفه حسب كلام الدكتوره
    وتركتها
    3 شهور بس ماحملت

رحت المستشفى وقلت لها حكايتي
    عملت لي تحليل هرمونات
    واشعه مافوق الصوتيه
    وقالو نتيجه التحليل بعد شهر تتطلع
    وانا مافيني صبر
    شهر كثير
    وصار معاي الشهر هاذا قبل ماتنزل الدوره
    مفاجئه
    حللت قبل الوره بيومين تحليل منزلي
    وطلع موجب وفرحت ماااره
    بس ماقلت لزوجي لمن اتاكد
    اشتريت تحليل ثاني
    وطلع سلبي
    لعب باعصابي هالتحليل

هذي قصتي
    الله يرزقنا جميعااا
    معليش رديت متأخر انشغلت من الاختبارات الله يعديها على خير
    ياعمري معقوله يعطيك التحليل موجب وبعدين حسب علمي نسبه الخطاء بالتحليل 90بالميه يارب فرح قلبك ويمكن الحبوب معطيتك مناعه بعض الحريم تعطيهم مناعه مده اطول وبعضهم مشاالله يتركونه الشهر هذا والشهر اللي بعده حامل سبحان الله.فعليك باالصبر واذاطلعت نتائجك بشريني
    الله يرزقك ويفرح قلبك يارب

الصورة الرمزية همسه أمل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العروس الصغيره@ مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم بنات :

انا بالنسبه لي صراحه اول ايام زواجي ماافكر بالحمل مع اني اموت ع البيبي

بس يوم جاء شهرين وماحملت وانا بس افكر قالي زوجي نبي نروح نراجع عند دكتوره عشان تتابعك كل شهر

حتى لو ماتحملين الحين مو مهم وطبعا وداني لدكتوره الحين مستحيل القاء زيها ادب ونكتيه وعادي

مع الزوج يعني تتكلم عن وقت الجماع وتعلمه وشلون تتلقح البويضه لانه عليمي بهالسوالف

اللي مدح له هالدكتوره خويه الله يجزاه خير اللي تزوج قبلنا بشهرين بس للاسف راحت عن المدينه

اللي انا فيها وراحت لمدينه ثانيه لانها تخانقت مع المستوصف هو طبعا خاص تقول خاص ومافيه

اجهزه سنعه المهم طلبت نقل للمدينه الثانيه وانا اللي قعدت به مره حبووووبه وحبتني ودايما سوره

البقره بغرفتها مشغله حتى تالي الليل اذا دخلت ولعت المسجل جد عنده احس براحه المهم بعد شهرين من

مداومتي عنده حملت ولله الحمد لان نفسيتي كان ممتازه لانها تطمن الواحد وراحت بعد ماكملت اسبوع من

حملي وانا اتضايق حتى كرهت المستوصف ورحت لدكتوره ثانيه وثالثه بس نفوسفن شينه واللي

ماتبي الرجال يدخل عنده طيب انا تكلمني لحالي مااعرف صغيره زوجي هو اللي يمشي هالامور

وسبحان الله سقطت مع دخولي بالشهر الثاني والحمد لله على كل حال بس المشكله اعرف

نفسي اذا رحت عند دكتوره مادخلت مزاجي مااعتقد راح احمل الا باذن الله لان سبحان الله حبك لدكتورتك له دور

كبير وانا هالشي اكتشفته والحين لقيت دكتوره حبوبه بس مو مثل الاولى قولوا ان شاء الله عاد احمل

والحين بكمل سنتين بقالي شهر ونص 000

والله يرزقنا اجمعين وحاليا ماافكر بالحمل مدري يمكن مليت بس الحمد لله باتله على قرايه سوره البقره يوميا

والاستغفار وصلاه الليل والدعاء عسى الله يرحمني ويرزقني ووالله مانسيتكن بصلاتي 0000من الدعوه 00

وهذي قصتي سوري ع الاطاله 000
    ياعمري عليك خلاص اذاحبيتي حبيتي وتبين نفس الموصفات صعبه لازم تمشين امورك لان الدنيا ماتمشي على مانبي لازم تعودين نفسك تسايرين الظروف لمصلحتك .انتي مثلي ماحب ادخل الا وزوجي معي لانه يعرف يتكلم اكثر مني ..بس الحمدالله دامك حملتي يعني ان شاء الله بتحملين مره ثانيه بس اهم شي النفسيه والتوكل ع الله وبتزين امورك ودومي على مانتي عليه من استفار وغيره والله يفرح قلبك عاجلآيارب وطمنيني عن اخبارك بالتوفيق

صفحة 2 من 156 الأولىالأولى 12345678912 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع