صفحة 1 من 41 1234567811 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 204

اي سؤال باذن الله له حل بالتعاون مع د احمد منصور

السلام عليكم بعد ان كثر العدد من الاطباء ان شاء الله نامل من كل طبيب او طبيبة ان تدخل وتساهم معنا وانا متاكد من د احمد منصور بارك الله فيه

الصورة الرمزية دعلي سعد
    دعلي سعد غير متواجد حالياً عضو ماسي

Arrow اي سؤال باذن الله له حل بالتعاون مع د احمد منصور

السلام عليكم بعد ان كثر العدد من الاطباء ان شاء الله نامل من كل طبيب او طبيبة ان تدخل وتساهم معنا وانا متاكد من د احمد منصور بارك الله فيه ان يساهم معي لكي نبين حقيقة العلم وحقيقة من يحتاج الى همة وانتظزر الاطباء الموجودين ان يبينوا هذه الفكرة معي

المواضيع المتشابهه:

الصورة الرمزية حزن بغداد
    حزن بغداد غير متواجد حالياً عضوة مشاركة

السلام عليكم ..
    يعطيك العافية دكتور..
    انا كتبت مرضي من كم يوم بالمنتدى بس للاسف مافي احد رد علي لكن كلي امل اني اجد الرد الشافي عندك ...
    انا بنت مو متزوجه اعاني من قصور في الغدة الدرقيه او خمولها واخذ لها علاج حبه على الريق وكذلك عدم انتظام الدوره الشهريه او غيابها وماتنزل لال عندما اخذ لها حبوب تنزل الدوره وكذلك اعاني من سمنه و ظهور شعر اسفل اللحيه ولدي ايضا تكيسات ع المبايض منذ سبع سنوات واكد الدكتور ذلك بالسونار وعمل التحاليل واعطاني كورس علاج مدته ست شهور حبوب منع الحمل وانا حاليا جدا تعبانة لااستطيع الجلوس لفترات طويله وكذلك اشعر بالم حاد وثقل اسفل البطن واحيانا بالم يشبه الحراره وكل ما اذهب للدكتور يقول ان مافي لك علاج للتكيسات الا بعد الزواج لذلك اتمنى انك تفيدني هل كلام الدكتور صحيح ام يوجد لي علاج وماهو ..
    واعذرني على الاطالة وجزاك الله كل خير...

الصورة الرمزية دعلي سعد
    دعلي سعد غير متواجد حالياً عضو ماسي

اختي الفاضلة لكي شي له حل ونحل شي شي ان شاء الله اما الغدة الدرقية فهي مشكلة في هرمون تي 3 او تي 4 هذا شي وتاخذين له حبوب هذا طبعا يسبب الغدة سمنة وشي طبيعي وساعطيكي بالتفصيل ماهو الاجراء ان شاء الله تعالى لذلك والله اعلم

الصورة الرمزية حزن بغداد
    حزن بغداد غير متواجد حالياً عضوة مشاركة

شكـــرااا لك دكتور على الرد
    ولكن بالنسبه للتكيسات حيث اني قلقه لاني قرات عبر الانترنت ان التكيسات تسبب اورام سرطانيه في الرحم اذا بقيت لفتره طويله حيث اني مصابه بها منذ سبع سنوات وكذلك تسبب سكر وضغط والان اعاني من الم حاد وثقل اسفل البطن كذلك احيانااشعر بالم يشبه الحراره اسفل البطن والم اسفل الظهر لذلك اتمنى منك الرد وشكرااا جزيلا ...

الصورة الرمزية الورد المكنون
    الورد المكنون غير متواجد حالياً عضوة مشاركة

السلام عليكم يادكتور انا مشكلتي اني حملت قبل 4 شهور بكيس دون جنين وسقط من نفسه ولله الحمد.سؤالي ماهي اسباب هذا الحمل وهل يتكرر مره ثانيه وهل استطيع ان احمل طبيعي جزاك الله خيرا

صفحة 1 من 41 1234567811 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع