صفحة 3 من 41 الأولىالأولى 1234567891013 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 15 من 203

اي سؤال باذن الله له حل بالتعاون مع د احمد منصور

الصورة الرمزية حزن بغداد
    حزن بغداد غير متواجد حالياً عضوة مشاركة

السلام عليكم اشلونك دكتوراتمنى من حضرتك الرد على سؤالي ؟

الصورة الرمزية أنسانه حساسه
    أنسانه حساسه غير متواجد حالياً عضوه جديدة

السلام عليكم دكتوره أنا لسه مانزلت لي الدوره والسبب حسب ماقالت الدكتوره لي أن مافي أرضيه للدوره في الرحم كيف يعني ما قالته وهل يوجد حل لمشكلتي علما بأن عمري 21 سنه وكل الفحوصات التي أجرتها الدكتوره سليمه ماعدا الرحم سميك والان أصبح لينا بعد ما رحت لوحده تمرخني بس ماشفت أي نتيجه وأبغى منك بس تقولي لي أيش يعني مافي أرضيه للدوره هل تقصد أن الدوره لم تتكون بعد ارجوك دكتوره طمنيني انا راضيه بما ماكتبه الله لي ولكن أحتاج الى مشورتك علها خير لي .

الصورة الرمزية دعلي سعد
    دعلي سعد غير متواجد حالياً عضو ماسي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزن بغداد مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اشلونك دكتوراتمنى من حضرتك الرد على سؤالي ؟
    اختي كما قلت هي بفعل الهرمونات ولكن من الافضل ان تاخذي تحليل هرموني وابلاغي النتيجة والله اعلم هو t3 @t4

الصورة الرمزية دعلي سعد
    دعلي سعد غير متواجد حالياً عضو ماسي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنسانه حساسه مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم دكتوره أنا لسه مانزلت لي الدوره والسبب حسب ماقالت الدكتوره لي أن مافي أرضيه للدوره في الرحم كيف يعني ما قالته وهل يوجد حل لمشكلتي علما بأن عمري 21 سنه وكل الفحوصات التي أجرتها الدكتوره سليمه ماعدا الرحم سميك والان أصبح لينا بعد ما رحت لوحده تمرخني بس ماشفت أي نتيجه وأبغى منك بس تقولي لي أيش يعني مافي أرضيه للدوره هل تقصد أن الدوره لم تتكون بعد ارجوك دكتوره طمنيني انا راضيه بما ماكتبه الله لي ولكن أحتاج الى مشورتك علها خير لي .
    في حالات تكيس المبيضين تكون بطانة الرحم سميكة نتيجة عدم التبويض، وبالتالي عدم إفراز هرمون البروجستيرون في النصف الثاني من الدورة الشهريةإذا ثبت عدم التبويض نتيجة تكيسات المبيضين يلزم أولا أخذ حبوب منع الحمل لمدة 6 أشهر، ثم أخذ منشطات للمبيضين ثم متابعة التبويض يا اختي لكي الحل باذن الله لكن ممكن تفخهميني اكثر والله اعلم ومن الله العون

الصورة الرمزية مشمش2004
    مشمش2004 غير متواجد حالياً عضوه جديدة

السلام عليكم دكتور
    انا انشاء الله بعد 3 اسابيع من الان سوف ابدا بتجربه حقن مجهري البرنامج القصير من ثاني يوم الدوره ولكن بالنسبه لي الدوره ما تنزل مزبوط في تاني يوم يعني يدوب تنزل ثال ثو رابع يوم ومن 4 سنوات اجريت حقن مجهري ولم تنزل الدوره تاني يوم مزبوط وطبيب اقترح عمليه تنظيف للرحم لكنه اخذ راي طبيب اخر وعمل تحليل للبروجسترون ووجده مرتفع واعطوني حبوب مارفيلون لمده اسبوع وبعدها نزلت الدوره وعملت الحقن المجهري وجبت ولد الحمد لله
    الموضوع الأصلى من هنا: منتديات عالم المرأة http://almraah.net/showthread.php?t=100400
    الان انا جدا قلقه من ان الدوره لا تنزل كويس ويعملون لي عمليه تنظيف رحم ><الموضوع مسيطر على تفكيري<
    عاده ماذا تفغلون في متل هذه الحاله يا دكتور وجزاك الله الف خير

صفحة 3 من 41 الأولىالأولى 1234567891013 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع