صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 20 من 26

اخيرا سويت علاج الكيراتين

الصورة الرمزية a7la 3yo0n
    a7la 3yo0n غير متواجد حالياً عضوه جديدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعادة الوهمية مشاهدة المشاركة
    مبروك عليك لكن انا سمعت ان الكيراتين بعد فترة يوقع الشعر ؟ هل هذا صحيح ؟أنا نفسي اسويه طيب أنا في ليبيا كيف أعمله وكم سعره وهل يمكن أعمله في البيت يعني هل يحتاج إلي معدات خاصة أم ينعمل عادي مثل الصبغة ولك جزييل الشكر
    لا يا عزيزتي هو ما ياذي الشعر اذا اتعمل صح لكن اذا كان الشعر اصلا يتساقط المفروض نوقف اي عمليه سواء صبغ او كيراتين او اي شي غير علاجات وقف التساقط... وبعد ما يتوقف ممكن تسوي اي شي... ولو كنتي بالرياض كنت خدمتك بعيوني ... لان لكيراتين انواع علشان تتناسب مع انواع الشعر المختلفه وانا عندي كل الانواع تقريبا لكن يا خساره انتي بعييييييييييده

تُِِّْسٌِِّلمً آيَدًٍيَكَـ عًٍلى آلجًِْلبٌَِ آلرٌٍآئعًٍ ..~
    يَعًٍطُْيَكَ آلعًٍآفْيَهٍَ عًٍلى آلطُْرٌٍحٍّ ..~
    لآحٍّرٌٍمًنْآ آللهٍَ جًِْدًٍيَدًٍكَ آلمًمًيَزٍُ ..~
    كٌَل آلوٍدًٍ ..~

الصورة الرمزية طعس
    طعس غير متواجد حالياً عضوة مشاركة

اخاف احطه يصير في شعري شئ لاني سمعت انه يجيب سرطان بالمخ والله اعلم بس ادعولي انه ينعم

الصورة الرمزية صباء12
    صباء12 غير متواجد حالياً عضو ماسي

مشكوره والله يعافيك على موضوعك الشيق

الصورة الرمزية احلى دلوعةزوجها
    احلى دلوعةزوجها غير متواجد حالياً عضوه جديدة

Smile

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل كل شي تسلم يدك
    وجزاكي الله خيرعالموضوع الرااائع يمكن ردي متأخر بس أنا ماأدخل المنتديات كثير ..
    عمومآ كنت حابة أعلق ع الموضوع .. بالنسبة للكيراتين هو فعلآ الحل الوحيد لجمييييييييع مشاكل الشعر وانا شخصيآ سويته وانا عروسة والله ارتحت مرررره الحمد لله .. وسويته عند وحدة في البيت والله العظيم شغلها مرررره حلو ماشاالله مع إني كنت متخوفة كتير قبل مااسويه عند اي وحدة بس والله لايغرك ان تسويه فمشغل يكون احسن والله العظيم بنت خال زوجي سوته بلمسات اللي في المدينه مره معروف وشعرها قصير بــ2000 ريال بس مازبط معاها والله مسكينة مرة اتنكدت... يعني اعتقد ان الشي بالخبرة واللي سوتلي هو وحده تقولي آخدت دورة بجدة حتى قريباتي سوو شعورهم عندها بعد ماشافو شعري..وأفتكر مره خبيرة الشعر قالتلي حتى لو شعرك مرررره كان تعبان قبل الكيراتين مارح يرجع زي ماكان اول بعد الكيراتين وفعلآ هادا اللي حسيته والكيراتين يقعد تقريبآ من 6 إلى 8 شهور وفي ناس لــ4 شهور ولمن قريت الموضوع حبيت افيدكم اكترعن الموضوع واللي تبغى رقم الحرمة ارسللها هو .. ايوا نسيت اقولكم ان اسعارها مررره حلوه غير المشاغل تقول لانها تشتغل لوحدها وتبدأ أسعارها من 800 ريال ويمكن اقل وعلى فكره الكيراتين اللي بتستخدمه الكيراتين البرازيلي الأصلي وفعلآ أهم شي عندها الأمانه ...
    واللي تبغى أي سؤال أنا حاضرة
    ـــــــــــــــــــ

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع