صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 8

أنواع المكياج

المؤسسة قد قطعت شوطا طويلا منذ اجتماعنا أمي اليوم ، عندما كانت الخيارات محدودة ، ومعظم المؤسسات كانت سميكة ، والكريمات ، لا يمكن السيطرة عليها. في هذه الأيام ،

  1. #1
    الصورة الرمزية Dr-USA
    Dr-USA غير متواجد حالياً عضوة نشيطة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    72

    افتراضي أنواع المكياج


    المؤسسة قد قطعت شوطا طويلا منذ اجتماعنا أمي اليوم ، عندما كانت الخيارات محدودة ، ومعظم المؤسسات كانت سميكة ، والكريمات ، لا يمكن السيطرة عليها. في هذه الأيام ، وهناك أنواع عديدة من الأساس المتاحة ، من الكريمات سميكة من الاتساق مع كاتم للضوء والهواء مرطبات ملون الذي خلق الجلد لهجة حتى حين خلق مجرد تلميح اللون. سمكا ، ماكياج يغطي أكثر جفافا ، ولكن من الصعب المزج. مع ماكياج الخفيفة ، ومزج أمر سهل ، ولكن من الصعب إخفاء عيوب البشرة.

    أسس ينبغي أن يفعل أكثر من مجرد حتى من لون البشرة وإخفاء العيوب ، وإنما ينبغي أيضا أن يساعد فعلا على جلدك يبدو ندي ، أقوى وأصح. نحن هنا المتهدمة عدة أنواع من المؤسسات ماكياج.

    مرطب ملون.

    إذا كنت لا تحتاج إلى الكثير من التغطية ولكن لا تريد شيئا حتى خارج جلدك وتخفيف لهجة الجلد الجاف ، ومرطب ملون قد توفر لك ما تحتاجه. مرطب ملون مثالية لتليين وحماية الجلد أثناء اضافة تلميح من لون الأساس. هذا التركيب المثالي هو أيضا لأن ليس لديك لوضع مرطب ، ثم على أساس : انها خطوة عملية واحدة.

    موس أو مؤسسة مخفوق

    موس أو جلد الأساس هو سهولة تطبيقها في طبقات رقيقة من الماكياج السائل ، لذلك كان لديك المزيد من التحكم. ماكياج موس هو التركيبة السائلة مع جلد في الهواء ، مما يجعلها أخف وزنا وأكثر سلاسة. انها تأتي في رذاذ أو الهباء الجوي من نوع يمكن ، مثل قشدة. والتكاليف اكثر من غيرها من مستحضرات التجميل لأنك لدفع الهواء والتعبئة والتغليف وأضاف المتخصصة ، ولكن اذا كنت تريد اي انتشار للجلد الزبد على قطعة من الخبز المحمص الساخن ، كما تعلمون هو الفرق الشاسع. جلد الأساس هو جيد لجميع أنواع البشرة ، لكنه لطيف وخاصة بالنسبة لذوي البشرة الجافة أو الشيخوخة بسبب ميلها إلى الانتقال بسلاسة بدلا من التكتل يصل في خطوط الوجه.

    مؤسسة السائلة

    العديد من النساء مثل الاساس السائل أفضل ، لأنه ينطبق ذلك بشكل سلس ويسهل العثور عليها في صيدلية المحلية الخاصة بك. يمكنك تعزيز سلاسة من خلال وضعه على قليلا مع اسفنجة ماكياج رطبة. السائل ماكياج جيد حول العينين ، حيث قد تريد أكثر قليلا التغطية ؛ يمكنك وضعه على الشفاه باستخدام فرشاة صغيرة لمراقبة أفضل.

    عليك كثيرا ما نرى ماكياج السائلة في ماء أو smudgeproof أو حتى 24 ساعة الإصدارات. ولكن هذه الكريمات تحتوي على الزيوت المتخصصة والمكونات شمعي ، مما تسبب في بعض مرتديها الحساسة تهيج الجلد الطفيف. إذا كنت تواجه مشكلات مع بدء هروب عندما يضعون مساحيق تجميل للماء ، والتحول إلى نوع غير مقاوم للماء ومعرفة ما اذا كان يساعد. مع المزيد من الناس المدركين لأهمية العناية بالبشرة لحالتهم الصحية العامة ، والشركات هي خلق أسس مع المكونات العضوية مثل الزيوت الأساسية والزيوت النباتية والمعادن بدلا من الصبغات الكيميائية.

    كريم إلى مسحوق مؤسسة

    واحد من الخيارات شعبية والأكثر إثارة للاهتمام هو كريم الأساس إلى مسحوق الأساس التي قامت بها شركات ذات سمعة جيدة ، مثل لوريال. وغني عن كسائل ، لكن ليجف الانتهاء من مسحوق أن يقلل من النفط ، ويستمر طوال اليوم. ستجد كريم لماكياج مسحوق في التعاقدات التي تبدو مثل مسحوق (الأمر الذي قد يجعل المرء يتساءل لماذا لا يسمى مسحوق لكريم لماكياج بودرة) ، أو في أنابيب أو زجاجات. في السحب الكبير هو تطبيقه سهل ، وحقيقة أن ليس لديك لوضع على مسحوق لتغطية كاملة.

    المخفي

    المخفي هو سميكا ، حتى ملون لتصحيح الألوان للمناطق معينة من اللطخات undereye ، البثور أو احمرار ، على سبيل المثال. انها سميكة ويأتي ذلك في التعاقدات أو تغطية العصي. ماكياج الفنان بوبى براون يقترح تطبيق المخفي قبل المؤسسة لتغطية كاملة.

    المعادن

    المعادن هي شيء آخر في ماكياج. شعبيتها قد حان حول ويرجع ذلك جزئيا إلى حقيقة أن الأساس عدد قليل جدا من المكونات ، وتلك التي يجري المعادن الخاملة ، وتميل الى ان تكون مثالية للأشخاص الذين يعانون من الحساسية أو حساسية الجلد. على المعادن مع فرشاة كبيرة ، فرشاة مغرورة ، وبناء طبقات من ما يقرب من مسحوق غير مرئية. الإعلان عن لينة "تركيز" نظرة ، ماكياج المعدنية وقد تم مقارنة مع البخاخة في خلق مظهر لا تشوبه شائبة.

    لا مقارنة للعثور على أفضل ماكياج لبشرتك قبل ان يتوجه الى متجر أو مخزن ماكياج مكافحة المخدرات وحاول عدة أنواع.

    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية نجمة غلا
    نجمة غلا غير متواجد حالياً اللهم احفظ اخي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    السعوديـه
    المشاركات
    9,885

    افتراضي

    مشكورة يعطيك ألف عافية


  3. #3
    الصورة الرمزية Dr-USA
    Dr-USA غير متواجد حالياً عضوة نشيطة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    72

    افتراضي

    يعافيج ربي


  4. #4
    الصورة الرمزية °•♥ اغليك يا قلبى ♥•°
    °•♥ اغليك يا قلبى ♥•° غير متواجد حالياً عضوية نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    11,606

    افتراضي




  5. #5
    الصورة الرمزية بنوته ذووووق
    بنوته ذووووق غير متواجد حالياً عضوية نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    3,618

    افتراضي

    يسلمووووووووووو


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.