صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 10

نصائح سريعة : تحديد بالعين الآسيوية

النساء ذوات العيون الآسيوية في بعض الأحيان تميل إلى عدم معرفة كيفية تعريفها بشكل صحيح. كان التركيز الرئيسي يجب أن يكون العمل على محاولة "فتح" في العين ، ولفت الانتباه

  1. #1
    الصورة الرمزية admin12
    admin12 غير متواجد حالياً عضو ماسي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    204

    افتراضي نصائح سريعة : تحديد بالعين الآسيوية


    النساء ذوات العيون الآسيوية في بعض الأحيان تميل إلى عدم معرفة كيفية تعريفها بشكل صحيح. كان التركيز الرئيسي يجب أن يكون العمل على محاولة "فتح" في العين ، ولفت الانتباه إلى جمالها. هذا يمكن بسهولة يمكن القيام به مع عدد قليل من المنتجات وبضع خطوات قصيرة.

    التمهيدي

    النساء ذوات العيون آسيا تميل إلى أن تكون مشكلة رئيسية واحدة عندما يتعلق الامر الى ارتداء أي عينيه ؛ التجعدات. سواء أكان ذلك في منتصف النهار أو لحظات فقط في وقت لاحق ، إن لم يكن بشكل صحيح معبى بالعين الآسيوية في نهاية المطاف مع كحل و / أو تكحيل عينيه خطوط تجعد. ولكن هناك طريقة سهلة جدا للمساعدة على منع هذا. باستخدام قاعدة جيدة عينيه أو التمهيدي العين ، مثل الحضري الإنحطاط ظل العيون التمهيدي جرعة (قارن الأسعار) ، وسوف تساعد على إبقاء عينيه وكحل التي تنتمي إليها.

    لاستخدام التمهيدي ، ببساطة تطبيق من ضرب خط لعظمة الحاجب والسماح لالجاف. نضع في اعتبارنا أن عادة قليلا يقطع شوطا طويلا ، حتى لا ينتهي أو تطبيق الكثير من طبقات متعددة. بمجرد أن يجف التمهيدي (عادة في غضون ثوان) ، والانتقال إلى عينيه.

    تكحيل عينيه

    على الرغم من اللعب مع اللون يمكن أن يكون متعة ، وعادة حية على لون العين الآسيوية يمكن أن تصرخ المنصة. بدلا من ذلك ، والألوان عينيه ينبغي أن تكون مجرد ظلال باهتة أو لهجة باردة قليلا الرمادي. وهناك قاعدة عامة لمتابعة سيكون لتطبيق الظل المفضلة من جلدة لنصف الطريق حتى منطقة غطاء. الظل هيغليغتر يمكن أن تطبق أيضا على عظمة الحاجب أو حتى مباشرة في مركز العين ، حيث يجلس التلميذ. القادم سيأتي كحل.

    كحل

    تطبيق كحل جيد بشكل صحيح لن ألفت الانتباه إلى عيونهم جميلة ، ولكنها ستكون مفتوحة لهم حتى كذلك. باستخدام أسود كحل السائل على الغطاء العلوي دائما تبدو مذهلة ، ولكنها جميلة. لتطبيقها بشكل صحيح ، لمجرد استخدام السوط خط كدليل من الراحة والتطبيقية على جلدة وبلطف جره عبر خط للجلدة. تمديد نهاية السطر قليلا الماضية الركن الخارجي للعين. بمجرد أن يجف كحل ، والعودة مع فرشاة رقيقة عينيه انخفض في الظل الأسود لملء الثغرات ، إذا لزم الأمر.

    كحل لا تحتاج إلى أن تطبق على الغطاء السفلي ، ولكن إذا كان هو المفضل ثم باستخدام فرشاة عينيه نفسه انخفض في عينيه المظلمة التي ينبغي استخدامها. إذا كحل يطبق على الغطاء السفلي ، للتأكد من طخة قليلا حتى خط ليست بارزة ولن "قريبون" من العين. بمجرد اكتمال كحل ، واللمسات الأخيرة من معسكر ينبغي تطبيقها.

    المسكرة

    عادة الرموش الآسيوية ينبغي كرة لولبية من قبل المغلفة مع المسكرة ، وخاصة إذا كانت تميل إلى نقطة الهبوط. مرة واحدة على الرموش هي كرة لولبية ، لا يمكن أن تكون مغلفة مع الماسكارا الجيدة ، مثل ماسكارا Diorshow (قارن الأسعار). تبدأ جلدة أعلى وتذبذب والمسكرة عصا من خلال جلدة من الجذر إلى الحافة. تنطبق على الأقل على وجهين جلدة أعلى ، مما يسمح لتجف في بين التطبيقات. كما تسمح للجلدة أعلى حتى يجف تماما قبل البدء في جلدة القاع أو أنها في نهاية المطاف تلطخ غطاء على منطقة العين. كما جلدة لأسفل ، فإنها يمكن أن تكون ضئيلة حتى معطفا خفيفا منهم واحد فقط مع تطبيق سريع. كخطوة نهائية ، والعودة مع كيو غيض وتنظيف أي اللطخات التي أوجدتها المسكرة.

    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية °•♥ اغليك يا قلبى ♥•°
    °•♥ اغليك يا قلبى ♥•° غير متواجد حالياً عضوية نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    11,606

    افتراضي

    يعطيك العافيه على النصائح




  3. #3
    الصورة الرمزية دلوعة امين
    دلوعة امين غير متواجد حالياً عضو ماسي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    264

    Question

    مشكككككككككككورة


  4. #4
    الصورة الرمزية الهام الشوق
    الهام الشوق غير متواجد حالياً قلم مبدع
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    873

    افتراضي

    مشكوره على النصايح


  5. #5
    الصورة الرمزية بنوته ذووووق
    بنوته ذووووق غير متواجد حالياً عضوية نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    3,618

    افتراضي

    يسلمووووووووووو


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.