صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 11

كيفية تطبيق كحل -- كحل نصائح والخدع

كحل يمكن أن يجعل حتى أصغر العيون تبدو أكبر. تطبيقه بشكل صحيح هو مفتاح ؛ كنت لا تريد أن يكون السطر مظلمة جدا ، واضحة وقاسية ، أو كنت تبحث

  1. #1
    الصورة الرمزية admin12
    admin12 غير متواجد حالياً عضو ماسي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    204

    افتراضي كيفية تطبيق كحل -- كحل نصائح والخدع


    كحل يمكن أن يجعل حتى أصغر العيون تبدو أكبر. تطبيقه بشكل صحيح هو مفتاح ؛ كنت لا تريد أن يكون السطر مظلمة جدا ، واضحة وقاسية ، أو كنت تبحث مخاطر مبالغ فيها. هنا نحن نشاطر المفضلة لدينا ، ولكن حاول - نصائح كحل صحيح ومن ثم إعطاء تعليمات عن كيفية تطبيق العين الأساسية ، والدخان العين ، والعين الجريئة وعين القط.

    يمكنك استخدام قلم كحل ، ببطانة سائلة أو فرشاة كحل تراجع الى الظل العميق لعيون الخط. إذا كنت تستخدم قلم رصاص ، تمشيا مع مجموعة من عينيه بسبب انقطاع خطوط بالقلم الرصاص ، تميل إلى أن تذوب ولن يبقى وضع كل يوم.
    كيفية تطبيق كحل السائل
    وهناك طريقة نموذجية لتطبيق كحل السائل هو خط العين من الداخل والخارج في جلدة واحدة دفعة كبيرة. يمكنك أيضا خط العين من منتصف خط السوط في الخارج ، ثم الانتهاء من خط من الزاوية الداخلية للعين في وسطه.

    آخر السائل كحل خدعة يتطلب مطرد من ناحية ، وسوف تبذل عيون تظهر على نطاق أوسع.

    الخطوة 1 : ابدأ مع العين عارية تماما.
    الخطوة 2 : بدءا من جلدة العلوي ، دوت بطانة السائل في فراغات بين جلدة ، التلوي على الخطوط الملاحية المنتظمة في جلدة. النتيجة ليس من المفترض أن يكون هناك خط. أنه من المفترض أن تبدو كما لو كانت هي نفسها عظمى جلدة سميكة من جذورها.
    الخطوة 3 : تطبيق الماسكارا.
    الخطوة 4 : قارن بين العين بالعين المجردة إلى أخرى ونرى ما اذا كنت تحب النتائج.
    الأساسية "أنا خارج للعمل أو في عطلة نهاية الاسبوع ،" العين
    هذا هو العمل المثالي أو عطلة نهاية الأسبوع للبحث عن النساء اللاتي يرغبن في عيونهم "البوب" من دون اعطاء قبالة مظهر امرأة حقا ، حقا في التركيب ، وذلك في ماكياج لديها في هذا الموقع مرجعية المفضلة في موقعها.

    مفتاح العين الأساسي هو تطبيق خفيف ذات اليد. العين الأساسي هو كل شيء يبدو طبيعيا حتى النظر في بطانة اللون البني الغامق إذا كان لديك ضوء الشعر.

    الخطوة 1 : القابضة للجلد الجفن العلوي بك مشدود ، تتبع جلدة العلوي من داخل العين مع قلم رصاص أو فرشاة كحل عينيه انخفض في الظلام. لتبدو أكثر مأساوية ، وجعل الخط خارج أسمك قليلا من الداخل ، وتوسيع نطاقه فقط ما وراء خط السوط. شكل آخر أنا أحب أن أطلق عليها اسم "نايكي سووش" من قبل مجلة لاكي -- في الزوايا الداخلية الضيقة ، سمكا في الوسط ، واكتسحت قليلا على الحافة الخارجية.

    الخطوة 2 : مرة واحدة في سطر يتم تعيين واقتفاء أثرها أكثر من ذلك ببطانة سائلة. اهتزاز اليد؟ ابق على الكوع على الطاولة.

    الخطوة 3 : تعيين الخطوط الملاحية المنتظمة مع تكحيل عينيه.

    الخطوة 4 : تطبيق عينيه أو قلم العين إلى أدنى جلدة. باستخدام فرشاة عينيه ، تسري في أعماق عينيه ملون على طول جلدة السفلي من خارج فيها ما لم يكن لديك مجموعة واسعة العينين ، لا خط كامل انخفاض الغطاء. بدلا من ذلك ، عبر التوقف في منتصف الطريق. إذا كنت تستخدم قلم رصاص ، لطخة خط بإصبعك بحيث تبدو طبيعية أكثر.

    نصائح إضافية : لجعل العيون تبدو أوسع ، تتبع الحافات الداخلية للعيون مع قلم أبيض أو تسليط الضوء على الزاوية الداخلية للعيون مع مسحوق ميض ضوء.

    تخلص من تطبيقها cheapie التي تأتي مع التركيب الخاص بك. الاستثمار في مجموعة جيدة من فرش الماكياج هو المفتاح لمواجهة لا تشوبه شائبة).
    العين سموكي
    Ahhh ، والدخان العين. ربما لم يعد هناك الامد الاتجاه ماكياج العيون من الدخان العين ، والتي ليست في خطر الخروج من النمط. والمفتاح هنا هو مزيج جيد. أيضا ، تأكد من أن تبقي سائر ماكياج خفيف أو كنت تبحث مخاطر مثل مهرج. كنت لا تريد بقية بنيتك للتنافس مع عينيك.

    الخطوة 1 : القابضة للجلد الجفن العلوي بك مشدود ، تنطبق كحل من ركلة ركنية داخل العين إلى الخارج. يوجه ضربة الى خط السوط. في منتصف خط يجب أن يكون أسمك قليلا من الحواف.

    الخطوة 2 : استخدام القطن المبادلة (أو إصبعك ، إذا كنت كسول مثلي) إلى "لطخة" على الخطوط الملاحية المنتظمة.

    الخطوة 3 : اللمسة وتكحيل عينيه فرشاة إلى أعماق عينيه ملون وتطبق على مدى كحل لضبط الخط. (ضربة على الفرشاة الأولى لإزالة أي ظلال الزائدة). طبقات الخطوط الملاحية المنتظمة مع الظل هو سر الدخان العين إلى الكمال.

    الخطوة 4 : الظل الخليط جيدا ، ثم اتبع مع تكحيل عينيه. وفقا لفي آذار / مارس **** من مجلة مجلة InStyle ، مع الدخان العين ، يجب أن "لون منتشر من الدول الغنية والظلام قرب جلدة تقريبا لمجرد أنها تمتد إلى تجعد". [للحصول على مزيد من الدخان ، وتحقق من هذه خطوة تلو خطوة المادة.]
    جريئة ، مثيرة للعيون
    عيون جريئة هي خيارا مثيرا للمساء. محاولة ظلال كحل آخر غير الأسود العميق لإلقاء نظرة باردة عظمى. يمكنك استخدام أي بطانة سائلة أو محاولة للفنان ماكياج خدعة واستخدام الفرشاة بزاوية عينيه انخفض في أعماق عينيه ملون. قلم رصاص من أجل تخطي هذه النظرة.

    الخطوة 1 : القابضة للجلد الجفن العلوي بك مشدود ، تنطبق على الخطوط الملاحية المنتظمة السائل من وسط العين إلى الركن الخارجي للعين.

    الخطوة 2 : رسم خط ثان من ركلة ركنية داخل عينيك ، والسماح للخطوط يجتمعان. على الطرف الخارجي للحافة خط ينبغي أن تكون أكثر سمكا من الداخل. إذا كان لديك وثيقة بين مجموعة عيون ، وتجنب اتخاذ خط طول الطريق إلى الزاوية في الداخل.
    عين القط
    ننسى المشورة كنت قد قرأت في الماضي أبدا إلى خط الحافات داخل العينين لأنه يجعل العيون تبدو ضئيلة. عيون القطط مثير هي نظرة باردة ليلا. المفتاح لهذا هو أن ننظر إلى تطبيق خط رفيع على الحافات داخل الأغطية.

    الخطوة 1 : القابضة للجلد مشدود بك الغطاء العلوي ، دوت بطانة السائل على طول خط السوط العليا أقرب إلى العين وقت ممكن. تطبيق خط بكل ركن من العين ، وتمديد خط تصاعدي في الركن الخارجي للعين. اسمحوا بطانة جافة لبضع دقائق قبل لمس.

    لتخفيف هذه النظرة (بطانة سوداء السائلة يمكن أن تكون قاسية) ، InStyle مجلة يوحي بمحاولة قلم رصاص smudgeable في لونا أفتح مثل البني الداكن أو الفحم.

    الخطوة 2 : اضغط باستمرار انخفاض الغطاء والخطوط الملاحية المنتظمة تنطبق فقط على الارباع الثلاثة الخارجي للحافة. تتلاشى السطر كما كنت نهج المسيل للدموع لاصق ، وفقا للفنان ماكياج ماللي Roncal في آذار / مارس **** طبعة من مجلة InStyle. تمديد الأنابيب صعودا في زوايا الخارجي.

    لنسخة أخف من هذا البحث ، واستخدام فرشاة ظلال العيون واكتساح لون رمادي داكن اللون البني أو على أقل خط السوط.

    أفضل فرش ظل العيون في السوق من حاد الى الرخيصة

    تريش ماك إيفوي طخة الكفافي ، والفرش والخطوط الملاحية المنتظمة استثنائية مقارنة الاسعار

    لجنة الهدنة العسكرية مستحضرات التجميل يجعل فرش جميلة بأسعار أكثر من منتصف الطريق ،. شرائها في لجنة الهدنة العسكرية العدادات.

    الاكثر شهرة فراشي ماكياج رخيصة مصنوعة من سونيا Kashuk ويمكن شراؤها في الهدف.

    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية °•♥ اغليك يا قلبى ♥•°
    °•♥ اغليك يا قلبى ♥•° غير متواجد حالياً عضوية نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    11,606

    افتراضي




  3. #3
    الصورة الرمزية بنوته ذووووق
    بنوته ذووووق غير متواجد حالياً عضوية نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    3,618

    افتراضي

    يسلمووووووووووو


  4. #4
    الصورة الرمزية نسايم الصباح
    نسايم الصباح غير متواجد حالياً إبداع وتميز
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    انا ما ابي من الدنيا لامكسب ولا ربح ابي لا مر ذكري تقول الناس يا طيبها
    المشاركات
    26,962

    افتراضي




  5. #5
    الصورة الرمزية غلطة عمري
    غلطة عمري غير متواجد حالياً عضوية نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    شمَـوخ عـزيْ وأحسـَاسـيْ يسـوَى كـونيْ \ ومـدآرهـه ، ~
    المشاركات
    1,701

    افتراضي

    الف شكررر:)


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.