احب انقلكم تجربتي مع القران
انا كنت اذا سمعت القران اتضايق لانه يذكرني بالاخرة والقيامة بالحساب والعقاب
احاول اني ماسمع اشغل نفسي بالمسلسلات والبرامج والمكياج ماحب اسمع قصص التوبة والتائبين اصلي ومداومة على الصلاة واصوم اتصدق بس الايمان ضعيف اسال الله العفو والعافية كنت دائما اتوب بس حالة التهرب ماتروح وارجع مر ة ثانية للمعاصي ومن 3ايام قعدت قعدة صادقة مع نفسي وخصوصا بعد كارثة جدة قلت لنفسي لين متى وانا اعصي واتوب وارجع الين متى ابقى بعيدة عن الله وقريبة من الشيطان
الين متى ااجل الين متى واناتاركة القران الين متى واناماخشع بصلاتي الين متى اتهرب
الين متى هذا البعد عن رب العالمين الفساد انتشرالمعاصي كثرت الموت المفاجئ كثر شوفو الكوارث الي صارت مرض جنون البقر ثم حمى الوادي المتصدع انفلونزا الطيور انفلونزا الخنازير واخيرا كارثة جدة ياناس هاذا كله واشياء ثانية لم اذكرها ماتصيبكم بالذعر من رب العالمين والله تكفي ان الواحد يراجع حسابته ويرجع لله ماتخافون تموتون قبل وانتم على المعاصي وكلمة ربي غفور رحيم ماتخافون تقوم الساعة وانتم عاصين مقصرين ماتخافون تندمون بالقبر ولا يوم الحساب ماتخافون تموتون الحين والله غاضب عليكم الله المستعان والله اني نسيت الطفش والضيق والفرحة مافارقتني من وقت تركت المعاصي كنت دايما حاسة بخوف اذاسمعت القران كنت ماحب اقعد اسولف او اقرى شي يخص الاخرة والحين غرف بيتي يعلو فيها صوت القران الذكر والاستغفار دائما مصاحبني دائما اقول يارب ثبتني عند السؤال يارب ثبتني على هاذا احس اني دئما خائفة من رب العالمين ان يعاقبني على المعاصي الي كنت اسويها واترجاها انه يغفرها لي اتمنى اني اروح الجنة ماعاد ابغى شي من الدنيا ابغى اعيش الاخرتي اتمنى اني اسعدكم قبل يوم لاتقبل فيه التوبة ويتمنى الواحد حسنة عشان يسلم بها من النار ادعولي بالثبات والله يثبت كل انسان اشترى اخرته