صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 17

طريقه للمراه الطويله لتكون أكثرجاذبيه؟؟

من السهل على طويلات القامة والنحيفات إتباع الموضة والظهور بشكل حسن إذا طبقن بعض النصائح البسيطة، إذ توجد أساليب تساعد على إنقاص بضعة سنتيمترات ظاهريا من طول المرأة، وفي ذلك

  1. #1
    الصورة الرمزية مي KSA
    مي KSA غير متواجد حالياً عضوية نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,243

    افتراضي طريقه للمراه الطويله لتكون أكثرجاذبيه؟؟


    من السهل على طويلات القامة والنحيفات إتباع الموضة والظهور بشكل حسن إذا طبقن بعض النصائح البسيطة، إذ توجد أساليب تساعد على إنقاص بضعة سنتيمترات ظاهريا من طول المرأة، وفي ذلك تقول بتيانا بويلتل خبيرة في المظهر بمعهد للأزياء والشكل العام في برلين، بأنه يمكن للمرأة الطويلة والنحيفة ارتداء قميص نصف كم أي تي شيرت فوق سروال وصدرية، فهذا الملبس يبدو جميلا ويمكن بشكل سحري أن ينقص بضعة سنتيمترات من طول المرأة.


    ارتداء السراويل القصيرة يقلل من طول الساق

    تبدوالمرأة طويلة القامة أصغر حجما بدرجة قليلة عندما يمكن فصل قطع ملابسها إلى أجزاء مختلفة في رأي خبيرة المظهر بتيانا، التي تضيف بالقول بأن السترات والمعاطف الطويلة يكون لها تأثير إيجابي أيضا على المرأة الطويلة بشرط أن تغطي منطقة الأرداف، وتعتبر أفضل طريقة لإضافة الأناقة على الملبس هي ارتداء بلوزة أو توب محكم القياس تحت السترة أو المعطف.

    كما توضح بويلتل أنه يمكن للنحيفات طويلات القامة أن يظهرن رشاقتهن، وأنه يجب عليهن مراعاة بعض الأشياء القليلة عند اختيار السراويل، ويمكن أن يكون جانب الثوب مفتوح بالطول حتى الحاشية مما يساعد على جعل الساقين الطويلتين تبدوان أقصر بدرجة قليلة.

    ويقول إنجو براك من مدرسة إزموند للأزياء في ميونيخ " إن السراويل التي يقصر طولها بمسافة الربع والتي تترك منطقة الكاحل حرة تساعد أيضا، إلى جانب السراويل الضيقة التي كانت شائعة خلال فترة الستينيات من القرن الماضي، في تقليل طول الساق.

    كما يؤكد إنجو أن النجمة السينمائية أودري هيبورن كانت ترتدي هذه السراويل القصيرة والتي يسهل العثور عليها حاليا في كثير من المتاجر. وتشير بويلتل إلى أن هذه السراويل، من خلال وسطها العالي وقصر أرجلها ، تكون مثالية للنساء النحيفات طويلات القامة، وحيث أن هذه السراويل تكشف عن الكاحل، فإن الخف أو حذاء راقصة الباليه يكون أفضل اختيار من بين كل الأحذية. كما يلفت ارتداء السراويل الضيقة الأنظار، ولذلك فإن بويلتل توصي بارتداء بلوزة بيضاء بسيطة غير ملفتة للنظر.

    جميع أشكال الملابس تصلح للمرأة الطويلة باستثناء الخطوط الرأسية

    وبمكن للنساء شديدات النحافة أن يظهرن بشكل أفضل من خلال ارتداء الملابس القصيرة، كما يوضح إنجو براك، وبالنسبة للسيدات اللاتي يعتقدن أنهن يعانين من مناطق بها بعض المشكلات في أجسامهن، يمكنهن ارتداء ملابس واسعة منتفخة مصنوعة من مواد خفيفة، وينبغي وضع اللمسات الأخيرة على الملبس بكل التفاصيل الصغيرة مثل الجيوب والأحزمة.

    ويقول براك إنه ينبغي على طويلات القامة ارتداء نماذج واسعة من الملابس، مع وضع ملمس رائع بطول الملبس، كما أن النماذج الصغيرة تصلح لهن أيضا، كما يؤكد أن جميع أشكال الملابس يمكن أن تكون مقبولة باستثناء الخطوط الرأسية.

    وتوجد أنواع من التنورات أيضا تنتقص من طول الجسم الكلي وهي التنورات التي تكون ضيقة عند الركبة ، على حد قول بويلتل. وما ينطبق على الملبس ينطبق أيضا على الحذاء حيث أن الأناقة الرياضية تكون مثالية أيضا، غير أنه لا يجب على طويلات القامة أن يرفضن ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي. وينبغي حينئذ اختيار الأحذية ذات المقدمة المستديرة حيث أن كثيرا من النساء الطويلات غالبا ما تكون أقدامهن طويلة، حيث تعمل المقدمة المستديرة في الحذاء على الحد من طول القدم.


    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية زهرة اللوتس 1
    زهرة اللوتس 1 غير متواجد حالياً عضوة مشاركة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    40

    افتراضي

    مشكوره ع الموضوع الرائع


  3. #3
    الصورة الرمزية مي KSA
    مي KSA غير متواجد حالياً عضوية نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,243

    افتراضي

    تسلمين حبيبتي
    ومرورك الاروووووع


  4. #4
    الصورة الرمزية لؤلؤة الصحراء
    لؤلؤة الصحراء Guest

    افتراضي

    يسلمووووو حبيبتي


  5. #5
    الصورة الرمزية مي KSA
    مي KSA غير متواجد حالياً عضوية نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,243

    افتراضي

    الله يسلمك غلاتي
    وشاكرة مرورك


صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.