النتائج 1 إلى 2 من 2

مكياج السهرة للمبتدئات ... بالصور

مهما كان جمالك الطبيعي فقد يحتاج إلى لمسة من الماكياج تُضفي عليه الرونق وتُكسبه النضارة والتألق ... وماكياج هذا الصيف يمتاز بألوانه الهادئة والشفافة التي تُناسب السمراء والشقراء على السواء

  1. #1
    الصورة الرمزية بسكوتة الشقية
    بسكوتة الشقية غير متواجد حالياً العضوية ذهبية
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    151

    Thumbs up خطوات الميكاب الصحيحه لكل بنوته


    مهما كان جمالك الطبيعي فقد يحتاج إلى لمسة من الماكياج تُضفي عليه الرونق وتُكسبه النضارة والتألق ... وماكياج هذا الصيف يمتاز بألوانه الهادئة والشفافة التي تُناسب السمراء والشقراء على السواء ..وباختصار يصلح هذا الماكياج لكل فتيات بناتين الحلوين .. مهما كان لون ودرجة بشرتك ... إنه ماكياج محترف ومميز لكي إنتي بس ..
    الخطوات الأساسية :
    - يبدأ الماكياج بإعداد البشرة لتلقي الماكياج .. أي تنظيف الوجه بالتونيك Tonique أو مزيل الماكياج ... خصوصاً قبل وضع أي مساحيق تجميلية أخرى على الوجه .


    2- يوضع كريم مغذ ومرطب على الوجه بواسطة التربيت .. ومن المستحسن إستخدام كريم ترطيب وحماية ضد الشمس بالذات في الصيف إذا كنتي في الصباح ؛ أما في الليل فيفضل وضع كريم مرطب فقط يحمي من المؤثؤات الخارجية ويغذيها .

    3- لحماية العينين يفُضل وضع مستحضر عناية مرطب وواق يُخفف من الإنتفاخات والهالات السوداء حول العينين .. وابحثي عن الماركات التجميلية المعروفة بالجودة .

    4-- أما بالنسبة للحواجب : فيتم تنظيفها بفرشاة الماسكارا ثم تُلون بقلم مخصص للحواجب مخصص بلون شعرك يوضع لملئ فراغات الحواجب .

    5-- حافظي على جمال شكل شفتيك الطبيعي قدر الإمكان .. لأن معظمنا يمتاز بحدود غير متساوية للشفتين .. وإبدأي دائماً من الوسط عند تلوين شفتيك مستخدمة الفرشاة الخاصة فهي تساعدك على إصلاح عيوب الشفتين ..

    6-- إذا أردتي إطلالة لامعة بإمكانك وضع مسحة من ملمع الشفاة "الغلوس" ليُضفي مزيداً من الجاذبية لشفتيك .

    7-- تبقىاللمسة الأخيرة للمستحضر الأهم لإبراز جمالك وهو أحمر الخدود ويكون نفس فصيلة لون الروج للإنسجام مع لون الشفاة وإعطاء البشرة لوناً طبيعياً ... ومنسجماً ومتناسقاً .

    نصيحة لماكياجك ... الإنسجام التام في الماكياج يتحقق بأن تختاري على الدوام لون حمرة الوجنات من ذات الفصيلة اللونية التي تختارينها لأحمر الشفاة .. حمرة وجنات وردية مع أحمر شفاه وردي أو بنفسجي .... حمرة وجنات مائلة للإسمرار مع أحمر شفاه بني أو بيج ... حمرة وجنات مائلة للبرتقالي عند إختيار أحمر شفاه مرجاني ...

    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية النور العالي
    النور العالي غير متواجد حالياً عضوية نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    استراليا
    المشاركات
    3,316

    افتراضي رد: مكياج السهرة للمبتدئات ... بالصور

    مشكوره بسكوته على الموضوع


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.