صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 17

خدع جمالية تزيدك تالقا

1- للبشرة - أحسن الطرق للتخلص من انتفاخات الوجه صباحا : يقترح خبير البشرة اول هنريكسن ما يلى :" حضرى كوبا من ماء الحنفية ، ثم أفرغي به مكعبات

  1. #1
    الصورة الرمزية الملكوفة
    الملكوفة غير متواجد حالياً عضو ماسي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    253

    افتراضي خدع جمالية تزيدك تالقا


    1- للبشرة

    - أحسن الطرق للتخلص من انتفاخات الوجه صباحا :
    يقترح خبير البشرة اول هنريكسن ما يلى :" حضرى كوبا من ماء الحنفية ، ثم أفرغي به مكعبات الثلج ، وأحضري قطعة قماش من الموسلين أو الفانيلا ، ثم انقعيها بالكوب واضغطى بها بلطف على الوجه ، وأعيدي الكرة لمدة 10 دقائق ، تساعد هذه الطريقة على تصريف الفائض من السوائل المتجمعة تحت بشرة الوجه ، مما يجعلك تبدين أكثر نشاطا وحيوية" ويضيف هنريكسن أن هنالك طريقة أخرى أسرع بكثير وتؤدى نفس المفعول ، وهى مستحضر " فيرم اكشين بور رفاينينج ماسك " من Ole Henriksen الغنى بخلا صات الطين المنظفة للبشرة والأعشاب المغذية لها .
    - لتطلى كل صباح بعينين نامتا 8 ساعات :
    تقترح عليك الخبيرة في بشرة الوجه اماندا لاسيه خدعتها الجمالية لإزالة علامات الإرهاق من على الوجه ، قائلة : " بللى قطعة نظيفة من القطن بمستحضر " برشيان روزووتر" Persian Rosewater ، ثم لفي القطنه المبللة بورق الكلينج فيلم Film Cling وضعيها بالثلاجة لمدة 10 دقائق . اخرجى القطنة من الثلاجة واضغطى بها مباشرة وبلطف على العينين لبضع دقائق . ثم ضعي فى الصباح عندما تستيقظين من النوم " بيوتيه فلاش بالم " Beauty Flash Balm من Clarins ".
    - لأجل بشرة متألقة :
    تقترح عليك جودى ناك خبيرة التسمير الذاتى الخاصة بنجمات هوليوود ومنهن فيكتوريا بكهام استخدام مستحضر " سانت تروبز مويستشرايزر " St Tropez Moisturzer على مدار السنة ، لأنه يحتوى على نسبة قيمة من L – Tyrosine الذى يحفز إنتاج الميلانين ليمنحك بشرة سمراء طبيعية بلون متألق من غير تدخل أشعة الشمس المؤذية ، تقترح عليك أيضا " راديانس – بلاس سلف تانينج كريم جل " Radiance – Plus Self Tanning Cream Gel" من Clarins و" كويك سبراى اويل فرى سلف تانر فور فيس اند بودى " Quick Spray Oil-Free Tanner for Face & Body من Elizabeth Arden .
    - عينان منتعشتان ومتفتحتان :
    تقول خبيرة الماكياج كيت لى : " تعد منشفات " بنفيانس مويستشر ازينج اى ماسك" Benefiance Moisturizing Eye Mask من Shiseido الأحسن من نوعها ، لأنها ترطب العيون وتبعث فيها الحياة والنشاط من جديد .
    - لبشرة أكثر حيوية وبهاء :
    تقول خبيرة البشرة جو مالون" ان احسن الطرق لتنشيط البشرة هو تدليكها برفق بحركات دائرية نحو الخارج والداخل لمدة دقيقتين فى كل صباح لأن ذلك يحفز خلاياها ويسمح بتدفق الدم إليها بشكل أسرع " ، ولتعزيز نتائج التدليك يمكنك الاستعانة بالزيوت الأساسية اللطيفة على البشرة ، جربى " فيس رفاينينج سيروم " Face Refining Serum من Jo Malone .

    - لتغطية البثور :
    إذا واجهتك مشكلة البثور فلا تقلقى ولا تزعجى نفسك لأن الدكتور Nick Low خبير علاجات البشرة بعيادة " كرانلى كلينيك " Cranely Clinic . يقترح عليك تغطيتها بالقليل من كريم البواسيرPreparation H إن ترددت فى ذلك ، قلدى سيندى كراوفورد ، التى تضع القليل من معجون الأسنان على البثور وتتركه كذلك طوال الليل ، وفى الصباح يسهل التخلص منه لانه يكون جافا .
    - بشرة الجسم
    لتبدو يداك ناعمتين ، وكأنك لا تقومين بأعمال البيت ، تقترح عليك روحى بليك مديرة منتجعات Agua Spa بفندق Sanderson Hotel بلندن ما يلى : " دلكى يديك وأظافرك كل مساء قبل الخلود إلى النوم مستعينة بزيوت ناعمة ومعالجة .. جربى " ابريكوت كوتيكل اويل " Apricot Cuticle Oil اللطيفة على البشرة من Essie وتذكرى دائما ارتداء القفازات المنزلية عند استخدام مستحضرات التنظيف المنزلية ، أما عن طلاء الأظافر فننصحك دائما باقتناء الألوان الفاتحة جدا والشفافة لتبدو يداك ناعمتين ومتألقتين على الدوام .
    - أسرع الطرق للتخلص من الوزن الزائد :
    لا يمكنك أن تقللى وزنك فى لمحة البصر ، إلا أن علاج Body Wrap يساعد كثيرا فى طرد السموم من الجسم وتصريف السوائل المحتقنة فيه، وبالطبع التخلص من القليل من الكيلو غرامات يمكنك ان تجربى علاج " ذا فول بودى ألجا راب " The Full Body Algaa Wrap بمنتجعات Agua Spa والذى تصل تكلفته إلى حوالى 80 جنيها إسترلينيا للجلسة الواحدة لمدة 60 دقيقة ،، تعتمد تقنيته على تدليك كامل بشرة الجسم بأنواع خاصة من الطين الممزوجة مع خلا صات الزيوت الأساسية المعلاجة ، التى تؤدى عمل الماسك المنظف الذى يشد بشرة الجسم ".
    تتوفر أنواع كثيرة ومشابهة ، منها علاج Universal Contour Wrap الذى تصل تكلفته إلى حوالى 50 جنيها استر لينيا حيث تتم تغطية كامل بشرة الجسم بطين علاجى مستخلص من البحر وغنى جدا بالأملاح المعدنية ثم يلف الجسم بشريط خاص من أعلى الرأس إلى أسفل القدمين ، ويؤكد خبراء هذا العلاج أنه يمكنك أن تفقدى من أول جلسة اكثر من 6 بوصات حول الخصر والوركين ويدوم تأثير العلاج لمدة 30 يوما .
    - أسرع الطرق لتنفيذ البديكيور :
    تقول المشرفة على إنتاج مستحضرات " نيلز اينك " Nails Inc ، ثيا كالن دلكى قدميك بمزيج من الأملاح الطبيعية ، والقليل من مقشرالبشرة وغسول الجسم لمدة دقيقتين وبعد تنشيفهما ، رطبيهما بطبقة سميكة من كريم القدمين . وفى الصباح يمكنك أن تطلى أظافر قدميك بطلاء خفيف ومناسب " . جربى اللون الوردى " ساوث مولتون ستريت نيل بوليش " South Molton Street Nail Polish من Nails Inc .
    - لأجل بطن مسطحة :
    يقول زانولى فان دالن رئيس المعالجين بصالون Michael Van Clarke بلندن إن أسرع الطرق للتخفيف من انتفاخ البطن هو الإكثار من شرب شاى الليمون خلال فترات النهار ويفضل دائما تناول وجبات صغيرة خالية من الملح وتحتوى على القليل من الكربوهيدرات " .

    - لشد الثديين :
    جربى مستحضر " بيكينى توب باست فيرمينج اسنس " Bikini Top Bust Firming Essence من Christian Dior الذى يساعد كثيرا فى شد وتعزيز بشرة النسيج الذى يحمل الثدى ، والخبر غير السار بهذا الخصوص هو انه عليك الانتظار حتى أبريل ( نيسان) العام المقبل للحصول عليه ، لانه غير متوفر بعد بالأسواق !
    2- الشعر
    - الهايلايت بالبيت :
    تقول كارولين هولمس خبيرة صبغ الشعر بصالون " جون فريدا لندن صالون " John Frieda London Salon يمكنك إضافة لمسات ذهبية بلون الشمس إلى شعرك ، باستخدام " بيتش بلوند سن ستريكس " Beach Blonda Sun Streaks من John Frieda وهو مناسب جدا لذوات الشعر البنى والشعر الفاتح ظن فما عليك سوى فصل الخصلات التى تودين صبغها ، ثم اسكبي عليها المستحضر من الجذور وصولا إلى نهايات الأطراف وجففيها بالمجفف الكهربائى على حرارة عالية ، ثم اغسلي شعرك وأعيدي العملية نفسها على نفس الخصلات إن رغبت بتفتيح اللون أكثر .
    - لزيادة حجم الشعر الخفيف :
    يقترح عليك كين فرانكلين خبير الشعر بصالون " ماكميلان هيردرسينج " Macmillan Hairdressing بعد تجفيف الشعر بالمنشفة وقبل استخدام المجفف الكهربائى رشى الجذور بمستحضر " لامينايتس بودى " Laminates Body من Sebastain ، ثم قسميه إلى خصل كثيرة وباشرى بتجفيفه بالسيشوار.. ويفضل استخدام فرشاة مستديرة كبيرة الحجم ، تذكرى دائما تسريح الجذور إلى الأعلى أثناء التجفيف.
    - خصلات متموجة مترفة :
    بعيدا عن الألسنة الكهربائية تقترح عليك الخبيرة لوك هرشيزون اتباع الطرق التالية للحصول على تموجات جذابة : " رشى شعرك بعد غسله بمستحلب خفيف خاص بالشعر يمكنك تجربة " تكنى آرت اير فلويد " Techni art Air Fluid من Loreal Professional ثم قسميه إلى خصلات متساوية ( 5 –6 خصلات ) بعدها سرحي كل خصلة على انفراد وابتداء من مستوى الأذن اربطى بإحكام الشعر باستخدام أربطة الشعر المطاطية والعادية وصولا إلى نهاية الخصلة ، جربى أربطة " سناج فرى الاستيكس" Snag Free Elastics من Charles Worthington ، وأعيدي الكرة مع باقى الخصل الأخرى ، ونامى بها بعد تغطية الشعر بوشاح خفيف ، وفى الصباح انزعي الأربطة المطاطية وحررى الخصل بتمرير أصابعك بينهما وفتحها بطريقة عشوائية وجميلة جدا .
    - أسرع الطرق لتعديل صبغة الشعر :
    إذا كانت جذور الشعر الأبيض تظهر عندك بسرعة وتجدين أن صبغها بالصالون مكلف جدا ، تقترح عليك خبيرة الماكياج بوبى براون ما يلى : " باستخدام فرشاة الماسكارا ، يمكنك التحكم بالجذور أول ما تطل ، وصبغها بطريقة محترفة ، إنها إحدى أسرع الطرق المنقذة لمواقف الحرجة ".

    3- الماكياج
    - الأساس :
    تقول خبيرة الماكياج ليزا الدريدج " يساعد كريم الترطيب على توزيع كريم الأساس بشكل رائع .. ولكسب الوقت يمكنك الحصول على كريم أساس مرطب وتوزيعه على كامل بشرة وجهك بشكل متساو ومتجانس ".
    - لتوسيع العينين :
    تضيف الدريدج : " إذا لم يكن لديك المزيد من الوقت لوضع ماكياج العيون ، لا تفرطى فى وضع الماسكارا لأنها الوحيدة التى تزيد من توسيع حجم عينيك ".

    - وجنتان متفتحتان :
    تقول خبيرة ماكياج Chanel ، هايدى موراوتز " لإبراز الوجنتين يمكنك أن تضيفي على الجزء العلوى منها لمسات من الهايلاييت جربى مستحضر " إيرييل بلاش اين الوشين" Irreelle Blush in Illusion من Chanel ، ثم أضيفي عليهما لمسات ادكن من " ميسترى" Mystery وللتقليل من حجم الأنف الكبير يمكنك ضربه بلمسات خفيفة من البلاشر على الجانبين ولتعديل مظهر الأنف الطويل يستحسن وضع البلاشر على الجزء العلوى منه ، أما إذا كان وجهك يبدو طويلا فمررى البلاشر على القسم العلوى من الجبهة وعلى جانبى الذقن ".
    - شفتان ممتلئتان :
    أتبعي الخدع التالية لملء شفتيك وجربى مستحضرات " باربارا ديلى " Barbara Daly ضعى احمر الشفاه باستخدام الفرشاة ابتداء من وسط الشفة العليا نزولا إلى زاويتي الفم ، بعدها وباستخدام بودرة ناعمة أو " اوبال ليب جلوسى" Opal Lip Glossمن " باربارا دالى ميك –Barbara Daly Make - Up ثم حددى الشفة العليا بقلم التحديد وانتهى بإضفاء لمسة متوهجة من ملمع الشفاه على مركز الشفة السفلي ".
    - عينان لامعتان :
    تقول خبيرة الماكياج جينان لوبل ومصممته لدى Stilla " إن وضع لمستين من الكونسيلر على الزاويتين الداخلية والخارجية للعين وحول العينين يمحو الهالات السوداء يخفى الخطوط الرفيعة حولهما ".

    4- عند نفاد . . ما هو الحل ؟
    - الشامبو :
    تقترح عليك كلار لودج من صالون " ميشالجون " Michaeljohn : " يمكنك أن تستخدمى غسول الجسم ، وإذا كان شعرك بقصة قصيرة استخدمى بضع قطرات من سائل غسل الأواني !."
    - الكونديشينر :
    يقول دانييل هيرشزون " استبدليه بالمايونيز لأنه يحتوى على البيض الغنى بالبر وتينات ، ثم اشطفيه جيدا ".
    - الوقت الكافى لغسل الشعر :
    إذا تعذر عليك غسل شعرك ، وكان دهنيا فاستعينى بالتالك Talc ، رشى القليل منه على أسنان المشط ، ثم مشطي به خصل شعرك من الجذور، ثم انفضي شعرك جيدا للتخلص من بقايا البودرة .
    - مستحضر التصفيف :
    إذا كان شعرك جافا ، وتعذر عليك إيجاد مستحضر التصفيف ، يمكنك الاستعانة بمرطب غنى لتمليس الخصل وإضفاء اللمعان عليها وإذا كان شعرك دهنيا يمكنك كذلك تجربة القليل من مرطب البشرة ويستحسن الحصول على واحد ذى قاعدة غير دهنية ليدوم مظهر الشعر متألقا لفترات أطول .

    5- لا وقت للتسوق ؟ عند " الجمال" الحلول والبدائل
    - الماسكارا :
    تقترح عليك خبيرة الماكياج كيت لى تعديل الماسكارا المنتهية بتبليل فرشاة تمشيط الرموش واعادة غمسها بالعبوة مع تحريكها بلطف لاحياء المستحضر من جديد.
    - الكونسيلر :
    يقول خبير الماكياج تشاس استون " اذا نفد الكونسيلر فإن كريم الأساس وحده لا يكفى لتغطية الهالات السوداء، لذا جربى دمج كريم الأساس والبودرة الحرة بخطوة واحدة وذلك بوضعهما على قطعة ندية من القطن وتمريرها حول العينين ".
    - الأساس :
    مهما كنت مستعجلة تتمنى " الجمال " ألا تكونى من فئة النساء اللاتى يغادرون المنزل من غير وضع الكريم المرطب للبشرة ، أما عن انتهاء كريم الأساس فيمكنك استبداله بتمرير القليل من الكونسيلر بين أصابعك ومسحه وبخفة على كامل .
    - البلاشر :
    تقول خبيرة الماكياج باربارا دالى " يمكن استخدام احمر الشفاه ذى اللون الوردى لتحمير الوجنتين ".
    - المنظف :
    إن وضع طبقة سميكة من المرطب على الماكياج يسرع إزالته وإزالة بقايا الأوساخ من على البشرة إلا انه لا يمكنك استخدامه حول العينين بل يجب الحصول على مزيل خاص لماكياج العيون على الدوام .
    مزيل طلاء الأظافر :
    تقترح تشاس استون خدعة جمالية لإزالة طلاء الأظافر ، قائلة : " فى حالة نفاد المزيل يمكنك أن تطلى أظافرك بطلاء عادى وتزيليه بسرعة للتخلص من الطلاء القديم ولتكون الطريقة ناجحة ننصحك أن تقومى بالعملية مع كل ظفر على حدة ".
    الآيلاينر :
    تقول خبيرة التجميل باربارا دالى " يمكنك استخدام ألوان ظلال العيون القاتمة اللون لملء فراغات الحاجبين وكذلك لتحديد العينين وذلك بالاستعانة بفرشاة صغيرة الحجم ".



    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية بنوتة جدة
    بنوتة جدة غير متواجد حالياً إبداع وتميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    •|ღ◦بين الصمـت و البوح˚ღ|•
    المشاركات
    11,819

    افتراضي رد: خدع جمالية تزيدك تالقا

    مشكورة يالغلااا على موضوعك المميز..

    وينقل للقسم المناسب..



  3. #3
    الصورة الرمزية لؤلؤة الصحراء
    لؤلؤة الصحراء Guest

    افتراضي رد: خدع جمالية تزيدك تالقا

    يسلمووو حبيبتي


  4. #4
    الصورة الرمزية %حياة الروح %
    %حياة الروح % غير متواجد حالياً عضوية نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    4,505

    افتراضي رد: خدع جمالية تزيدك تالقا

    يسلموووو حبيبتي ع المعلومات القيمه


  5. #5
    الصورة الرمزية الهام الشوق
    الهام الشوق غير متواجد حالياً قلم مبدع
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    873

    افتراضي رد: خدع جمالية تزيدك تالقا

    يعطيك العافيه على المعلومات المفيده


صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.