النتائج 1 إلى 2 من 2

نصائح اساااااااسيه التزمي بها

اختاري دائماً ظلالاً مشرقة مثل البيج، والزهري وابتعدي كلياً عن الألوان البنفسجية والنيلية والخضراء. تذكري أن الحاجبين الرقيقين يبرزان الهالات السوداء، لذا، حاولي الاهتمام بشكل حاجبيك وتناسقهما. اشربي الماء بكثرة،

  1. #1
    الصورة الرمزية أإم حسـأإم
    أإم حسـأإم غير متواجد حالياً عضوية نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    السعوديه جده
    المشاركات
    1,022

    افتراضي نصائح اساااااااسيه التزمي بها


    اختاري دائماً ظلالاً مشرقة مثل البيج، والزهري وابتعدي كلياً عن الألوان البنفسجية والنيلية والخضراء. تذكري أن الحاجبين الرقيقين يبرزان الهالات السوداء، لذا، حاولي الاهتمام بشكل حاجبيك وتناسقهما. اشربي الماء بكثرة، وتجنّبي السهر لساعات متقدمة من الليل، ولا تقربي المأكولات الدسمة خصوصاً التي تحتوي على التوابل والصلصات الحارة. إذا ترافقت الهالات السوداء مع انتفاخ الجفنين جربي قناع أكياس الشاي الباردة أو المكعبات الثلجية (بحسب قدرتك على التحمل).


    تجاعيد صغيرة
    : إن ترطيب البشرة في شكل جيد يساعد على تمليس التجاعيد الصغيرة، وإعادة المرونة، والحيوية إليها. لكن، هناك خدعة تجميلية بسيطة تخفي هذه التجاعيد أو تخفف من حدة ضهورها وهي: استخدام سائل أبيض يضئ البشرة، وتمويه خطوط التجاعيد بواسطة مصحح لوني يستخدم عند خطوط الجبين، وتجويفة الذقن (أي تحت الشفة السفلى). وزاويتي العينين الخارجيتين، ومحيط الشفتين، وخطوط الضحك (قرب الأنف). لكن، من الضروري إخفاء خطوط التجاعيد قبل نشر كريم الأساس وبودرة الوجه قبل نشر كريم الأساس وبودرة الوجه.


    المسامات الواسعة:
    اذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة صافة ونقية عليك استخدام قناع مطهر وقابض للمسام، واعتماد مرطب للبشرة من النوع الذي يمتص الافرازات الدهنية. كذلك، عليك استخدام مستحضر يساعد على تقليص مسامات البشرة قبل استخدام الماكياج، ونشر "الفاوندايشن" السائل فوقه (شرط أن يكون من النوع المطفأ الذي يمنع لمعان البشرة) بواسطة الاسفنجة المخصصة لذلك، وتثبيت الماكياج بلمسة بودرة شفافة يتم توزيعها بواسطة ريشة كبيرة. لكن، إذا كانت بشرتك خالية من الشوائب والبثور يمكنك الاستعانة بالبودرة المضغوطة شرط أن تستخدمي اسفنجة كبيرة لتمليس اللون فوق البشرة.


    الحاجبان الرفيعان لم تعد موضة الحاجبين الرفيعين سائدة في هذا الموسم ، بل أصبحت الحواجب المرسومة بإتقان والكثيفة بشكل معقول هي الرائجة اليوم. إختاري قلم رسم الحواجب بلون طبيعي أي أقرب إلى لون شعرك على الشكل التالي :
    الشعر الأسود يناسبه القلم البني الداكن
    الشعر البني يناسبه القلم البني المتوسط
    الشعر الأحمر يناسبه القلم البني – المحمر
    الشعر الأشقر يناسبه القلم الأشقر – الرمادي أو البني الفاتح
    إذا أردت ملْ الفراغات في حاجبيك ارسمي خطوط صغيرة في اتجاه شعر الحواجب الطبيعي . أما إذا أردت تكثيفهما فعليك الاستعانة بمستحضر يأتي على شكل بودرة مخصصة لإعادة رسم الحواجب وتجميلها.


    الوجه المربع
    يتميز بفك بارز يجعله بحافظ على شباب الملامح لوقت طويل ، لكن إذا كنت تفضلين منحه إستدارة بسيطة استخدمي اليودرة الفاتحة حول الوجه والذقن حتى أعلى عظمة الفكين. ثم وزعي البلاشر الوردي في شكل دائري عند أعلى الخدين ، واختاري أحمر شفاه لماعا بلون وردي أو طبيعي جذاب.


    النثور المحرجة
    إذا كنت تعانين بثورا ملتهبة في البشرة عليك تغطيتها بخافي عيوب بلون لحمي "طبيعي" إفرب إلى لون بشرتك أو استخدام أقلام مخصصة لإخفاء الشوائب لها مفعول مطهر يساعد على معالجة البثور .
    نصيحة : ضعي المستحضر فوق كل بثرة ثم مرري مسحوق البودرة لتثبيت اللون.


    العدة الوردية
    أنت بحاجة الى مستحضرات مصححة للسحنة لإخفاء العلامات الحمراء في الوجه . استخدميها بعد نرطيب بشرتك وقبل نشر خافي العيوب أو كريم الأساس ثم وزعي لبيودرة لتثبيت الأساس.


    الوبر الزائد
    أفضل حل للوبر الزائد فوق الشفتين هو نزعه بواسطة الشمع اليارد أو التخلص منه نهائيا بواسطة اشعة اللايزر أو تقنية الكهرباءز لكن إياك نزع الوبر بواسطة ملقط الحواجب لأنه يجعل الشعر ينمو قاسيا.


    البقع الداكنة واثار الجروح
    لتفاديها أو منع تفاقم حالتها هو استخدام مرطب غني بالمرشحات الشمسية. أما إذا أردت تغطية البقع الداكنة واثار الجروح عليك اختيار مستحضرات طبية مخصصة لهذا الغرض لأنها تؤمن تغطية أفضل مما يقدمه خافي العيوب العادي.


    الشفاة الرقيقة
    بما أن الشفاة الممتلئة هي موضة العصر لأنها تبدو جذابة أكثر ، بإمكانك اعتماد بعض الخطوات الذكية لإضفاء الحجم على شفتيك بشكل غير مبتذل :
    إختاري قلما لتخطيط الشفتين بلون طبيعي أقرب إلى لون شفتيك أرسمي شفتيك مباشرة خارج إطارهما الأساسي ولكن في دقة متناهية وراعي أن تكون رسمة الخط رقيقة جدا. إملأي شفتيك بقلم "الكونتور" أولا ثم اطليها بأحمر شفاه فاتح يميل إلى البيج الزهري ، أو الوردي الباهت ، أو الأحمر الشفاف.
    تذكري إن أقلام الحمرة الصدفية أو المتموجة واللماعة تكسب الشفتين حجما ضعي لمسة من ملمع الشفاه في وسط شفتيك لمنحهما حجما وشكلا جذابا
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
    تحياتى[IMG]http://forum.********.com/images/smilies/004.gif[/IMG]نصائح اساااااااسيه التزمي بها sfg.gif


    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية سَـَََـَـآلـي }
    سَـَََـَـآلـي } غير متواجد حالياً عضونادي الألف
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    السـ جده ـعودية فديتها
    المشاركات
    8,258

    افتراضي رد: نصائح اساااااااسيه التزمي بها




الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.