أطلقت خبيرة التجميل اللبنانية فدوى الحاج المقيمة في دولة الكويت، مجموعة صورها الجديدة التي تظهر موهبتها الكبيرة في فنّ الماكياج.




وإعتمدت فدوى في مجموعة الصور الجديدة على الألوان الصيفية المشرقة التي تزيد وجه المرأة جمالاً وإشراقاً، ففي الماكياج الأوّل إختارت المزج بين اللون الزهري واللون الفضيّ بطريقة لافتة أضاءت عيني العارضة، وإعتمدت الرموش المستعارة الطويلة، وجاءت الشفاه طبيعية لمّاعة.

وفي الماكياج الثاني جاءت العيون في غاية الجمال مع إعتماد اللون الفضيّ على كامل الجفن العلوي من العين مع تظليل جوانب العينين، والأجفان السفلية بالأزرق الرمادي، مما جعل العينين مدخّنة بطريقة لافتة، وحدّدت فدوى الخدود بالبلاش، مما منحها مظهراً متناسقاً، ولوّنت الشفاه بالوردي الغامق، مع الغلوس اللمّاع، ولم تتعمّد تحديدها بأحمر الشفاه.

أمّا اللوك الثالث فجاء غاية في الإبتكار والإبداع، حيث تفنّنت فدوى في مزج ألوان الأخضر، والأحمر الناري، والذهبي اللمّاع على الجفن العلوي من العين، وجاء اللون الفوشيا بارزاً في أسفل الجفون، وحدّدت العينين بالقلم الأسود والمسكارا، وإعتمدت الرموش الطويلة، وإستعملت فدوى البلاش الأحمر لمنح الخدود مظهراً وردياً، مع أحمر شفاه باللون البرتقالي الغامق، جاء متناسقاً مع كافة ملامح الماكياج.
وجاء الماكياج الرابع طبيعياً، وخفيفاً، حيث حدّدت العينين بالأسود، وإستعمل اللون الفضيّ المائل إلى الأبيض في تلوين الجفون العليا، كما إستعملت فدوى الرموش الطويلة، وكذلك أحمر الشفاه باللون الأحمر.

لوك مفرط في الأناقة والتألّق، إبتكرته فدوى الحاج في الماكياج الخامس، حيث إعتمدت اللون البرونزي على الجفن العلوي من العين، وحدّدت أسفل العين بالبنيّ، ممّا أوجد لمسة جمالية في المزج بين البرونزي والبني، ولوّنت الشفاه بالبرتقالي الغامق، مع الغلوس الذهبي اللمّاع.

وتشدّد فدوى على أهميّة الإعتناء بالبشرة، والمواظبة على تنظيفها، لأنّ البشرة الصحية شرط أساسي لماكياج ناجح، وكذلك تنصح فدوى السيّدة بضرورة الوقاية من أشعّة الشمس وخصوصاً في فصل الصيف، لتفادي الكلف والنمش، وذلك بإعتماد الكريمات الواقية المخصّصة لهذا الغرض


المواضيع المتشابهه: